كلام عن الحب تويتر 2021

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-2-9 20:12
كلام عن الحب تويتر 2021 - كراسة

عناوين

الحب هو أحد أرقى وأسمى المشاعر الإنسانية التي تجمع بين قلوب البشر، ويجمع الحب بين أفراد الأسرة وبين الأصدقاء وبين الأحباء ومهما اختلفت طبيعة العلاقات بين البشر يظل الحب هو الرابط الأرقى الذي يجمع بين البشر.

ولكي ينمو الحب ويكبر بين الأشخاص في أي علاقة يجب أن يُعبر هؤلاء الأفراد عن حُبهم لبعضهم البعض بالكلمات والتصرفات، وفي هذا الموضوع نقدم لكم كلام عن الحب تويتر حيث نُقدم لكم كلام جميل عن الحب قصير، وأجمل عبارات قصيرة عن الحب، وكلام عن الحب يصلح في شكل تغريدات لموقع تويتر.

أجمل عبارات قصيرة عن الحب مكتوبة



في هذه الفقرة نقدم لكم أجمل عبارات قصيرة عن الحب، حيث نقدم لكم عبارات قصيرة يُمكنكم استخدامها للتعبير عن الحب الذي يجمعكم بأحبائكم.

-        الحب بالنسبة لي يعني الصداقة والتفاهم والثقة المُتبادلة التي تجمعنا، يعني المشاركة والتسامح، ويعني وجودك كرفيق في الأوقات الجيدة والسيئة، وجودك الذي يعني أن أنسى نقاط ضعفي وأشعر بقوتي.

-        الحب هو الدفء الذي يجمع قلبينا، والنغمات التي تعزفها قلوبنا على أوتار الفرح، هو السعادة التي يحتاجها الكبير قبل الصغير، الحب هو الشعور الذي يخترق العيون كالبرق الخاطف ويدفئ القلوب ويُسعدها.

-        الحب الذي يجمع قلوبنا هو ما يجعل رحلة الحياة جديرة بالعناء، فنحن روح واحدة تسكن في جسدين يجمعهما الحب والحياة نتجاوز الصعاب سويًا ونفرح سويًا.

-        أمرني حنيني إليك أن أكتب رسالة تحمل شوقي إليك فهربت مني الكلمات، فذهبت إلى الحدائق أتأمل جمال الزهور، وأناجي الورود لأجد الكلمات التي يُمكن أن أبعثها لك مُحملة بكل عواطف الهوى.

كلام عن الحب تويتر



في هذه الفقرة نقدم لكم أجمل كلام عن الحب تويتر، وهي عبارات قصيرة يُمكنكم استخدامها في في شكل تغريدات على موقع تويتر ورسائل للتعبير عن الحب الذي يجمعكم بأحبائكم.

-        قالوا قديمًا أجمل حب هو الحب الذي نعثر عليه بينما نبحث عن شيء آخر، والحب الذي وجدته معك لم أكن أبحث عنه ولكنه الحب الذي يحلم به كل إنسان على وجه الأرض.

-        أجمل ما في الحياة هو حبي لك وقربي منك، ولا توجد كلمات تُعبر عن حبي لك، وأهبك روحي وأعدك أنني سأظل أحبك حتى يتوقف قلبي عن النبض.

-        يغيرنا الحب كثيرًا دون أن نشعر، ونفاجىء من حجم ما طرأ علينا من تغيير، الشعور بالحب مثل الإحساس بالربيع لكنه ربيع دائم طوال العام.

قصائد شعراء عن الحب



في هذه الفقرة نقدم لكم أبيات من قصائد شعراء عن الحب، وهي أبيات جميلة يُمكنكم استخدام مقاطع منها في شكل تغريدات على موقع تويتر ورسائل للتعبير عن الحب الذي يجمعكم بأحبائكم.

-        غادة السّمان:
 وتنمو بيننا يا طفل الرّياح تلك الألفة الجائعة
وذلك الشّعور الكثيف الحادّ الذي لا أجد له اسماً ومن بعض أسمائه الحب
منذ عرفتك عادت السّعادة تقطنني لمجرد أنّنا نقطن كوكباً واحداً وتشرق علينا شمس واحدة
-        أبو القاسم الشابّي:
أيُّها الحُبُّ أنْتَ سِرُّ بَلاَئِي وَهُمُومِي، وَرَوْعَتِي، وَعَنَائي وَنُحُولِي
وَأَدْمُعِي، وَعَذَابي وَسُقَامي، وَلَوْعَتِي، وَشَقائي
أيها الحب أنت سرُّ وُجودي وحياتي، وعِزَّتي، وإبائي وشُعاعي
ما بَيْنَ دَيجورِ دَهري وأَليفي، وقُرّتي، وَرَجائي
-        نزار قباني:
حبيبتي، لديَّ شيءٌ كثيرْ أقولُهُ، لديَّ شيءٌ كثيرْ
من أينَ؟ يا غاليتي أَبتدي وكلُّ ما فيكِ أميرٌأميرْ
يا أنتِ يا جاعلةً أَحْرُفي ممّا بها شَرَانِقاً للحريرْ
هذي أغانيَّ وهذا أنا يَضُمُّنا هذا الكِتابُ الصغيرْ

وهكذا نكون في هذا الموضوع قد قدمنا لكم كلام عن الحب تويتر حيث قدمنا لكم أجمل عبارات قصيرة عن الحب، وكلام عن الحب تويتر، وأبيات من قصائد شعراء عن الحب.