من هي حنان العتر ويكيبيديا

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-7-13 11:11
من هي حنان العتر ويكيبيديا - كراسة

عناوين

من هي حنان العتر ويكيبيديا، يبحث العديد من الناس عن معلومات خاصة وشخصية عن شخصيات معروفة في المجتمع فيثيرهم الفضول اتجاه حياتهم الخاصة والأمور التي يقومون بها وسيرتهم الذاتية ومن هذه الشخصيات التي أثارت فضول الناس للبحث عنها هي حنان العتر ففي هذا المقال سوف نتحدث عن من هي حنان العتر ويكبيديا.

من هي حنان العتر ويكيبديا



فيما يلي سوف نذكر مجموعة من المعلومات المتعلقة بحنان العتر :

ولدت حنان العتر في جمهورية مصر العربية في عام 1968 أي أن عمرها الحالي يبلغ أربعة وخمسين عام وهي زوجة جمال خاشقجي الشخصية المعروفة ،وفي الوقت الراهن تقيم حنان العتر في الإمارات العربية المتحدة وتعمل مضيفة طيران وهي من الشخصيات التي لا تفضل أن تفصح عن معلومات عن حياتها الخاصة بالرغم من أنها زوجة رجل معروف.

كم عمر حنان العتر



فيما يلي سوف نذكر كم عمر حنان العتر وما هي سنة ميلادها:

تبلغ حنان العتر من العمر أربعة وخمسون عام وهي مواليد عام 1968 وهي تعيش في الإمارات العربية المتحدة رغم أنها ولدت في جمهورية مصر العربية فتزوجت في عام 2018 من جمال خاشقجي وتم عقد قرانهم في الولايات المتحدة الأمريكية ولقد تم هذا الزواج بسرية تامة ولم يتم الإفصاح عن أي معلومات خاصة متعلقة به.

من هو زوج حنان العتر



فيما يلي سوف نذكر مجموعة من المعلومات المتعلقة بزوج حنان العتر :

إن زوج حنان العتر هو جمال خاشقجي حيث يعتبر جمال خاشقجي من الشخصيات التي عرفت في الوطن العربي بسبب إبداعه وإتقانه في العمل والقيام بما يصب في مصلحة البلاد فهو إعلامي قدير ومعروف ولد في عام 1958 فقد ولد في المملكة العربية السعودية وقد ولد بالتحديد في المدينة المنورة وبالرغم من شهرته الكبيرة في الوطن العربي الا ان جمال خاشقجي كان يسعى دائما الى عدم إظهار حياته الخاصة للعوام فتزوج جمال خاشقجي من حنان العتر ولكن كان الزواج بسرية تامة ولم يقوم بنشر أي أمر عن زواجه على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي ولقد قدم الإعلامي جمال خاشقجي مجموعة من الإنجازات التي اشتهرت في الوطن العربي.

وفي الختام نكون قد ذكرنا مجموعة من المعلومات المتعلقة بحنان العتر والمعلومات المتعلقة والمرتبطة بالإعلامي المعروف جمال خاشقجي.