مستشفى الملك فهد العسكري بجدة حجز مواعيد بخطوات سهلة

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-11-14 19:27
مستشفى الملك فهد العسكري بجدة حجز مواعيد بخطوات سهلة - كراسة

عناوين

خطوات حجز موعد مستشفى الملك فهد العسكري بجدة

مستشفى الملك فهد العسكري بجدة حجز مواعيد هذا موضوعنا لكم اليوم، حيث تعتبر مستشفى الملك فهد العسكري الموجودة بجدة واحدة من أهم المستشفيات التي تتبع إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة.

ومن المعروف هنا أن مستشفى الملك فهد العسكري هي واحدة من أفضل المستشفيات في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل المستشفى بكامل طاقمها على توفير أفضل الخدمات الطبية للجميع.



كما تحرص مستشفى الملك فهد والعاملين عليها على توفير الخدمات العلاجية، وتعمل على نشر كافة سُبل الوقاية أيضًا لكافة المرضى والطاقم الطبي والتمريض وكل العاملين بالمستشفى.

ولابد لنا أن نقول هنا أن تلك الخدمة الطبية والرعاية الممتازة التي تقدمها مستشفى الملك فهد العسكري نابعة من خلال إدارتها الممتازة، التي تعمل دائمًا على تعيين أفضل الأطباء، وأكفء الممرضين، كما تحرص إدارة المستشفى أيضًا على جلب أحدث المعدات الطبية التي يحتاجها الطاقم الطبي في التشخيص والجراحات، وكذلك التمريض في تطبيق العلاج.

نبذة عن مستشفى الملك فهد العسكري في جدة

سوف نجد هنا بعد البحث أنه قد تم إنشاء مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة في سنة 1395 هجرية، وكانت المستشفى في البداية واحدة من المستشفيات الصغيرة للغاية، حيث كانت طاقة المستشفى لاتقدر إلا على إستقبال 75 مريض فقط لاغير.

إلا أنه في سنة 1402 هجرية وبأمر مباشر من الملك فهد، تم القيام بعدد كبير من الإصلاحات والتوسعات التي زادت من قدرة استقبال المستشفى للمرضى أكثر من الضعف، لتصبح مستشفى الملك فهد العسكري قادرة على إستقبال 200 مريض ومساعدتهم على الشفاء.



وبالرغم من أن تلك التوسعات قد حققت زيادة كبيرة في قدرة مستشفى الملك فهد العسكري على استقبال المرضي، إلا أنها لم تكن كافية تمامًا ففي سنة 1424 هجرية، تم عمل توسعات جديدة في المستشفى نجحت في زيادة قدرة المستشفى على استقبال عدد أكبر من المرضى وصل إلى 445 مريض.



إلا أن التوسعات القائمة على تحسين وزيادة قدرة مستشفى الملك فهد العسكرى على مساعدة المرضى لم تتوقف، حيث أنه في سنة 1438 هجرية تم افتتاح العيادات التخصصية، وهي العيادات المختصة بتقديم الخدمات للمرضى غير المنومين والتي تشمل العيادات والخدمات الإكلينيكية وغير الإكلينيكية أيضًا، ولازالت المستشفى وإدارتها حتى اليوم يحرصون على إدخال عدد من التوسعات الجديدة وذلك للعمل على تقديم أفضل الخدمات الطبية لعدد أكبر من المرضى.

مستشفى الملك فهد العسكري بجدة حجز مواعيد

والآن بعد أن قدمنا لكم في سطورة قليلة نبذة سريعة عن تاريخ مستشفى الملك فهد العسكري والتطورات الحاصلة بها، دعونا ننتقل إلى أهم ما يبحث عنه الجميع الآن وهو حجز المواعيد في مستشفى الملك فهد العسكري والذي يتحقق وفقًا لما يلي.

- الطريقة الأولى من خلال التطبيق الذي أتاحته المستشفى لكل من يسأل عن حجز المواعيد وعدد المستفيدين من الخدمات الطبية وغيرها من الأسئلة الشائعة عن المستشفى.



والتطبيق المعروف بإسم "تطبيق كفاف" متاح من خلال متجر جوجل ويمكنكم الوصول إليه وتحميله على هواتفكم النقالة بسهولة شديدة من هنا.

- الطريقة الثانية من خلال إلاتصال على الرقم المباشر لمستشفى الملك فهد العسكري بجدة، الرقم هو 96688823212. 

- الطريقة الثالثة من خلال البريد الإلكتروني للمستشفى info@kfafh.med.sa

- الطريقة الرابعة تكون من خلال التسجيل والحجز عبر موقع المستشفى الإلكتروني الذي يتيح لمستخدميه كافة الخدمات والأجوبة على الإسئلة الخاصة بالرعاية الطبية التي تقدمها المستشفى. 



وصلنا الآن لنهاية موضوعنا الذي تناولنا فيه مستشفى الملك فهد العسكري بجدة حجز مواعيد بالتفصيل، مع تقديم نبذة سريعة عن تاريخ المستشفى، تحياتنا العطرة وأطيب تمنياتنا لكم بالشفاء العاجل إن شاء الله.