افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-6-21 10:37
افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام - كراسة

عناوين

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام، يجب عادة تنظيف فلتر الهواء قبل بدء موسم الصيف، فمن المهم جدا تنظيف فلتر الهواء في المكيف لضمان عمل المكيف بطريقة فعالة وذلك لأن تراكم الأتربة والغبار والجراثيم على فلتر الهواء يمنع مرور الهواء من خلاله مما يضعف من قوة عمل المكيف، كما يعطل قدرة المكيف على التبريد، وعادة يتم غسل فلتر الهواء مرة أو مرتين شهريا.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام



افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف المكيفات من نوع سبليت بالدمام، فالشركة توفر خدمة تنظيف مضمونة وعميقة لمكيفات سبليت في أي وقت على مدار الساعة وبأي مكان بأنحاء الدمام، وبأرخص تكلفة، وأفضل جودة.

شركة غسيل مكيفات بالدمام تمنح خدمة تنظيف مثالية لمكيفات سبليت مما يضمن سلامتها لسنوات طويلة دون أعطال، فالأتربة والشوائب والبكتيريا التي تتراكم على أجزاء المكيف الداخلية سبب رئيسي لتعطل المكيف، بل وتعد أحد العوامل التي تؤثر على كفاءة وقدرة المكيف على التبريد مع مرور الوقت، لذلك تعد خدمة غسيل وتنظيف المكيفات من الخدمات الضرورية التي يجب الالتزام بها بصورة منتظمة مستمرة.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام



مكيفات الهواء بنظام الوحدة المفصولة (Split Air Conditioners)، والتي تأتي دون أنابيب، أصبحت هي الخيار الأكثر شيوعا، نظرا لكفاءتها وتوفيرها للطاقة على حد سواء، لكنها من جهة أخرى صعبة التنظيف، التنظيف الاحترافي للمكيفات مكلف ماليا، شركة تنظيف مكيفات بالدمام افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام، حيث توفر خدمة تنظيف مكيفات شاملة بأعلى مستوى من الجودة والمصداقية بأرخص الأسعار، وذلك لأنها تمتلك الخبرة الطويلة بمجال تنظيف المكيفات، ولديها جميع الإمكانيات التي تساعد على ضمان خدمة تنظيف سريعة وفعالة لا تؤثر على كفاءة المكيف، بل تعمل على ضمان سلامته من الأعطال لسنوات طويلة ليعمل بنفس كفاءة التبريد لفترات طويلة.

تنظيف مكيفات سبليت



افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام، توفر خدمات شاملة وذلك لأن مكيفات سبليت من أكثر أنواع المكيفات استخداما، وذلك لانخفاض تكلفتها للشراء أو الصيانة، كما أن جميع قطع غيارها متوفرة بأسعار رخيصة، فضلا عن سهولة فكها وتركيبها وتنظيفها خلال وقت قياسي، ويتم تنظيف مكيفات سبليت علي النحو التالي:

-      اشتر كيسا لتنظيف مكيفات الهواء، تتوافر هذه الأكياس على الإنترنت وتكون عبارة عن أكياس مصممة خصيصا لجمع مياه الصرف التي تتراكم عند تنظيف مكيف الهواء.

-      اشتر المنظفات المخصصة للفائف التكييف (كويل)، تجنب منظفات الرغوة (الفوم)، لأنها قد تحدث فوضى وتنشر الرغوة في كل مكان، كما قد لا يخترق رذاذ الرغوة فتحات اللفائف أو شفرات المروحة الدوارة بشكل صحيح، لذلك يفضل استخدام منظفات اللفائف من نوع الرذاذ السائل.

-      تجنب شراء المنظفات الكيميائية القوية الخاصة بالمواد العضوية، فقد تؤذي مكيفات الهواء الحديثة. تأتي مكيفات الهواء الوحدة المفصولة الحديثة عادة بلفائف تبريد مغطاة بطبقة زرقاء اللون مقاومة للمياه (تحافظ تلك الطبقة على سيلان تكثفات السوائل فوق اللفائف بسهولة وذلك لتحسين قوة تدفق الهواء.)

-      ركب كيس تنظيف مكيف الهواء حول وحدة تكييف الهواء المنفصلة (تسمى وحدة ملف المروحة) على الحائط، لن تحتاج بهذه الطريقة لفك مكيف الهواء، تماما كما يفعل المحترفون.

-      ابدأ برش المحلول الكيميائي فوق اللفائف، رش بزاوية على سطح زعانف التبريد، وكذلك مباشرة على اللفائف، تأكد من أن المحلول يمكنه الوصول للفائف إلى أبعد نقطة ممكنة، يمكنك أن تضع فوهة البخاخ في أقرب نقطة ممكن للزعانف.

-      رش الشفرات الدوارة المخبأة في منفذ تدفق الهواء، لنتائج تنظيف مذهلة، استخدم فوهة بخاخ قادرة على الوصول لمناطق بعيدة، مثل بخاخات الضغط المستخدمة في الحدائق، تأكد من تغطية جميع الشفرات بمحلول التنظيف.

-      انتظر من 10 حتى 20 دقيقة حتى يبدأ محلول التنظيف في العمل، اشطف بعدها اللفائف والشفرات الدوارة ببخاخ مياه لترى الأتربة والأوساخ تندفع إلى كيس تنظيف مكيف الهواء، ملحوظة: ستتدفق بعض المياه من اللفائف عبر أنبوب صرف مكيف الهواء.

-      امسح وحدة ملف المروحة، شغل مكيف الهواء وارفع مقدمة الكيس لتسمح لماء الشطف بالتساقط في الكيس، أزل الآن كيس التنظيف من نهايته بحذر متخلصا من مياه المخلفات، سترتاح بمجرد رؤيتك لجميع القذارة والأتربة وهي تخرج من مكيف الهواء.

شركة تنظيف بالدمام



شركة غسيل مكيفات بالدمام افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام حيث تقدم العديد من الخدمات مثل:

-      تنظيف أجهزة المكيفات الاسبليت

-      تنظيف أجهزة المكيفات الشباك

-      تنظيف المكيف المركزي الذي يتواجد بداخل العديد من الأماكن الكبيرة مثل الأماكن الخاصة بالعمل أو الأماكن التجارية

-      تنظيف المكيفات المتحركة وعمل الصيانة له

قدمنا هنا افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام فتنظيف المكيفات يجب أن يتم باستخدام الطرق الصحيحة حتى لا يؤدي الأمر إلى تلف بعض الأجزاء داخل جهاز التكييف