دوام خدمة المواطن في رمضان الكويت 2022

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-4-6 19:37
دوام خدمة المواطن في رمضان الكويت 2022 - كراسة

عناوين

دوام خدمة المواطن في رمضان الكويت 2022، تسعي خدمة المواطنين في دولة الكويت علي توفير العديد من الخدمات للمواطنين، من أجل تسهيل المعاملات عليهم، وكذلك الاهتمام برعاية المتقاعدين العسكريين، ومتابعة العمل في مراكز الخدمة المنتشرة في أنحاء الدولة.

دوام خدمة المواطن في رمضان الكويت 2022



دوام شهر رمضان يختلف عن مواعيد دوام بقية شهور السنة، ومواعيد دوام خدمة المواطن في رمضان الكويت 2022 وكذلك محافظات الفروانية وحولي والجهراء والأحمدي ومبارك الكبير، في الفترتين الصباحية والمسائية علي النحو التالي:

-      دوام الفترة الصباحية في مراكز خدمة المواطن في كلا من: (محافظة العاصمة، محافظة حولي، محافظة الفروانية، محافظة مبارك الكبير، محافظة الأحمدي، محافظة الجهراء، المراكز الخاصة: مجمع الوزارات، الحرس الوطني بالرقعي، جامعة الكويت، الأفنيوز، المشروعات الصغيرة، المنقف للمعاقين وكبار السن، نادي الكويت للمعاقين، نادي الكويت الرياضي للصم): تبدأ المواعيد من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 عصرا.

-      دوام الفترة المسائية في مراكز خدمة المواطن في كلا من: (محافظة العاصمة، محافظة حولي، محافظة الفروانية، محافظة مبارك الكبير، محافظة الأحمدي، محافظة الجهراء، محافظة العاصمة): تبدأ من الساعة 2.30 عصرا حتى الساعة 5 عصرا.

أوقات العمل وزارة الداخلية



أوضحنا مواعيد دوام خدمة المواطن في رمضان الكويت 2022، والآن سنوضح أوقات العمل وزارة الداخلية في رمضان الكويت 2022 حيث ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحفي أن أوقات العمل الرسمية في جميع مراكز الخدمة والإدارات ومراكز الخدمة بالمحافظات الست خلال شهر رمضان المبارك ستكون علي النحو التالي:

-      الدوام الصباحي: تبدأ من الساعة 10:00 صباحا حتى 2:30 ظهرا.

-      الدوام المسائي: تبدأ من الثانية والنصف ظهرا حتى الخامسة والنصف مساء.

-      المراكز التي تعمل خلال عطلة يوم السبت: (مركز خدمة الروضة بمحافظة العاصمة، ومركز خدمة الجابرية بمحافظة حولي، ومركز خدمة الأندلس والرقعي بمحافظة الفروانية، ومركز خدمة أبو حليفة بمحافظة الأحمدي، ومركز خدمة النعيم بمحافظة الجهراء).: تبدأ من الساعة الثانية والنصف ظهرا حتى الخامسة والنصف مساء.

-      مركز خدمة مجمع الافنيوز: يعمل من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الرابعة عصرا

-      مركز خدمة برج التحرير في الفترة الصباحية: يبدأ من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا، وفي الفترة المسائية من الثانية ظهرا حتى الخامسة مساء.

-      مكاتب وكالات السيارات: تعمل في الفترة الصباحية من التاسعة والنصف صباحا حتى الثانية والنصف ظهرا، وفي الفترة المسائية من التاسعة مساء حتى الحادية عشرة والنصف مساء.

خطوات حجز موعد مركز خدمة المواطن الكويت



أوضحنا لكم مواعيد دوام خدمة المواطن في رمضان الكويت 2022، والآن سنوضح لكم خطوات حجز موعد مركز خدمة المواطن الكويت وهي كالتالي:

-      الدخول إلى موقع وزارة الداخلية الكويتية من هنا.

-      النقر على أيقونة حجز المواعيد.

-      اختيار حجز موعد خدمة المواطن.

-      إدخال البيانات المطلوبة( اسم المستخدم، الرقم المدني، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف).

-      تحديد الفئة سواء أفراد مواطنين أو أفراد مقيمين.

-      اختيار نوع المعاملة.

-      تحديد المحافظة .

-      اختيار اقرب مركز خدمة المواطن للشخص.

-      تحديد بيانات الموعد من تاريخ وفترة.

-      سيتم إرسال رسالة تتضمن باركود خاص بك، احتفظ به لتقديمه لموظف الاستقبال يوم الموعد.

رابط حجز موعد خدمة المواطن الكويت



يمكن معرفة مواعيد دوام خدمة المواطن في رمضان الكويت 2022، عبر رابط حجز موعد خدمة المواطن الكويت التالي:

أوضحنا لكم هنا مواعيد دوام خدمة المواطن في رمضان الكويت 2022، حيث تسعي خدمة المواطنين لانجاز المعاملات بسهولة ويسر لتسهيل الأمور علي المواطنين خصوصا خلال الشهر الكريم.