طريقة تجديد اشتراك زين قبل الموعد بالخطوات والتفصيل

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-11-12 09:49
طريقة تجديد اشتراك زين قبل الموعد بالخطوات والتفصيل - كراسة

عناوين

طريقة تجديد اشتراك زين قبل الموعد استفسار يبحث عنه العديد من مستخدمي شبكة زين وهي شركة الاتصالات المعروفة بتقديم العديد من الخدمات والتسهيلات لعملائها ولأجل ذلك اتاحت لهم امكانية تجديد الاشتراك قبل انتهاء المدة الزمنية له، وسنذكر فيما يلي كود تجديد الاشتراك من زين الاردن.

شركة زين الاردن



زين بدأت عملها في الأردن بشكل رسمي في عام 1995 وأحدثت ثروة في مجال الاتصالات حيث طرحت خدمات الاتصال للهواتف المتنقلة، وهي شركة محلية وإثليمية تطرح العديد من الخدمات المميزة لتواكب التطوارات التكنولوجية العالمية في مجال الاتصالات والانترنت، وتستمر في التقدم لتمنح عملائها تجارب جيدة ومرضية قدر الإمكان.

طريقة تجديد اشتراك زين قبل الموعد



يمكن تجديد اشتراك زين بكل سهولة بعد انتهاء موعد التجديد، وكلن هل يوجد طريقة لتجديد اشتراك زين قبل الموعد ؟ الإجابة بكل تأكيد نعم أتاحت شركة زين هذه الخدمة تسهيلًا لعملائها، ويمكن ذلك باستخدام كود خاص حيث صرحت شركة زين على صفحتها عير فيس بوك ما يلي:

الان تستطيع تجديد اشتراكك في اي وقت اذا كنت احد مشتركي الخطوط التالية: (مش طبيعي1، شهامة1، شهامة2، السمسمية، الاصايل، بلاحدود نت الشهري، ديرتي) بالضغط على #358*.

أي أن الكود المخصص لتجديد الاشتراك قبل الموعد هو : *358# ، أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء لشركة زين أو زيارة أحد فروعها الممتدة في جميع نواحي المملكة تقريبًا.

ارقام التواصل مع شركة زين



يمكن التواصل مع شركة زين عن طريق الايميل المخصص لخدمة العملاء وهو كالتالي: info.jo@jo.zain.com

أو عن طريق الموقع الرسمي لشركة زين وهو كالتالي: info.jo@jo.zain.com.

وبذلك نكون قد تناولنا إجابة سؤال ما هي طريقة تجديد اشتراك زين قبل الموعد ، وتطرقنا لطرق التواصل مع شركة زين وذكرنا بعض المعلومات المتعلقة بها.