عبارات عن البيعه السادسه .. مقال قصير عن ذكرى البيعة 2020

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-11-18 10:33
عبارات عن البيعه السادسه .. مقال قصير عن ذكرى البيعة 2020 - كراسة

عناوين

عبارات عن البيعه السادسه

عبارات عن البيعه السادسه حيث يحتفل السعوديون هذه الأيام بذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وهي الذكرى السادسة لتوليه مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية.



 ذكرى البيعة توافق اليوم الذي تولى فيه الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد حكم البلاد، وهو يوم الجمعة 3 ربيع الآخر 1436هـ، وتأتي ذكرى البيعه السادس للملك سلمان في يوم الأربعاء 3 ربيع الآخر 1442هـ .

وفي هذا الموضوع نقدم لك عبارات الاحتفال والحب وتجديد البيعة والولاء في ذكرى البيعة السادسة للملك سلمان 1442هـ.

كلام عن البيعه السادسه

إليك هذه العبارات التي هي عبارات عن البيعه السادسه للملك سلمان لتكون بمثابة رسالة حب ووفاء من مواطنين المملكة للملك ورجاله الأوفياء.



للعام السادس على التوالي نجدد البيعة ونكتب بالدم من جديد، ,نجدد البيعة والوفاء والولاء لقائد الوطن جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله تعالى

جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظك الله أنت لست قائدنا إنما أنت الأب الأكبر لأبناء هذا الوطن جميعًا، وأنت قدوتنا في تحقيق الخير ومحبة الوطن.

اليوم في الذكرى السادسة للبيعة نعلن من أعماق قلوبنا المحبة، وتجديدنا للبيعة والولاء، واستمرارنا على العهد والوفاء لك يا جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظك الله.



لك السمع والطاعة، يا صاحب العز والفخر والمناعة، سبحان من ولاك ملكاً على شعب يحبك يا جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظك الله وفي ذكرى البيعة المباركة، نجدد ولاؤنا و بيعتنا لك حفظك الله للوطن ودام عزك يا وطن.

العز والطيب من صفاتك، والفخر والشموخ هم أساسك، والحلم واللين هي عاداتك، حفظك الله يا قائد وحكيم الأمة، حفظك الله يا فخامة الملك سلمان.

يا رايات العز رفرفي وسط السحاب، ورددي دام دام الملك سلمان، ويا رب احفظ هذا البلد واجعله آمنًا مطمئنًا تحت قيادته الرشيدة، ووفقه اللهم إلى ما تحبه وترضاه.



نبايع خادم الحرمين الشريفين في ذكرى البيعة السادسة ولاء وبيعة تجري في دمائنا، وليست كلام ألسنة فقط، سائلين الله عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار وأن يحفظ بلادنا في ظل ملكنا حفظه الله وأطال عمره، ودام عزك يا وطن.



كلُّ المحبة والتقدير لقائد الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نحن على العهد والوفاء باقون ونجدد بيعتنا السادسة لقائد الوطن سلمان، دام عزُّك يا وطن، ودام عز الملك.

مقال قصير عن ذكرى البيعة 2020

في يناير 2015 م الموافق ربيع الثاني 1436 هـ تمت مبايعة الملك سلمان ليُصبح ملك المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين، وخلال تلك السنوات الست أدخل العديد من التغييرات والتطورات على نظام الحياة على مختلف المستويات في المملكة العربية السعودية.

##korraseh-ads##

ست سنوات شاهد فيها الشعب السعودي العديد الإنجازات والمشاريع العظيمة التي رفعت المستوى الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، وعايش العديد من المواقف المشرفة التي قام بها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على الصعيدين العربي والعالمي.

لذا يُجدد الشعب السعودي العهد والولاء والبيعة لجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وهذا هو أقل عرفان وتقدير لإنجازات جلالة الملك رعاه الله، وهو أيضًا تجديد لعهد الوفاء والولاء الذي قطعه الشعب السعودي على نفسه عندما بايع الملك سلمان بن عبد العزيز ملكًا على المملكة العربية السعودية.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم في هذا الموضوع عبارات الاحتفال والحب وتجديد البيعة والولاء في ذكرى البيعة السادسة للملك سلمان 1442هـ، و عبارات عن البيعه السادسه ومقال قصير عن ذكرى البيعة 2020.