دعاء اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-5-24 18:24
دعاء اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين - كراسة

عناوين

دعاء اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين، الدعاء للمريض من الأمور المهمة في حياتنا، فليس هناك ما هو أكثر تأثيرا من الدعاء لمريض تحبه ليريحه الله مما يشعر به، وهناك العديد من الأدعية لأجل شفاء المرضي، سنذكر في هذا المقال بعضها.

دعاء اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين



أفضل دعاء لمريض تحبه، دعاء اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين هنا:

-      اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين، اللهم ارفع عنهم ما هم فيه، وافرغ عليهم وعلى أهليهم صبرا، وارزقهم الرضي بالقضاء، وعاجل الشفاء، شفاء لا يغادر سقما، برحمتك يا أرحم الراحمين.

-      اللهم اشف من يتألم مرضا ومن يشكى وجعا، اللهم أنت الشافي المعافى اشف مرضانا ومرضي المسلمين.

-      اللهم إنا نسألك بكل اسم هو لك أن تشفيه، أذهب البأس رب الناس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما، اللهم اشف مرضانا وجميع مرضى المسلمين اللهم أمين.

-      اللهم يا مسهل الشديد، وملين الحديد، ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم في أمر جديد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق.

-      اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية، اللهم رب الناس، مذهب البأس، اشفه أنت الشافي، لا شافي إلا أنت.

-      اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء، أن تمن علينا بالشفاء العاجل، وألا تدع فينا جرحا إلا داويته، ولا ألما إلا سكنته، ولا مرضا إلا شفيته.   

دعاء اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحم موتانا وموتى المسلمين



نقدم فيما يلي دعاء اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحم موتانا وموتى المسلمين هنا:

-      اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين وارحم موتانا وموتى المسلمين وفرج هم كل مهموم وأزل كرب كل مكروب يا رب العالمين.

-      اللهم اشفنا واشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم ارحمنا وارحم موتانا وموتى المسلمين اللهم أحسن ختامنا وأختم بالباقيات الصالحات أعمالنا

-      ‏ اللهم اشفنا واشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم ارحمنا وارحم موتانا وموتى المسلمين وأزل عنا الهم والغم والمخاوف والأوهام، واشفنا من جميع الأمراض والأسقام، واحرسنا بعينك التي لا تنام في اليقظة والمنام.

-      اللهم لك الحمد على العافية اللهم أشفي مرضانا ومرضى المسلمين، اللهم أنت الشافي المعافى اشفي كل مريض، يا رب يا كريم برحمتك نستجير وبرحمتك نستغيث وبرحمتك راجين وآملين أن تشفي مرضانا ومرضى جميع المسلمين.

-      اللهم اجعلنا من عبادك الأخيار، واكفنا شر اللئام واحفظنا من تقلبات الأيام، وفرج عنا الهموم والأسقام، وارزقنا واعف عنا واغفر لنا ولوالدينا واشف مرضانا وارحم موتانا يا أرحم الراحمين يا رب العالمين

اللهم اشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما



نقدم هنا دعاء اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما:

-      اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما، اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دعاء البائس، اشف كل مريض، اللهم أذهب البأس رب الناس، واشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما.

-      اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما، اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دعاء البائس، اشف كل مريض.

-      اللهم ألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجل، وشافنا وعافنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

-      اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

قدمنا هنا دعاء اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين، داعيين الله عز وجل ألا يدع لنا جرحا إلا وداواه، ولا ألما إلا وسكنه، وأن يلبسنا وإياكم ثوب الصحة والعافية.