تسجيل دخول انستقرام من قوقل .. انشاء حساب انستقرام من قوقل

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-11-1 13:03
تسجيل دخول انستقرام من قوقل .. انشاء حساب انستقرام من قوقل - كراسة

عناوين

تسجيل دخول انستقرام من قوقل



تسجيل دخول انستقرام من قوقل هو موضوعنا الذي سوف نقدمه لكم اليوم، حيث سوف نعرض لكم بالتفصيل وكافة الخطوات والطريقة الصحيحة لدخول انستقرام من خلال محرك بحث قوقل الأكثر شهرة على الإطلاق.

وانستقرام لمن لا يعرف هو أحد التطبيقات المجانية، التي يتم استخدامها بغرض تبادل الصور المختلفة، فهو بعتبر شبكة تواصل اجتماعي قائمة بذاتها، وقد تم أطلاق انستقرام لأول مرة في أكتوبر عام 2010.

و يمكننا أن نقول أن انستقرام يعد واحد من أكثر التطبيقات شهرة الآن حيث فاقت شهرته واستخدامه تطبيق فيسبوك، لأنه يتيح لكافة المستخدمين التقاط صورة وإضافة فلتر رقمي إليها، كل ذلك قبل مشاركتها الأصدقاء في كل مكان حول العالم.

وقد كان دعم إنستغرام في بداية الأمر مقتصر على الآي فون والآي باد والآي بود تاتش، إلا أنه في أبريل 2012 قد تم إتاحته على منصة أندرويد أيضًا، وها نحن هنا الآن لنوضح لكم بالتفصيل كيف يمكنكم تسجيل دخول انستقرام من قوقل والتمتع بمشاركة صوركم مع الأصدقاء والمتابعين من كل مكان في العالم فدعونا نبدأ على الفور.

انشاء حساب انستقرام من قوقل



والآن بعد أن عرضنا لكم في نبذة سريعة جدًا ما هو الانستقرام، دعونا نعرف بالتفصيل كيف يمكنكم إنشاء حساب انستقرام من جوجل وذلك من خلال الخطوات التالية:

-        عليك في البداية القيام بفتح المتصفح الذي تقومون باستخدامه وليكن موزيلا فاير فوكس أو غيره من المتصفحات التي تفضلون استخدامها.

-         بعد فتح المتصفح عليكم الآن الانتقال من خلال ذلك المتصفح إلى موقع إنستقرام الإلكتروني على شبكة الإنترنت، بمجرد البحث عنه عبر أي محرك بحث تستخدمونه.

-         بعد الوصول إلى موقع انستقرام الرسمي، سوف تجدون نموذج التسجيل يتضمن العديد من البيانات التي لابد وأن تقوموا بشغلها، وتلك البيانات المطلوبة تتمثل في ما يلي:

-        عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في حال لم يكن لديك ايميل لابد وأن تقوم بعمل واحد لتتمكن من التسجيل في انستقرام.

-        اسمك بالكامل عليك هنا باختيار اسمك الذي تفضل أن يظهر للأصدقاء والمتابعين

-         بعد كتابة اسم المستخدم ستقوم بكتابة كلمة مرور / Password، وتتمثل أهمية كلمة المرور في حماية الحساب الخاص بك من السرقة أو الاختراق.

-        وأخيرًا بعد تعبئة كافة البيانات قم بالضغط على رز sign up الموجود أسفل الصفحة، وبذلك سوف يصبح لديك حساب على انستقرام، مبروك.

تسجيل دخول انستقرام من قوقل بالخطوات



والآن بعد أن تمكنت من إنشاء حساب انستقرام خاص بك، دعنا نعرف معًا ما هي الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها تسجيل دخول انستقرام من قوقل بالتفصيل.

-         ما عليك فعله أولا هو زيارة موقع انستقرام الإلكتروني من خلال محرك البحث قوقل.

-         بعد ذلك قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في مكانهما الموضح بالموقع.

-         أضغط على زر sign in وبذلك تكون قد قمت بعمل تسجيل دخول انستقرام من قوقل.

خطوات حذف حساب انستقرام من خلال جوجل



والآن بعد أن عرفنا كيفية إنشاء حساب انستقرام، وكذلك كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل بالتفصيل، دعنا نتعرّف على طريقة حذف حساب انستقرام في حال رغبت في ذلك في أي وقت.

-        عليك في البداية تسجيل الدخول في انستقرام بالطريقة الموضحة أعلاه، أو بأي طريقة تفضل.

-        بعد ذلك قم بالذهاب إلى الصفحة المخصصة لحذف حساب انستقرام، وهناك عليك أن تختار وتحدد ما هو السبب الذي يجعلك تقوم بحذف حسابك الآن.

-        قم بكتابة كلمة السر أو كلمة المرور الخاصة بك، وتأكد أنك تكتبها كل مرة بشكل صحيح.

-        أخيرًا قم بالضغط على زر حذف حساب انستقرام، وسوف يتم بذلك حذف حسابك بشكل نهائي.

وصلنا الآن لنهاية موضوعنا الذي تعرفنا معكم من خلاله على الخطوات الصحيحة التي يمكنكم من خلالها تسجيل دخول انستقرام من قوقل والتمتع بمشاركة الصور واللحظات السعيدة مع الأصدقاء، أرجو أن نكون قد أفدناكم، تحياتنا العطرة لكم وأطيب تمنياتنا لكم بالسعادة الدائمة إن شاء الله.