سعوده بدون دوام براتب 5000

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-12-11 18:55
سعوده بدون دوام براتب 5000 - كراسة

عناوين

سعوده بدون دوام براتب 5000، تتجدد الوظائف الشاغرة بالمملكة العربية السعودية مع انتشار فيروس كورونا، كما تم تحويل الكثير من الخدمات والاعمال عن طريق المواقع والبوابات الرقمية، مما ساعد على تخفيف الضغط وتقليل الازدحام في جهات العمل ومواقع المراكز، ويتم نشر بعض الوظائف المتوفرة في الشركات أو المؤسسات من بينها فرص عمل في مشاريع سعودة، ويبحث البعض عن سعوده بدون دوام براتب 5000، وهذا ما سنقدمه لكم اليوم.

سعوده بدون دوام براتب 5000



هناك بعض الوظائف الحالية المنتشرة في السعودية والمحددة براتب 5000 ريال سعودي، كما قد يزيد هذا الراتب أو يقل وفقا للمعلومات والتفاصيل الخاصة بالوظيفة، ولقد قرر النظام السعودي سعودة بعض الأعمال وأبرزها ما يلي:

·       مخلص جمركي.

·       مدير علاقات الأفراد.

·       حارس أمن خاص.

·       الوظائف الخاصة بقطاع السياحة.

·       الوظائف المرتبطة بقطاع الاتصالات والانترنت.

·       الوظائف المتعلقة بقطاع الذهب والمجوهرات.

·       مدير شؤون موظفين ومدير شؤون العمل والعمال.

·       كاتب للدوام في الاستقبال وغير ذلك في المؤسسات والفنادق ومدون شكاوى.

شركات سعودة بدون دوام للنساء



·       توجد العديد من الأعمال والوظائف المتاحة للمرأة في العديد من المجالات المتنوعة مثل الطب والتمريض والهندسة والأعمال الإدارية والسكرتارية والمحاسبة والجرافيكس.

·       تتوفر الكثير من فرص العمل في العديد من المحافظات والمدن السعودية مثل الرياض والقصيم والإحساء والمدينة المنورة وجدة والدمام والطائف والخبر وحائل وغيرها.

·       توجد الكثير من شركات السعودة بدون دوام، لكنها غير قانونية لذلك أكدت الحكومة على ضرورة تعاون المواطنين للكشف والإبلاغ عنهم عن طريق رقم 19911 الخاص بوزارة العمل والشئون الاجتماعية.

سعودة بدون دوام براتب 3000



نقدم لكم مجموعة من الشركات السعودية التي تمنح المواطنين فرص عمل بدون دوام براتب 3000 ريال سعودي والتي يبحث عنها الكثيرين، وأبرزها ما يلي:

·       شركة خطوات الطفولة المحدودة: هذه الشركة تقدم فرص عمل للنساء الحاصلات على بكالوريوس في الآداب واللغات لاسيما اللغة الإنجليزية حيث يقمن بتدريس المقررات بلغات أجنبية اخرى، يمكن العمل بدوام جزئي براتب 4000 ريال سعودي.

·       مؤسسة صباح شجاع سحمي المخاريم للتجارة: هذه المؤسسة هي إحدى المؤسسات التي توفر وظائف مناصب مختلفة للنساء براتب يصل إلى 10 آلاف ريال سعودي، تتمثل طبيعية الوظائف في الإشراف على المتاجر الصغيرة مثل متاجر البيع بالجملة والتجزئة، يشترط الحصول على شهادة الثانوية العامة أو الشهادات المعادلة لها.

وظائف سعودة براتب 4000



نقدم لكم أيضا مجموعة من الشركات الأخرى التي تقدم فرص عمل برواتب جيدة منها:

·       شركة بن شملان: تقدم الشركة مجموعة من الوظائف والمناصب للرجال والنساء على حد سواء، ومنها مراقب أمن براتب 6130 ريال سعودي للحاصلين على مؤهل جامعي ، مع توفير التأمين الصحي لكافة التخصصات فيما عدا الحاسب الآلي يكون براتب 6570 ريال سعودي مع توفير تأمين صحي.

·       توجد وظيفة إدارة أعمال براتب 6750 ريال سعودي وتوفير التأمين الصحي، ويصل راتب هذه الوظيفة إلى 4250 ريال سعودي للحاصلين على الدبلوم أما الحاصلين على الثانوية العامة فيصل الراتب إلى 3700 ريال سعودي بالتأمين الصحي.

وظائف سعودة بدون دوام تبوك



السطور التالية تحتوي على أحد اعلانات وظائف سعودة بدون دوام تبوك:

·       مطلوب للتعيين فورا بمدينة تبوك – بشركة شركة الاكسير براتب متميز , سوف يتم الاتفاق عليه بعد المقابلة الشخصية.

·       متوفر فرصة عمل بوظيفة وظائف سعوده بدون دوام .

·       ارسل السيرة الذاتية من خلال نموذج التقديم

·       يفضل وجود خبرة في مجال الوظيفة المعلن عنها

·       لا تنسى كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة بنموذج التقديم

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم سعوده بدون دوام براتب 5000، شركات سعودة بدون دوام للنساء، وظائف سعودة براتب 4000، وظائف سعودة بدون دوام تبوك، نتمنى أن نكون قد أفدناكم وقدمنا لكم المعلومات الكافية عن هذا الموضوع.