تفاصيل قصة طالب يقتل أستاذين جامعيين في أربيل العراق

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-6-28 12:09
تفاصيل قصة طالب يقتل أستاذين جامعيين في أربيل العراق - كراسة

عناوين

تفاصيل قصة طالب يقتل أستاذين جامعيين في أربيل العراق، لقد انتشرت في الساعات القليلة الماضية قصة قتل تدور حول طالب يقتل استاذين في جامعة في اربيل العراق مما آثار الضجة والفضول عند الناس لمعرفة التفاصيل والأسباب التي دفعت الطالب لقتل أساتذته في هذا المقال سوف نذكر تفاصيل قصة طالب يقتل استاذين جامعيين في أربيل العراق.

تفاصيل قصة طالب يقتل أستاذيين جامعيين في أربيل العراق



فيما يلي سوف نذكر مجموعة من التفاصيل المتعلقة بقتل استاذين في اربيل العراق على يد طالب:

أعلنت السلطات المحلية في أربيل العراق اليوم الثلاثاء مقتل عميد كلية القانون والاستاذ المحاضر في كلية الهندسة كاوان اسماعيل واصابة آخرين في حادث إطلاق نار داخل جامعة صلاح الدين وسط المدينة وقد أعلنت السلطات القبض على القاتل وحبسه دون إعطاء إي معلومات.

وقع إطلاق النار في جامعة صلاح الدين في أربيل مما أدى إلى أصابة اسماعيل برصاصتين في الرأس والصدر فارق على أثرهما الحياة وأصيب حارس أمن وأستاذ أخر في الهجوم في الوقت نفسه تم الإعلان عن قتل أستاذ في كلية الهندسة في منزله على يد الطالب نفسه.

وأعلن محافظ أربيل في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الصحة ومدير شرطة أربيل مقتل كل من إسماعيل وحمه خان على يد طالب أحدهم قتل في حرم الجامعة والأخر قتل في منزله وتبين أن المهاجم هو طالب قد تم فصله من جامعة سوران وسعى لقبوله في جامعة صلاح الدين إلا أنه لم يتم قبوله .

وقد أضيف أن هذا الطالب قد سبق وقام بتهديد اسماعيل وتم اعتقاله والإفراج عنه بكفالة مالية.

في الختام نكون قد ذكرنا تفاصيل حادثة قتل طالب لاستاذيين جامعيين في أربيل العراق.