افضل منتجات اي هيرب للبشرة والشعر والجسم للنساء والرجال

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-12-30 21:34
افضل منتجات اي هيرب للبشرة والشعر والجسم للنساء والرجال - كراسة

عناوين

موقع اي هيرب هو موقع أمريكي للتسوق الإلكتروني، وهو متخصص بالمنتجات العضوية الطبيعية، وحقق الموقع شهرة عالمية نظرًا لجودة منتجاته العضوية وأصبح مصدراً لكل من يبحث عن المنتجات الطبيعية في العالم .

ويقدم موقع اي هيرب عدد كبير من منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم للنساء والرجال، وأيضًا يوفر المكملات الغذائية للأطفال والبالغين، ومستحضرات التجميل المناسبة لكل أنواع البشرة، لذا فهو يعد موقع متكامل لكل من يبحث عن المنتجات الطبيعية في العالم .

وفي هذا الموضوع نقدم لك افضل منتجات اي هيرب للبشرة والشعر والجسم للنساء والرجال حيث نتعرف على افضل المنتجات التي يوفرها الموقع.

افضل منتجات اي هيرب



إن منتجات اي هيرب هي من أفضل المنتجات الطبيعية التي يُمكنك استخدامها بأمان، حيث تعمل الشركة منذ عام 1996 وتحرص على التطوير والاستعانة بالخبراء طوال الوقت مما يوفر لك منتجات طبيعية آمنة للبشرة والشعر والجسم والنساء والرجال.

منتجات اي هيرب منها الزيوت الطبيعية، ومستحضرات التجميل، والأكلات الطبيعية، والمكملات الغذائية وغيرها من المنتجات التي نتعرف عليها في هذا الموضوع.

افضل منتجات اي هيرب للشعر



●      شامبو البيوتين اي هيرب

شامبو يعمل على تكثيف الشعر ومكافحة تساقطه الشعر وهو بخلاصة الحمضيات وغني بفيتامينات ب وخلاصة الصبار والبيوتين وبروتينات بذر الكتان والذرة وزهرة دوار الشمس والكينوا والفاصولياء وخلاصة أوراق نبات البشملة اليابانية والكثير من الزيوت المغذية مثل زيت المسك وزيت المريمية. ويساعدك على الحصول على شعر صحي كثيف.

●      زيت بذور العنب للشعر من اي هيرب

يحافظ زيت بذور العنب على الرطوبة في بصيلات الشعر الأمر الذي يمنع جفاف الشعر وتقصفه ويقلل من فرص تكسر الشعر، ويتم امتصاص زيت بذور العنب بسرعة مما يجعله مرطب طبيعي.

يعمل زيت بذور العنب على زيادة لمعان وحيوية الشعر حيث يحافظ على الشعر وفروة الرأس صحية. فهو غني بمضادات الأكسدة مما يقلل من التهاب فروة الرأس ويساعد على الوصول إلى فروة رأس صحية.

افضل منتجات اي هيرب للجسم



●      زبدة جسم للتفتيح من اي هيرب

هي زبدة الجسم المجددة بالكركديه والبابايا Body Butter brightening iherb

وهي من افضل أنواع زبدة جسم للتفتيح وترطيب البشرة بشكل سريع وتجعل البشرة ناعمة ولها رائحة جميلة مثل روائح وتفتح البشرة لاحتوائها على البابايا والكركديه، كما تنعمها وتحفز الكولاجين ببشرة الجسم.

●      مقشر وملمع للجسم من اي هيرب

هو مقشر وملمع للجسم giovanni hot chocolate sugar scrub

وهو بالشيكولاتة الساخنة له حبيبات خشنة تعمل على تفتيح البشرة والجسم بشكل طبيعي وتضفي عليه نعومة جميلة، حيث يحتوي على قطع حبوب الكاكاو المجروشة وجميع مكوناته نباتية 100%.

افضل منتجات اي هيرب للرجال



●      أقراص تجديد الشعر للرجال من اي هيرب

هي أقراص Natrol, NuHair

وهي تركيبة مخصصة لتلبية احتياجات الرجل، حيث تعمل على تغذية بصيلات الشعر من الداخل

وتحفيزها للمساعدة في تكثيف الشعر الصحي، وهي خالية من العقاقير الإدمانية، ومكون من مواد طبيعية تساعد على استعادة شعر أكثر صحة.

غني بحمض الفوليك واليود والزنك وعشب هو شي وو (فو-تي) الذي يُستخدم لدعم إعادة نمو الشعر ويساعد في منع تساقط الشعر و يعزز صحة فروة الرأس والشعر.

افضل منتجات اي هيرب للبشرة



●      كريم الشاي الأخضر من اي هيرب

هو كريم الشاي الأخضر Mild By Nature, Camellia Care

هو كريم الشاي الأخضر للوجه مع إبيجالوكاتشين من الشاي الأخضر بالإضافة إلى الريسفيراترول وحمض الهيالورونيك يمتاز بدرجة حموضة متوازنة، وخالي من العطور المضافة، ومناسب لجميع أنواع البشرة.

يساعد على تقليل تلف البشرة الحالي، وتقليل تلف البشرة التأكسدي، ويحافظ على ترطيب البشرة، وتفتيح وتوحيد لونها. كما يقلل ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

وهكذا نكون في هذا الموضوع قد قدمنا لك افضل منتجات اي هيرب للبشرة والشعر والجسم للنساء والرجال حيث تعرفنا على افضل المنتجات التي يوفرها الموقع.