افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-8-29 15:04
افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ - كراسة

عناوين

افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ، يجب اختيار شامبو للشعر الجاف يرطبه بعمق دون أن يثقله، وأحد أفضل العناصر الغذائية للشعر الجاف، زيت اللوز، الغني بالفيتامينات أ، ب 1، ب 2، ب 6، المعادن والبروتينات، بروفيتامين ب 5، الذي يغلق سطح ألياف الشعر ويهدئ تهيج فروة الرأس، أو زيت الصبار الذي يقويها، بالإضافة إلى ذلك يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس، وكذلك الاستخدام المتكرر للمجففات والمكواة، وقص الشعر، خاصة إذا كان يحتوي على أطراف متقصفة وجافة، وغسل الشعر باستخدام الماء الفاتر واستخدام زيت يترك على الشعر.

افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ



أحد افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ هي هذه الأنواع التالية:

-      شامبو Phyto PhytoJoba المرطب: شامبو ذو قوام كريمي فائق التركيز ينظف بلطف فروة الرأس والشعر الجاف، ومن أفضل أنواع الشامبو المغذية لخصلات الشعر الجافة ذو الأطراف التالفة والمتقصفة، لاحتوائه علي زيت الجوجوبا، شامبو PhytoJoba المرطب، هو الحل الأمثل للشعر الجاف، حيث يعيد المرونة والنعومة واللمعان.

-      شامبو Herbal Essences Shampo: هذا الشامبو مثالي لجميع أنواع الشعر التي تميل إلى أن تكون جافة وخاصة الشعر الطويل، لكونه غني بمضادات الأكسدة، ويستند إلى المكونات الطبيعية النشطة: فهو مشتق من المقتطفات العشبية، وحليب جوز الهند والصبار، يعيد شامبو Herbal Essences Shampo لألياف الشعر لمعانها من الاستخدام الأول.

افضل شامبو للشعر الجاف من الصيدلية



افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ من الصيدلية هي هذه الأنواع التالية:

-      شامبو EverCreme Sulfate Free Deep Nourish من لوريال باريس: شامبو مثالي للشعر الجاف بتركيبة خالصة من الكبريتات والملح مما يجعله مناسب للشعر المصبوغ والكيرلي، حيث يحتوي شامبو Garnier Fructis Nutritious Banana Hair Food Shampoo على تركيبة مغذية للغاية تنظف الشعر بعمق وتوفر التغذية والنعومة دون إثقالها، فهو مكون من زيت المشمش المغذي للشعر الجاف.

-      شامبو L'Occitane Aromacology المغذي: شامبو لوكسيتان شامبو كريمي غير رغوي بدون كبريتات وبدون سيليكون يغذي الشعر وينعمه ويغلفه بغطاء ناعم، مصمم خصيصا لفروة الرأس الجافة والشعر الجاف والجاف جدا، شامبو L'Occitane Aromacology المغذي غني بزيت الزيتون، مع خصائص مغذية ووقائية، وكوكتيل من 5 زيوت أساسية: الأرز والخزامى والبابونج والليمون والأوكالبتوس التي تنقي وتهدئ فروة الرأس.

أفضل شامبو للشعر الجاف والتالف



افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ والتالف هي هذه الأنواع التالية:

-      شامبو Dove Intense Repair Shampoo: شامبو دوف شامبو مغذي ومضاد للتجعد ينعم ويرطب ويصلح الشعر التالف والجاف والمتطاير، و ينظف الشعر بلطف وينقيه مع مراعاة فروة الرأس، يعمل شامبو Dove Intense Repair Shampooعلى إصلاح بنية الشعر التالف واستعادة ألياف الشعر لقوتها من الداخل، مما يوفر النعومة والقوة والحيوية، مع لمسة حريرية من الجذور إلى الأطراف، مما يمنح مستوى عالي من السطوع، كما أنه يسهل فك التشابك.

-      شامبو WOW Coconut Milk Shampoo For Dry Hair: شامبو لطيف ومرطب للغاية للشعر العادي إلى الجاف، تحتوي تركيبته على حليب جوز الهند الطبيعي، والعناصر الغذائية الأخرى الطبيعية التي تمنح الشعر لمعانا طبيعيا مع الاحتفاظ بالترطيب، بسبب تركيبته الفريدة التي بدون كبريتات أو بارابين، لهذا فإنه يوفر تأثيرا ناعما ويوفر لمعانا وترطيبا فائقين.

-      شامبو بامبل اند بامبل BUMBLE AND BUMBLE: شامبو مرطب لإصلاح الشعر ينظف الشعر بلطف وفعالية، ويتركه حيا ومغذيا وقويا ويمكن التحكم فيه، يتكون هذا الشامبو المرطب من زيت الأرغان وزيت جوز الهند، ويصلح ألياف الشعر والأطراف المتقصفة، ويعيد المرونة والترطيب واللمعان، ولا يغير اللون.

رشحنا لك هنا افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ الذي يحتاج إلى الإصلاح، والتي ستساعدك على ترطيبه وتنعيمه، ومنحه منظرا متألقا ولامعا وحريريا.