تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصلية apk بالخطوات وبسهولة

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-11-3 21:24
تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصلية apk بالخطوات وبسهولة - كراسة

عناوين

تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصلية



يبحث الشباب طوال الوقت عن الألعاب القتالية حيث يحبون تلك النوعية من الألعاب ويقضون ساعات طويلة في لعبها، والإنترنت يمتلئ بتلك النوعية من الألعاب ومن تلك الألعاب لعبة ماين كرافت الأصلية والتي حققت نجاح كبير للغاية وانتشرت انتشار واسع وقام بتحميلها عشرات الملايين من المستخدمين على مستوى العالم وفي هذا الموضوع نتناول اللعبة بشكل تفصيلي ونتعرف عليها ونعرف أيضًا كيف يتم تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصلية apk

لعبة ماين كرافت



ماين كرافت هي لعبة طورها المطور السويدي ماركوس بيرسون والذي أنشأ بعد ذلك شركته الخاصة بتطوير الألعاب وأطلق عليها اسم (موجانج - Mojang) وقامت مايكروسوفت بشرائها بعد ذلك في عام 2014.

وقد حازت اللعبة على شعبية كبيرة على مستوى العالم حيث تجاوز عدد من اشترى اللعبة حول العالم الخمسون مليون شخص، بينما يلعبها بنسخ مقرصنة أكثر من 40 مليون شخص آخرين، ونالت اللعبة كل هذة الشعبية لأنها تحتوي على العديد من المزايا فهي:

-        يمكن لعبها بشكل فردي أو جماعي حيث يُمكن أن تلعبها بمفردك أو مع فرق من أصدقائك.

-        تصميم اللعبة كله صور ثلاثية الأبعاد بشكل مشوق وممتع.

-        تناسب جميع الأجهزة الإلكترونية سواء قديمة الإصدار أو حديثة الإصدار.

-        تبدأ اللعبة سهلة ثم تزداد درجة الصعوبة مع كل مرحلة تتعداها مما يُشكل تحدي ممتع لمن يلعبها.

ماين كرافت كما قلنا هي لعبة قتالية تحتاج ذكاء وتخطيط وقرارات سريعة وهي تقوم على فكرة بناء بيت للاعب وحمايته من هجوم الوحوش حيث يقوم اللاعب ببناء بيت باستخدام قوالب ضخمة وتزويده بالعراقيل والأسلحة التي تساعد على الحفاظ على حياته وتحقيق الانتصار.وفي كل مرحلة يواجه اللاعب وحوش مختلفة ويتزود بأدوات جديدة لحمايته وكذلك يجب عليه تنفيذ عدد من المهام التي تساعد على حمايته وقتال الوحوش التي تهاجمه.

وتحتوي اللعبة في نسختها الأخيرة على عدة أوضاع للعب هي كالتالي:

وضع البقاء على قيد الحياة Survival

ويقوم فيه اللاعب بجمع الموارد الطبيعية مثل الخشب والحجر وغيرها من الموجود في البيئة حوله لصنع مواد معينة، وتأتي الوحوش ليلًا لذا يجب على اللاعب بناء ملجأ للبقاء والنوم فيه في الليل. 

وهناك شريط لعدد من القلوب تُمثل الحيوات التي يملكها اللاعب والتي تنقص في حال تعرض إلى الوحوش أو غرق أو سقط في الحمم وغيرها من الأحداث. وهناك أيضاً شريطًا للجوع، ويجب على اللاعب إعادة تعبئته بشكل دوري من خلال تناول الطعام داخل اللعبة، وكلما قل عدد القلوب أدى ذلك إلى موت اللاعب.

وضع الإبداع Creative

وفيه يستطيع اللاعب الوصول إلى جميع الموارد والعناصر في اللعبة من خلال قائمة المخزون، ويمكنه تبديل القدرة على الطيران بحرية أو السير في جميع أنحاء العالم إن رغب في ذلك، وفي هذا الوضع لا يحدث له ضرر ولا يتأثر بالجوع مما يساعد على التركيز في البناء.

الوضع المتشدد Hardcore

 وهو الوضع المُخصص للمحترفين حيث تزداد صعوبة اللعبة بشكلٍ كبير فتقوم اللعبة بحذف كل ما قام اللاعب ببنائه في العالم إذا انتهت نقاط حياته ومات.

وضع المغامرة Adventure

وهو مُصمم ليتمكن اللاعب من تجربة خرائط ومغامرات يقوم بتصميمها بنفسه ويشبه أسلوب اللعب نفس وضع البقاء على قيد الحياة ولكنه يقدم قيوداً أكبر وأكثر للاعب، وتسمح هذه المجموعة لصانعي الخرائط بتوسيع التفاعل مع اللاعبين.

وضع المشاهد Spectator

و يسمح هذا الوضع للاعب بالتحليق والدخول بين المكعبات ومشاهدة طريقة اللعب دون تفاعل مباشر.

apk رابط تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصلية



يُمكنك تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصلية apk من خلال الرابط التالي:

https://file.apkplay.org/minecraft-apk/

فقط قم بالدخول على الرابط وانتظر ثواني العداد ثم قم بالضغط على كلمة تحميل ليتم تحميل اللعبة على جهازك.

وهكذا تعرفنا على لعبة ماين كرافت بشئ من التفصيل وعرفنا كيفية تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصلية apk