نموذج اخلاء طرف عامل خروج نهائي

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-4-23 12:04
نموذج اخلاء طرف عامل خروج نهائي - كراسة

عناوين

نموذج اخلاء طرف عامل خروج نهائي، نموذج اخلاء طرف عامل خروج نهائي، إخلاء الطرف عبارة عن مستند لإنهاء العلاقة نهائيا بين الموظف والمؤسسة التي يعمل بها في القطاع العام أو الخاص على حد سواء، فمن الضروري تقديم شهادة تسليم العهدة للشركة كاملة من العمل السابق عند الرغبة في الالتحاق بالعمل في مؤسسة جديدة، وتوجد بعض الشروط التي يجب توافرها في اخلاء الطرف حتى يتم اعتماده وقبوله لدى الجهات المعنية، لذلك نتعرف اليوم على نموذج اخلاء طرف عامل خروج نهائي وكيفية صياغته بطريقة صحيحة.

نموذج اخلاء طرف عامل خروج نهائي



·        نموذج اخلاء الطرف يكون عبارة عن مستند لإبراء ذمة الموظف من أية تعاملات أو متعلقات خاصة بالشركة أو المؤسسة التي كان يعمل بها.

·        فعند الالتحاق بعمل جديد يتم تسليم الموظف مجموعة من الأدوات والمتعلقات الوظيفية التي تظل في عهدته طوال فترة عمله.

·        وفي حالة انتهاء عقد العمل أو تقديم الاستقالة، ينبغي عليه إرجاع هذه العهدة مجددا والحصول على ما يثبت ذلك وهو نموذج اخلاء الطرف من قبل المؤسسة أو الشركة.

نموذج إخلاء طرف بصيغة وورد



نموذج 1

تحريرًا في يوم/ ………

تُقر شركة …………….

بأن السيد …………. وجنسيته ………………..، ويحمل رقم إقامة …………..، قد عمل لدى الشركة في مهنة …..لمدة 3 سنوات بدأت في … وانتهت في ……. وقد سلم عهدته، وقامت الشركة بإخلاء طرفه كاملًا، ويُمكنه الخروج النهائي أو الالتحاق بعمل آخر، مع تمنياتنا للمذكور أعلاه بالتوفيق.

المدير الإداري …………… التوقيع/………

نموذج إخلاء طرف موظف

نموذج 2

التاريخ/…………..

تشهد مؤسسة………………. بأن العامل ……………. التحق بالعمل لديها من ….. إلى ………. وقد كان مثال للانضباط وإتقان العمل، ولقد أخلى طرفه لدينا نهائيًا وسلم عهدته كاملة، وتم إصدار هذه الشهادة بناءً على طلبه، مع خالص تمنياتنا له بالتوفيق دائمًا.

توقيع المدير ……………… ختم المؤسسة ……………

نموذج إخلاء طرف موظف قطاع خاص



(إخلاء طرف موظف)

تحريرًا في يوم/ ………

تُقر مؤسسة/……………….. ممثلًا عنها السيد/…………….

بأن السيد/ …………… ويحمل الجنسية/ ………………..، ورقم الهوية المدنية/ …………..

قد التحق بالعمل في الشركة لمدة 5 أعوام بدأت منذ تاريخ، وقد أنهى الموظف عمله في يوم ……… وقام بتسليم عهدته كاملة، وهذا قرار من الشركة بذلك.

التوقيع ……………….. ختم الشركة ………….

نموذج إخلاء طرف معلم



(إخلاء طرف معلم)

التاريخ………..

تُقر إدارة مدرسة/……………….. في منطقة/…………….

بأن المعلم/ …………………. الذي يحمل الجنسية/……………….. ورقم الإقامة/………………

قد عمل في مدرسة ……………. في تدريس مادة …………. بداية من يوم …. من عام ……، وقد أنهى عمله في يوم ……… من عام…….. وقام بتسليم عهدته إلى الشركة كاملة، وتم تحرير هذا المستند بعد طلبه.

التوقيع/ ……………….. الختم/ ……………

نموذج اخلاء عامل خروج نهائي



النموذج 1 ، الذي تم إصداره في / ……………… أن السيد …………. جنسيته …………… .. .. ويحمل رقم إقامة ……… .. .. عمل في الشركة بمهنة… .. لمدة 3 سنوات تبدأ في… وتنتهي…. …. لقد سلم الوصاية عليه ، وقد أطلقت الشركة سراحه تمامًا ، ويمكنه أخيرًا المغادرة أو الالتحاق بوظيفة أخرى ، مع أطيب تمنياتنا بالتوفيق المذكور أعلاه. المدير الإداري …………… التوقيع / ……… النموذج 2 التاريخ / ………… .. تصديق المؤسسة ………………. أن العامل ……………. انضم إليها من… .. إلى ………. لقد كان مثالاً على الانضباط وإتقان العمل ، وقد برأ أخيرًا حزبه منا وأعطى الوصاية الكاملة ، وقد صدرت هذه الشهادة بناءً على طلبه ، مع خالص تمنياتنا بالنجاح دائمًا توقيع المخرج ……………… ختم التأسيس ……………

هكذا نكون قد استعرضنا معا خلال هذا الموضوع نموذج اخلاء طرف عامل خروج نهائي، نموذج إخلاء طرف بصيغة وورد، نموذج إخلاء طرف موظف قطاع خاص و نموذج إخلاء طراف معلم لتجد ما يناسبك من بينهم.