افضل شامبو وبلسم للشعر الجاف

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-9-4 09:21
افضل شامبو وبلسم للشعر الجاف - كراسة

عناوين

افضل شامبو وبلسم للشعر الجاف، هناك عدة عوامل تؤدي لجفاف الشعر يمكن أن يكون ذلك بسبب طبيعته الخاصة، أو بمرور الوقت (مع تقدم العمر، يميل الشعر إلى الجفاف) أو بعض العلاجات القوية باستخدام الصبغات والهايلايت، والشعر الجاف أكثر هشاشة وقابلية للتكسر، بالإضافة إلى مظهره غير الجذاب، فهو يفتقر إلى اللمعان، وخشن الملمس ويصعب فصله، وأول شيء يجب معرفته هو أنه لكي يظهر الشعر بأفضل مظهر، يجب الاهتمام باختيار الشامبو الأنسب وفي حالة الشعر الجاف عليك اختيار منتجات ترطيب وتغذية.

افضل شامبو وبلسم للشعر الجاف



نرشح لكم هنا افضل شامبو وبلسم للشعر الجاف، وهما المنتجان التاليان:

-      شامبو " Pantene Advanced Hair Fall Solution Silky Smooth Care Shampoo " : شامبو بانتين الخيار المثالي لمشكلة جفاف الشعر، حيث يعمل هذا الشامبو على علاج جفاف الشعر، وذلك بفضل مكوناته الأساسية من البروتينات والفيتامينات وماء الأرز المخمر ما يعطي حماية جيدة من جفاف الشعر، كما أنه يعمل على ترطيب الشعر بفاعلية، ويعزز من رطوبة الشعر و نعومته

-      بلسم L’Oreal Liss لوريال باريس ليس: الخيار الأمثل من أجل الحصول على شعر صحي ولامع، بفضل تركيبته الجيدة المكونة من البروكيراتين وزهرة الربيع، كما يساعد هذا البلسم على التخلص من التجاعيد التي تظهر على الشعر وتؤثر بالسلب على مظهره، علاوة على أنه يمنح الشعر الترطيب الكافي والقوة واللمعان.

افضل شامبو لتنعيم الشعر مجرب



نرشح لكم هنا افضل شامبو وبلسم للشعر الجاف يعملان علي تنعيم الشعر:

-      شامبو Garnier Ultra Blends Mythic Olive Shampoo: شامبو غارنييه الترا يضم مجموعة رائعة من المغذيات المفيدة للشعر الجاف، وذلك بسبب تركيبته الفريدة المكونة من زيت الزيتون البكر وفيتامين E الذي يساعد على تغذية وحماية وإصلاح الشعر الجاف والخشن، وتلك المكونات تعمل بفاعلية بالغة على التخلص من جفاف الشعر، ومنحه اللمعان والتنعيم اللازم، والقضاء على خشونته والبهتان والتجعد، كما أنه يترك الشعر رطبا بشكل مكثف ويجعله سهل المشط بشكل لا يصدق، ويجعله أكثر نعومة ولمعانا وصحة.

-      بلسم Shu Uemura Essence Absolue: يمتاز بلسم شو ايمورا بتركيبته الغنية التي تساعد علي التخلص من مشكلة الشعر الجاف والمجعد في الوقت ذاته، فهي تركيبة مميزة خالية من الكبريتات والبارابين والسيليكيون.

أفضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ



نرشح لكم هنا افضل شامبو وبلسم للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ وهم المنتجات التالية:

-      شامبو " Argan Oil of Morocco Shampoo ": شامبو بتركيبة مميزة تتكون من زيت أرجان الطبيعي المليء بمضادات الأكسدة، تعمل على تقوية الشعر عن طريق إصلاح خصلات الشعر المتجعدة، كما انه لا يحتوي على مواد كيميائية مثل الكبريتات، مما يمنحه فاعلية جيدة في إصلاح خصلات الشعر المتضررة، مما يجعل الشعر ناعما وحريريا ولامعا.

-      شامبو هيربل اسنسز: أفضل شامبو للشعر الجاف، بتركيبته الخاصة والمميزة من جوز الهند وخلاصة الأوركيد، التي تمنح الشعر النظافة والنعومة، ويتركه برائحة عطرة ومميزة.

-      شامبو " Natural Damage Repair Shampoo ": يأتي هذا الشامبو بتركيبة فعالة غنية بالكيراتين وزيت الأرجان المغربي، كما تحتوي أيضا تركيبته على جوز الهند، مما يمنح الشعر المزيد من القوة واللمعان، شامبو مناسب للشعر المصبوغ والكيراتين، وخيار رائع للشعر الجاف، حيث يضفي مزيدا من النعومة واللمعان الرائع.

رشحنا لكم هنا افضل شامبو وبلسم للشعر الجاف، مراعيين اختيار الأنواع التي تدوم لفترات طويلة وتعمل علي تحسين صحة الشعر، ومنع الانقسام والكسر على مستوى خصلات الشعر، ومنح الشعر الانتعاش والحيوية.