كلمات جميلة عن اليوم الوطني السعودي 1442

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-9-13 15:50
كلمات جميلة عن اليوم الوطني السعودي 1442 - كراسة

عناوين


كلمات جميلة عن اليوم الوطني السعودي 1442 يحتفل بها شعب المملكة العربية السعودية، فاليوم الوطني السعودي في الثالث والعشرين من سبتمبر كل عام، وهو اليوم الذي قام فيه الملك عبد العزيز بإصدار المرسوم الملكي الذي ينص على جمع مملكة الحجاز ونجد كلا بملحقاتهما معًا تحت اسم المملكة العربية السعودية، لتتحقق بذلك وحدة المملكة تحت راية واحدة مزدهرة ومتقدمة.

وقد صدر هذا المرسوم الملكي في 21 جمادي الأول عام 1351 هجريًا والذي وافق 23 سبتمبر عام 1932، ليصبح هذا التاريخ كل عام هو ذكرى غالية يُحتفل بها ويطلق عليها اليوم الوطني السعودي.

 لذا نحن هنا اليوم لنحتفل مع أبناء المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي لهذا العام، في موضوعنا اليوم الذي قررنا أن يكون عبارة عن كلمات جميلة عن اليوم الوطني السعودي 1442 .   

كلمات جميلة عن اليوم الوطني السعودي 1442 قصيرة ورشيقة

لو أردت تهنئك أسرتك بها اليوم الجميل أو أصدقائك وجيرانك، أو حتى لم تكن سعوديًا وقررت أن ترسل لأصدقائك من السعودية لتهنئهم، فهذه الكلمات القصيرة والرشيقة تصل.

- عزنا السعودية، وعز السعودية يتحقق بنا، بأعمالنا وأهدافنا وأحلامنا نحقق لك المجد والعزة يا مملكتنا العربية السعودية الغالية.

- يا بلاد الحرمين يا أعز البلاد، دمتِ سالمة في عيدك الغالي.

- دمي وروحي فداكِ يا بلاد العزة، كل عام وكل حبة رمل في أرض بخير.

- ليس حب الوطن بالكلمات فقط، إنما حب الوطن عطاء ومنح بلا حدود، حفظ الله مملكتنا وشعبها.

- أنا هنا لأقتل أعداءك وأدمر من يريد لكِ الشر يا وطني الغالي كل عام ووملكتنا العربية السعودية قوية ومتحدة وبألف خير.

- أحن لكل حبة رمل في أرضك، سوف أقبل ترابك، وسوف أظل أحبك حتى أخر قطرة في دمي، وأخر نفس في صدري، أنا المعشوقة لا قبلك ولا بعد يا وطني الغالي.

- ما أن أغادر أرضك حتى أشتاق لكل شبر فيها، أحبك يا غالي أموت فداكِ راضية.

- في اليوم الوطني السعودي، كل مواطن يرفع رأسه فخراً وعزًا وشموخًا، نفخر بكل ما تحقق على هذه الأرض الغالية التي لا تكف عن العطاء، وندعو الرحمن دائمًا وأبدًا أن يحفظ لنا أرض المملكة العربية السعودية ويحفظ لنا ولاة أمرنا سالمين بكل خير.

- دُمت يا وطني غالًا عزيزاً، وسلمت لنا من كل شر وكيد غادر، لتبقى يا وطني رمزاً للعزة والكرامة والشموخ على مر الزمن.

- حفظ الله المملكة العربية السعودي و وولاة أمرها من كل شر.

- دمتِ يا أرض الحرمين سالمة، ومصدر فخر أبناءك.

كلمات يمكنك إرسالها عبر الواتس أب

لو أردت معرفة كلمات جميلة عن اليوم الوطني السعودي 1442 يمكن إرسالها لأصدقائك عبر الواتس أب لتهنئتهم في هذا اليوم المميز بهذه المجموعة رائعة لهذا الغرض

- مع كل كلمة من كلمات نشيدنا الوطني نمتلىء فخرًا وعزًا وكرامة، من أجلك يا مملكة نحن شعب واحد لا نتفرق أبدًا.

- يا معنى الأمان، ورمز السلام ،وراية القوة والوحدة، ياوطن العزة يا وطني ستبقى منارة الخير والعدل دائمًا وأبدًا .. كل عام وكل أهل المملكة العربية السعودية وولاة أمرها بكل الخير دائمًا وأبدًا.

- يا عيد اليوم الوطني السعودي لقد جعلت من كل أيام المملكة عيد.

- دامت المملكة العربية السعودية قوة واحدة لا تُقهر أبدًا.

- يا وطن غالي تحققت فيه المعجزات، بهمتنا وسواعدنا أصبح الحلم حقيقة، نحو القمة دائمًا وأبدًا يا سعودية، كل عام والمملكة العربية السعودية بخير.

- نشكرك من القلب يا سعودية يا أرض العطاء والعزة، لا تفي حقّك،  وتهون نفسي في سبيلك وفداكِ يا غالية.

- الوطن هو الأمان والملجأ دامت المملكة العربية السعودية قوية وبكل خير وعزة، كل عام وأنتم بخير.

