تغريدات و عبارات تهنئة ختم القران تويتر

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-4-4 11:23
تغريدات و عبارات تهنئة ختم القران تويتر - كراسة

عناوين

تغريدات و عبارات تهنئة ختم القران تويتر، القرآن الكريم هو كلام الله المنزل على عبده ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم، وجعل الله حفظة القرآن الكريم في منزلة مختلفة عن باقي الأشخاص حيث يقول الرسول الكريم: إِنَّ اللَّه يرفَعُ بِهذَا الكتاب أَقواماً ويضَعُ بِهِ آخَرين"، لهذا فان حفظ القرآن نعمة ينعم بها الله سبحانه وتعالى على بعض من عباده المؤمنين، حيث أن حفظ القرآن الكريم يحتاج إلى وقت طويل ومجهود كبير.

تغريدات و عبارات تهنئة ختم القران تويتر



ختم القرآن بالكامل حدث تقام له الاحتفالات، لهذا نقدم لكم هنا تغريدات و عبارات تهنئة ختم القران تويتر:

-       أبشر يا حافظ القرآن الكريم الكتاب المطهر المنزل من عند ربك، أبشر بجنة ربك و لقاء رسولك وشفاعته وشفاعة القرآن الكريم الذي بذلت كل الجهد بدون كلل أو ملل في حفظه، فلك الجنة إن شاء الله تعالى.

-      اللهم بارك فيه واجعل له بكل كلمة حفظها في كتابك الكريم كرامة، وبكل حرف حلاوة وبكل آية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جزء جزاء وبكل حزب حسنة، وبكل نصف نعمة وبكل ربع رفعة وبكل ثمن ثناء .

-      اللهم تقبل منه ختم القرآن، وارزقه فضل تلاوة الفرقان مؤديا حقه، مع الأعضاء والقلب واللسان.

-      يا رب عبدك حفظ كتابك الكريم، اللهم آمنه من عذاب القبر وسؤال منكر ونكير مبارك.

-      اللهم بارك في حافظ كتابك وثقل ميزان حسناته، وأسكنه في وسط الجنان.

-      حفظك الله ورعاك وبارك فيك، اللهم اجعل القرآن ربيع قلبه.

-      أضاء الله تعالى لك دربك بنور القرآن الكريم وحماك من الشيطان وأعوانه بكل حرف من حروف كتابه العزيز وحفظك من كل سوء.

عبارات تهنئة لحافظة القرآن الكريم



القرآن الكريم هدي ونور، وحفظه سلام للقلب وراحة بالدنيا والآخرة، لهذا نقدم لكم هنا تغريدات و عبارات تهنئة ختم القران تويتر:

-      بارك الله لك فيما حفظت من كتاب الله العزيز و جعله الله تعالى شاهدا لك، لا شاهدا عليك في يوم يحشر فيه الناس أجمعين.

-      أبارك وأحتفي احتفالا لا نظير له، ومن كل أعماق قلبي بالغة السعادة بحفظك كتاب الله تعالى الذي بلغت قصارى جهدك في حفظه، خير الكتب وأفضلها القرآن الكريم.

-      يا حافظة كتاب الله تعالى لا شك أنك اليوم في سعادة غامرة والقلب ساكن بكلام الله عز وجل فقلبك عامر بالقرآن الكريم وتلك هي خير القلوب وأفضلها.

-      حفظة القرآن الكريم هم من ألقوا بأحزانهم في كتاب الله تعالى ليخرجوا منه بسعادة بالغة فكان لهم القرآن الكريم المعين والصديق الصالح وهنيئا لمن اختار أن يكون القرآن الكريم صديقه الصدوق ليفوز وينعم في الحياة الدنيا وفي الآخرة.

-      يا خاتمة القرآن، هنيئا لك حفظ كتاب الله الكريم، هنيئا لك هذا الأجر العظيم، والثواب الجزيل.

-      هنيئا يا حافظة القرآن، يا من جعلت كتاب الله رفيقا لك في دربك، وأضأت بنور حروفه ظلام قلبك.

عبارات تهنئة ختم القران صديقتي



تغريدات و عبارات تهنئة ختم القران تويتر، وكذلك عبارات تهنئة ختم القران صديقتي هنا:

-      هنيئا لك فقد استعملك الله لحفظ كتابه في الأرض فكنت ممن حقق الله بهم موعده في قوله :﴿ إنّا نحن نزّلنا الذّكر وإنّا له لحافظون ﴾

-      أسأل الله أن يجعله ربيع قلبها ونور صدرها وطريقها إلى الجنة وأن يجعله حجة لها لا عليها

-      مبارك عليك حفظ كتاب الله، وهنيئا لك ولوالديك تاج الوقار، ما شاء الله تبارك الرحمن، الله يبلغنا ما بلغها، ويجعله حجة لها لا عليها.

-      وصيتي لها المراجعة الدائمة وهذا والله الغبطة ما شاء الله تبارك الله

-      هنيئا لك فقد عمرت قلبك كلام الله وأقبلت على مأدبته

-      بكل الفخر والحب وأجمل التهاني ألف مبروك لكلِّ من ختم القرآن الكريم جعله الله نورا يضيء حياتك.

-      هنيئا لك فقد استعملك الله لحفظ كتابه في الأرض، بارك الله تعالى لك وبارك بك وبارك عليك وبارك فيك.

قدمنا لكم هنا تغريدات و عبارات تهنئة ختم القران تويتر، فعن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال : (إن هذا القرآن مأدبة الله فخذوا منه ما استطعتم، فإني لا أعلم شيئاً أصغر من بيت ليس فيه من كتاب الله شيء، وإن القلب الذي ليس فيه من كتاب الله شيء خرب كخراب البيت الذي لا ساكن له).