رسائل العيد الوطني الكويتي 2021

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-2-17 19:11
رسائل العيد الوطني الكويتي 2021 - كراسة

عناوين

رسائل العيد الوطني الكويتي 2021، تعد دوله الكويت الدولة الخامسة في العالم العربي، وأحد أكبر مصدري النفط علي مستوي العالم، واحتفالات هلا فبراير تبدأ في الشارع الكويتي منذ بداية شهر فبراير، حيث تقيم دولة الكويت تقيم مراسم التسوق، والتي يأتي إليها الأشخاص من جميع الدول العربية والأجنبية لحضور احتفالات ومراسم هلا فبراير في نفس التوقيت من كل عام.

رسائل العيد الوطني الكويتي 2021



تحتفل دولة الكويت كل عام في شهر فبراير تحديدا، بمناسبة اليوم الوطني الكويتي، لها نقدم لك رسائل العيد الوطني الكويتي 2021 تعبيرا عن الفرحة والبهجة:

-     عيدي يا كويت، عيدي يا حلوة.

-     مبروك يا بلدي على يومك العظيم، ما دامت كبريائك، بلدنا، مستمرة.

-     حبك يا كويت في كل بيت.

-     هلا وغلا كويت، عظم دور أهل الكويت حكومتهم وأميرهم فهم معا يدا بيد، قلب واحد، نبضة واحدة، صوت واحد، ترنيمة للكويت، وباسم الكويت.

-     نسأل الله أن يخلصنا أمتنا العظيمة القوية بإيمانها الراسخ في قلوبنا، ونسألك يا الله أن تخلصنا ملك وطننا العظيم من كل شر.

-     موطني هو أنت يا كويت، ولماذا لا أدعوك وطنا وأنت عندك الألم وقليل منكم ينساني.

-     هذا يوم يفتخر فيه كل مواطن ويرفع رأسه عاليا وبكل فخر، بسبب هذا الإنجاز العظيم بالتحرر من الاحتلال.

-     نتمنى أن ينقذ الله عز وجل وطننا الكويت وولاة أمرنا، ويقدم لهم، الصحة والعافية، ومكافأتهم بمكافأة جهودهم الجبارة في سبيل راحة شعبنا العظيم.

مسجات تهنئة العيد الوطني الكويتي مميزة



يقام في هذا اليوم العديد من الفعاليات والعروض والاحتفالات الكبيرة وتبادل التهاني والعبارات المليئة بالحب والشعر عن الكويت، ونرفق هنا المزيد من رسائل العيد الوطني الكويتي 2021:

-     هنا تأتي الذكرى العظيمة لليوم الوطني ويوم التحرير، تعيدنا قليلا لتذكرنا بفرحة الحرية، ولتجديد الولاء والحب لوطننا الغالي الكويت.

-     في كل عام ترتدي الكويت ثوب الفرح والفخر، افرحي يا كويت.

-     كل شيء في هذا البلد نحبه ولا يغفل عنه أي جزء منه حفظنا الله الوطن ودوله.

-     تحية العلم، وغناء النشيد الوطني، وارتداء الزى الوطني، وتناول الطعام الرئيسي الوطني، كل هذا تعبير عن حب الوطن، نحبك يا كويت.

بوستات للعيد الوطني الكويتي مكتوبة



-     كل دولة لها علمها الخاص،  يرفع الناس أعلام بلادهم لإظهار حب الوطن، إنهم فخورون ببلدهم، نحن فخورون بك يا كويت.

-     لا تقولوا وطني بل قولوا كلمات مفعمة بالفخر الذي هو فخر الأوطان، ونحن نفخر بوطننا الكويت.

-     يا كويت لك كل الإخلاص والولاء يا أرضنا الغالية.

-     الكويت هو ذلك الحب الذي لا ينضب، ذلك العطاء الذي لا ينضب.

-     أيتها الأمة المترامية الأطراف، أنت الأمة التي تسكن قلوبنا، أنت فينا ما نعيشه، ولا يمكننا أن نسمح لأحد أن يصاب بالشر، وأولهم أنت يا كويت.

-     كل عام والشعب الكويتي بخير، كل عام يا كويت الحبيبة وأنت بألف خير، كل عام والكويت مليئة بالفرح والأفراح، كل عام سموه وولي عهده بألف خير.

العيد الوطني في الكويت 2021



يوافق العيد الوطني الخامس والعشرون من فبراير، حيث يحتفل الكويتيون بهذا اليوم ويعتبرونه عطلة رسمية، وهو احتفال بمناسبتين وطنيتين، القضاء على الغزو العراقي، الذي تم في 25 فبراير، 1991، والاستقلال عن المملكة المتحدة،  الجدير بالذكر أن ذكرى استقلال دولة الكويت كان في 19-6-1961، وبعدها بعام أقيمت الاحتفالات في عهد الشيخ عبد الله السالم الصباح، فبل أن يتم تعديل موعد الاحتفال باليوم الوطني للكويت، ليكون الاحتفال مواكب لذكرى جلوس الأمير عبد الله السالم الصباح، وأرجعه البعض أنه كان لتلافي التأثر الناتج عن ارتفاع درجات الحرارة.