- مكانك في القلب هو القلب كله، ففي قلبي لك مكان كبير كبير لا يشغله غيرك يا بلاد الحرمين، أنتِ عشقي الأول والأخير، أخبريني كيف أجد كلمات تصف كل هذا الحب والعشق لكِ.

- عشقي لتراب أرضك بلا حدود يا بلاد الحرمين، دمتِ ودامت أعيادك أبد الدهر، كل عام وأرضك وشعبك وولاة أمرك بألف خير.

- أحن لرائحة أرشي ووطني، بعبقها الزكي، دمتِ لنا ودمنا فداكِ يا بلادنا الغالية.

- تعجز حروف اللغة العربية ومعها كل اللغات عن وصف عشقي غير المحدود لكِ يا بلادي، دمتِ قوية يا مملكة العربية السعودية، كل عام وكل شبفي أرشك بخير.

عبارات عن اليوم الوطني السعودي 2020 حالات الفيس بوك

بالتأكيد تريد كتابة بوست رائع يحوي كلمات جميلة عن اليوم الوطني السعودي 1442 في هذا اليوم المميز، وهذه بعض الأفكار التي يمكنك أن تستخدمها.

- جميعنا فدا حبة رمل في أرضك يا وطننا الغالي مكانك في القلب هو القلب كله، دمت بعزة ونحتفل باليوم الوطني السعودي كل عام.

- أفضل الأيام وأفضل الاحتفالات التي عاشتها وتعيشها المملكة العربية السعودية هو اليوم الوطني السعودي، كل عام وانتم بخير.

- ندعو الرحمن أن يجعل أرض المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين الشريفين في عزة وفخر دائمًا وأبدًا.

- يوم العزة والوحدة والكرامة هو اليوم الوطني السعودي، كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وسلام.

- في اليوم الوطني السعودي ندعو الله أن يجعل كل أيام المملكة العربية السعودية أعياد إن شاء الله.

- شرفك الله بالكعبة يا بلاد الحرمين، وشرفنا الله بك دمتِ غالية وسالمة دائمًا وأبدًا، كل عام والمملكة العربية السعودية وشعبها وولاة أمرها بخير وسلام.

- تفتح المملكة العربية السعودية أبوابها للجميع فيأتي الحجاج من كل مكان داعين الله بكل ما في قلوبهم، اليوم ندعو الله لكِ يا مملكتنا العربية السعودية أن يحفظك من كل شر وتبقي لأهلك وزوارك بكل خير أبد الدهر

- المملكة العربية السعودية تاج على رأس شعبها، ويومها الوطني أفضل أيامهم وأعيادهم ، دامت المملكة السعودية بخير رافعة رايات العيد كل عام.

- مملكتنا العربية السعودية لكِ كل المجد، لاحياة ولا عزة ولا كرامة لنا إلا بك،  ولا وجود لنا إلا وياكِ، احتضنتنا جبالك كصدر الأم الشامخ الرحب، ويبن سهولك كبرنا ونكبر كل يوم، يا بلدي الحنون ومهدي وملاذي الأمن، كل شبر ما في أرضك يا بلاد الحرمين غالي وجميل، كل عام وانِ بكل خير وسلام ورخاء.

- هل هنا ما يمكن أن لا نعشقه في المملكة العربية السعودية؟! بالطبع لا، فلا وجود لأي شيءٌ في بلاد الحرمين غير قابل للعشق، ندعو الله دائمً وأبدًا أن يحفظك ويحرسك ويرعاكِ.

- حفظ الله أرض المملكة العربية السعودية جميلة وأمنة من شر كل حاسد، دمتِ لنا يا بلاد الحرمين الشريفين دائمًا بكل خير.

- كل عام وشعب المملكة العربية السعودية بكل خير بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

- حفظ الله المملكة العربية السعودية قوية ووحدة واحدة، وأدام أعيادها ورفع راياتها، كل عام وأنتم بخير.

- دقت طبول الإحتفال بوحدة هذا الوطن الكريم في ذكرى أجمل لأيام اليوم الوطن السعودي.

- أهدي بلادي المملكة العربية السعودية ألف تحية وسلاما، أدعو في قلبي أن يحفظ الله أرضك التي شرفها بالكعبة والحرم، دمتِ سالمة يا قبلة المسلمين في كل مكان، أهديكِ ألف سلاما يا منبع الإسلام في كل أمة، جعل الله كل أيامك أعياد، كل عام وأنتم بخير.

 - تعجز الكلمات عن وصف جمال المملكة العربية السعودية، نهديكِ في يومك الوطني السعودي تحية من القلب معطّرة بالأمنيات الطيبة والدعوات الصادقة حفظ الله أرضك من كل شر.

وصلنا الآن لنهاية موضوعنا الذي شاركنا فيه أهل المملكة العربية السعودية الكرام احتفالهم السنوي باليوم الوطني السعودي عبر كلمات جميلة عن اليوم الوطني السعودي 1442 ، دمتم بكل خير يا أعزاءي.