بوستات عن الام في عيد الام 2021

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-1-11 21:33
بوستات عن الام في عيد الام 2021 - كراسة

عناوين

بوستات عن الام في عيد الام 2021

الام دومًا هي الحضن الدافئ الذي يجمع أفراد الأسرة و يغمرهم بالحب والحنان، دومًا هي الرفيقة والصديقة التي تُقدم لنا النصيحة بصدق وحب ومن القلب، الام لا غنى لنا عنها مهما كان عدد من حولنا من أصدقاء أوأحباب، الام هي المدرسة الأولى والمعلم الأول ودليل النجاة في الحياة بما تقدمه لنا من دروس ونصائح.

وفي هذا الموضوع نقدم لكم بوستات عن الام في عيد الام 2021 حيث نتعرف على كلمات جميلة عنها وأشعار واقوال عن عيد الام.

بوستات قصيرة عن الام في عيد الام 2021 للواتس اب

في هذه الفقرة نقدم لك هنا بوستات قصيرة عن الام في عيد الام 2021 تصلح لتكون تغريدة على تويتر أو حالة على الواتس اب ويمكنك مشاركتها مع والدتك في عيد الام لتهنئتها وتُسعدها:

-        أمي هي العطاء دون مقابل وهي الحب غير المشروط، ومها قدمت لها من هدايا لن أستطيع أن أرد جميلها فهي سبب وجودي في الحياة، وهي سبب نجاحي وسر قوتي، كل عام وأنتي بخير يا أمي.

-        اللهم اجعل عافيتك تسري بجسد أمي الحبيبة، باسمك اللهم حصّنت أمي من ذبول عيناها وحزن قلبها، يا رب أدعوك في يوم عيدها أن تحفظها وتحصنها من أي حزن أو ألم.

-        نصف السعادة هي أمي والنصف الآخر هو دعوة أمي، فيا رب في عيدها لا تحرمني منها أبدًا وأسعدها وأحفظها.

بوستات عيد الام تويتر

-        أمي الحبيبة يا من بين يديك كبرت وفي دفء قلبك عشت، وبين ضلوعك اختبأت، أنتي الحب والجنة تحت اقدامك يا أمي يا نبض قلبي المتعب و يا شذى عمري أحبك يا أغلي ما في حياتي.

-        أمي كلمة صغيرة قليلة الحروف إلا أنها تحمل أجمل معاني الحب والعطاء والحنان والتضحية، أمي هي نهر الحب الذي لا ينضب، وهي الصدر الحنون الذي ألقي عليه رأسي وأشكو إليه همي فيتحول همي إلى راحة.

بوستات طويلة عن الام في عيد الام 2021 للفيس بوك

نقدم لك هنا بوستات طويلة نسبيًا عن الام في عيد الام 2021 حيث يمكن استخدامها في شكل بوست على الفيسبوك أو رسالة SMS على الهاتف المحمول ويمكنك استخدامها لتهنئة والدتك في عيد الام:

-        أمي يا شمعة مقدّسة تضيء ليل الحياة وتجعله مُشرق كنهار صابح، أنتي كنز مفقود لأصحاب العقوق، وكنز موجود لأهل البر. إن صلواتك ودعواتك يا أمي هي سر سعادتي ونجاحي وكل عام وأنتي بخير يا أمي الحبيبة.

-        أمي أنتي نعمة الله عليه، أنتي اليد التي تأخذ بيدي إلى طريق الجنة، أنتي الكنز الذي رزقني إياه الله ولا أستطيع أن أعبر لكي عن شكري وامتناني لما قدمتيه لي من تضحية، ومهما حاولت أن أفعل سأكون مقصر في حقك، كل عام وأنتي بخير يا من تسكن الروح والعقل والقلب دائمًا.

رسائل للام في يوم الام

فيما يلي مجموعة رسائل للام في يوم الام:

-        أمي الحبيبة عندما أنحني لأقبل يديكِ، وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك، وأرى نظرات الرضا في عينيكِ أشعر بوجودي ورضا ربي علي. أمي أنتي امرأة مدهشة، تحمل في قلبها كل ما في الأرض من طيبة، وأنتي المدرسة الذي إذا أعدت شعباً طيّب الأعراق.

-        لا أحد يشبهك يا أمي الحبيبة فأنت قمري المنير فى الليالي المظلمة، وأنتي نور الشمس فى صباحاتي، أنتي التي بك أحيا، ومعك أنتي فقط عرفت معنى الحب غير المشروط.

وهكذا نكون في هذا الموضوع قد قدمنا لكم بوستات عن الام في عيد الام 2021 حيث تعرفنا على كلمات وعبارات طويلة وقصيرة جميلة عن الأم وبوستات عن عيد الام.