أفضل دكتور نفسي في الكويت

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-10-15 10:48
أفضل دكتور نفسي في الكويت  - كراسة

عناوين

أفضل دكتور نفسي في الكويت، يوجد العديد من الأطباء النفسيين والاستشاريين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في هذا التخصص، كما يحرص الكثيرين منهم على توفير منصات إلكترونية لتقديم خدماتهم وجلساتهم بشكل أسهل لمرضاهم، ويبحث الكثير من المواطنين عن أفضل دكتور نفسي في الكويت وهذا ما سنقدمه لكم هنا.

أفضل دكتور نفسي في الكويت



هناك الكثير من أفضل الدكاترة النفسيين الذين يمكنكم التواصل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأخذ استشارات منهم وهذا أفضل دكتور نفسي في الكويت :

·        دكتورة منى اليتامي: وهي دكتورة متخصصة في حالات الإدمات المختلفة والتي تستخدم التقنيات الحديثة في العلاج.

·        دكتور عاد أحمد الزايد: وهو استشاري نفسي حاصلا على زمالة الكلية البريطانية للأطباء النفسيين، ككا يتقلد منصب أستاذ مساعد بكلية الطب ورئيس لجنة البحث العلمي بالمستشفى.

·        دكتور عصام الأنصاري: وهو استشاري الطب النفسي الحاصل على دبلوم الطب النفسي من كندا، كما أنه زميل في الكلية الملكية الكندية للأطباء، عضو الأكاديمية الأمريكية للأطباء النفسيين والكلية الملكية البريطانية للأطباء النفسيين.

·        دكتور نايف المطوع: وهو الأخصائي النفسي ورئيس مركز السور للعلاج النفسي والسلوكي، وطبيب متخصص في علاج المرض النفسي بحالاته المختلفة.

·        دكتور غازي العتيبي: عضو الجمعية المصرية للتحليل النفسي واستشاري ومعالج إلكينيكي بمركز ابن سينا للاستشارات النفسية.

·        دكتور كامل الفراج: استتاذ علم النفس الفسيولوجي ومتخصص في سلوك الأغذية والعقاقير.

أفضل دكتور نفسي في الكويت للأطفال



يبحث البعض عن أفضل الأطباء النفسيين المتخصصين في مجال الطب النفسي للأطفال ذوي الخبرة في هذا المجال، لذلك نقدم لكم هذه القائمة:

·        دكتور حسن الموسوي:وهو متخصص في علاج كافة المشاكل الاجتماعية والأسرية والجنسية مع علاج المشاكل النفسية للأطفال .

·        دكتور عبد الله غلوم: وهو إستشاري الطب النفسي الحاصل على بكالريوس طب و جراحة من الكلية الملكية للجراحين بأيرلندا، وعلى البورد الكندي في الأمراض النفسية، ومتخصص في علاج إضطرابات الأطفال النفسية.

·        دكتور عبد الله غلوم: استشاري الطب النفسي ومتخصص في الاضطرابات النفسية للأطفال.

أفضل دكتور لعلاج الوسواس القهري في الكويت



الدكتورة بيارات

·        تعتبر افضل دكتور نفسي في الكويت وحاصلة على شهادات عليا في علم النفس العصبي، ولديها خبرة كبيرة في تقديم الاستشارات النفسية والبرامج العلاجية للاكتئاب والوسواس ومشاكل الزواج والانفصال.

·        تقدم الاستشارة نفسية فورية من خلال الهاتف او الواتساب، او في الأوقات التي المناسبة للمريض.

·        المؤهلات الحاصلة عليها هي ماجستير في علم النفس العصبي، سعر الاستشارات يبدأ من 14 دينار كويتي، ولديها خبرة اكثر من 6 سنوات، اللغاتالتي تماريها العربية، الانجليزية، الفرنسية، وهناك أننوع الاستشارة والجلسات التي تتم من خلال الهاتف، واتس اب، زوم، أيمو، والهاتف: 0032465201869 “ التالي هو مخصص لواتس اب فقط”

الدكتورة ميراي

·        تعتبر افضل استشاري نفسي الكويت ولدىها الدكتورة خبرة أكثر من 8 سنوات في العمل في افضل المراكز النفسية المتخصصة بعلاج الاضطرابات النفسية المعقدة مثل الاكتئاب والوسواس والفوبيا، وهي حاصلة الدكتوراة في علم النفس العيادي، وتتلقى الاستشارات والجلسات عن طريق الجوال والواتس اب عبر منصتنا.

·        المؤهلات الحاصلة عليها هي استاذه محاضرة في الجامعة ومحللة نفسية من المدرسة الفرنسية لعلم النفس، ودكتوراة في علم النفس من جامعة ليون، والسعر الاسششارة يبدأ من 14 دينار كويتي، الخبرة التي تمتلكهااكثر من 8 سنوات، أما اللغات فهي العربية، الانجليزية، الفرنسية، نوع الاستشارة والجلسات عن طريق هاتف، واتس اب، زوم، أيم

 

في نهاية الموضوع نكون تعرفنا على أفضل دكتور نفسي في الكويت وأبرز أسماء الأطباء في هذا المكان واستعرضنا معا طرق التواصل معهم.