أدعية رمضان قصيرة يومية 2021

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-1-23 22:20
أدعية رمضان قصيرة يومية 2021 - كراسة

عناوين

أدعية رمضان قصيرة يومية 2021 نقدمها لك في هذا الموضوع، فشهر رمضان قد اقترب وهو الشهر الفضيل الذي أنزل الله فيه كتابه الكريم، وميز الله سبحانه وتعالى شهر رمضان بالعديد من الفضائل فهو شهر الصيام والصلاة والاعتكاف.

وفي هذا الموضوع نقدم لكم أدعية رمضان قصيرة يومية 2021 وهي في شكل دعاء يومي قصير لكل يوم من أيام شهر رمضان المبارك.



أدعية رمضان قصيرة يومية 2021

أدعية رمضان قصيرة يومية 2021 في شكل دعاء يومي قصير لكل يوم من أيام شهر رمضان المبارك.

-        اللهم اجعل صيامي في شهرك الكريم بالشكر والقبول على ما ترضاه ويرضاهُ نبيك وحبيبك سيدنا محمد.

-        اللهم في هذا الشهر الكريم قربني إلى مرضاتك، وجنبني سخطك ونقماتك، ووفقني لقراءة كتابك العظيم، وأرحمني برحمتك يا أرحم الراحمين.

-        اللهم إني أسألك أن تجعل صيامي في رمضان صيام الصائمين وأن تجعل قيامي فيه قيام القائمين، ونبهني اللهم عن نومة الغافلين.

-        اللهم اجعلني في هذا الشهر من عبادك المستغفرين، ومن عبادك الصالحين القانتين، واجعلني من اوليائك المقربين، وأرحمني برحمتك يا أرحم الراحمين.



-        اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.

ادعية رمضانية مكتوبة 1442

-        اللهم إني في هذا الشهر الكريم أسألك صلاح ديني الذي هو عصمة أمري، وصلاح دنياي التي فيها معاشي، وصلاح آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.

-        اللهم بما علمت من الغيب، وبما قدرت للخلق أسألك اللهم أن تُحيني ما علمت الحياة خيرًا لي، وأن تتوفني ما علمت الوفاة خيرًا لي، وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة.

-        اللهم أعني على صيام شهرك الكريم وقيامه، اللهم وفقني بتوفيقك يا هادي المُضلين، وأسألك اللهم أن تُقربني إليك قُرب المُحبين العابدين القانتين الصائمين.



-        اللهم اجعلني من أوفر عبادك نصيباً، وأرزقني من كل خير أنزلته في شهرك الكريم، ومن كل نور تهدي به عبادك الصالحين، ومن كل رزق تقسمه، أو بلاء تدفعه يا أرحم الراحمين.

-        اللهم بحق هذا الشهر الذي أنزلتَ فيه كتابك،أن ترزقني صيامه، وتعني على قيامه، وتغفر لي ما تقدم من ذنبي وما تأخر.

ادعية رمضانية مستجابة قصيرة

-        اللهم إني أسألك في شهرك الكريم أن تقويني على إقامة أمرك، وأذقني حلاوة ذكرك، وأوزعني لأداء شكرك بكرمك، واحفظني اللهم بحفظك وسترك يا حفيظ.

-        اللهم أهل علينا شهر رمضان الكريم بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام، ووفقنا اللهم لما تحب وترضى يا ذا الجلال والإكرام، وأعنا اللهم على الصيام والقيام، واجعلنا اللهم ممن يصومه ويقومه إيمانًا واحتسابًا.

-        اللهم إني أدعوك في شهرك الكريم أن تفتح لي أبواب فضلك، وأن تُنزل عليّ فيه بركاتك، وأن توفقني لمرضاتك، اللهم آمين يا مُجيب دعوة المُضطرين.

-        اللهم إني أدعوك في تلك الأيام المُباركة أن تُطهرني من الدنس، وأن تُصبرني على كائنات الأقدار، وأن تُزيني بالستر والعفاف، واحملني فيه يا الله على العدل والإنصاف، وأعصمني بعصمتك يا عصمة الخائفين.

-        اللهم أعنى في شهرك الكريم على صيام نهاره و قيام ليله، و جنبني فيه اللهم الهفوات والآثام، وارزقنى يا الله مداومة ذكرك.

-         اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتنى وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك على، وأبوء بذنبى فاغفر لى فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت​.​



وهكذا نكون في هذا الموضوع قد قدمنا لكم أدعية رمضان قصيرة يومية 2021 وهي في شكل دعاء يومي قصير لكل يوم من أيام شهر رمضان المبارك.