جمل لليوم الوطني بالانجليزي

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-9-15 14:15
جمل لليوم الوطني بالانجليزي - كراسة

عناوين

جمل لليوم الوطني بالانجليزي، في اليوم الوطني تحتفل أمتنا باستقلالها وحريتها، وهو يوم خالد نتذكر فيه أبطالنا القوميين الذين قاتلوا وضحوا بأرواحهم لتأمين استقلالنا كأمة يستحقون أن يذكروا ليس فقط في اليوم الوطني ولكن دائما، كما أنه مناسبة للتعهد بالحفاظ على الحريات والحرية التي نتمتع بها، والعمل على تحسين رفاهية المواطنين، ومواصلة بناء أمة عظيمة يمكننا جميعا الاعتماد عليها ونفتخر بها.

جمل لليوم الوطني بالانجليزي



اليوم الوطني عيد قومي، عيد للاحتفال وتبادل التهاني بين الجميع، لذا نقدم لك هنا جمل لليوم الوطني بالانجليزي :

-        دعونا نحيي الأمة  Let’s salute the nation

-        أتعهد بأن عمل أبطالنا السابقين لن يذهب سدى  I pledge that the labor of our past heroes shall not be in vain

-        أشعر بالفخر لكوني جزء من أمة مزدهرة I feel proud to be a part of a prosperous nation

-        عيد وطني سعيد.  Happy National day

-        أشعر بالفخر لانتمائي لهذا الوطن I feel proud to belong to this country  

-        أتمني السلام والرفاهية والرخاء لوطننا دائما I wish peace, prosperity and prosperity to our country always 

-        وطني جميل، وسيكون في قلبي دائما My country is beautiful, and it will always be in my heart 

-        الوطن محور حياتنا country is the center of our lives

-        ليس هناك ما هو أفضل من العيش في دولة مستقلة وقائمة على الاكتفاء الذاتي. Nothing is as good as living in an independent and self-sustaining nation

-        أطيب التمنيات وعيد وطني سعيد! National day Best wishes and happy

-        هنا أتمنى لكم عيد وطني سعيد. Here's wishing you a happy National day

بطاقة دعوة لليوم الوطني بالانجليزي



يأتي اليوم الوطني مرة واحدة فقط في السنة، لذا اجعل دعوتك مهمة ورائعة، لذا إليك دعوة و جمل لليوم الوطني بالانجليزي :

The future, progress, and development of our great country do not depend solely on technological advancements but on how we build social cohesion and trust between our nation and its people. Let's continue building a great nation we can all rely on and be proud of, happy National day! 

إن مستقبل بلدنا العظيم وتقدمه وتطوره لا يعتمد فقط على التقدم التكنولوجي ولكن على كيفية بناء التماسك الاجتماعي والثقة بين أمتنا وشعبها، دعونا نواصل بناء أمة عظيمة يمكننا جميعا الاعتماد عليها ونفتخر بها، عيد وطني سعيد.

As we celebrate our nation’s independence, let’s remember our past leaders who lost their lives in the battle for the freedom we are enjoying today, Have a wonderful National day

بينما نحتفل باستقلال أمتنا، دعونا نتذكر قادتنا السابقين الذين فقدوا حياتهم في المعركة من أجل الحرية التي نتمتع بها اليوم، أتمنى لك عيد وطني رائع.

تعبير عن اليوم الوطني بالانجليزي قصير مترجم



يوقظ اليوم الوطني الشعور بالوطنية داخل كل مواطن، لذا إليك جمل لليوم الوطني بالانجليزي لتساعدك بالتعبير عن مشاعرك:

The labor of our past leaders should not be in vain. As we rejoice today, let’s remember them and pledge to always strive our hardest to uphold the freedom and unity they fought for, Let’s remind ourselves of the message delivered on the day our founding fathers signed the Declaration of Independence. Let’s pledge , protect the nation’s security unity, and feel proud of being citizens of this great country, This country deserves your loyalty not only on a special day like this but always

يجب ألا يذهب عمل قادتنا السابقين سدى، بينما نبتهج اليوم، دعونا نتذكرهم ونتعهد بأن نبذل قصارى جهدنا دائما لدعم الحرية والوحدة التي ناضلوا من أجلها، فلنتذكر أنفسنا بالرسالة التي تم تسليمها في اليوم الذي وقع فيه آباؤنا المؤسسون على إعلان الاستقلال، دعونا نتعهد ونحمي الوحدة الأمنية للأمة ونشعر بالفخر لكوننا مواطنين في هذا البلد العظيم، فهذا البلد يستحق ولاءكم ليس فقط في يوم خاص مثل هذا ولكن دائما.

اليوم الوطني مناسبة كبرى تدعو إلى احتفالات مبهرة في جميع أنحاء البلاد تلهم المشاعر القومية والوطنية، لذا قدمنا لك جمل لليوم الوطني بالانجليزي .

 

 +