كم يستغرق علاج اللزوجه عند الرجل

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-6-3 17:50
كم يستغرق علاج اللزوجه عند الرجل - كراسة

عناوين

كم يستغرق علاج اللزوجه عند الرجل، الكثافة هي وحدة قياس تتعلق بالوزن بالحجم الذي يشغله، بحيث يتناسب لنفس الحجم، كلما زاد الوزن، زادت كثافته، من ناحية أخرى، تعتبر اللزوجة خاصية فيزيائية تحدد سيولة العينة، بحيث كلما زادت لزوجة العينة ، زادت سماكتها، وتجدر الإشارة إلى أن كثافة المنوية ليست هي نفسها لدى جميع الرجال ويمكن أن تختلف أيضا لنفس الرجل.

كم يستغرق علاج اللزوجه عند الرجل



سنجيب هنا عن سؤال كم يستغرق علاج اللزوجه عند الرجل:

يستغرق علاج اللزوجه عند الرجل مدة تصل إلى ثلاثة أشهر، ويظهر مفعول علاج اللزوجة عند الرجل بعد بداية الكورس العلاجي بفترة زمنية قصيرة، وهذا في الحالات البسيطة وعند الاكتشاف المبكر للمرض، أما في الحالات المتأخرة تستغرق مدة العلاج حوالي ثلاثة أشهر وهذا بحد أقصى، وتلك الفترة تختلف من شخص لآخر.

نسبة اللزوجة الطبيعية عند الرجل



أجبنا علي سؤال كم يستغرق علاج اللزوجه عند الرجل، والآن سنوضح نسبة اللزوجة الطبيعية عند الرجل حيث يكون تحليل السائل المنوي طبيعيا إذا ظهرت النسب التالية:

-      تركيز الحيوانات المنوية: 15-259 مليون حيوان منوي/مل من السائل المنوي.

-      عدد الحيوانات المنوية عند القذف: 39-928 مليون حيوان منوي.

-      الحركة الكلية للحيوانات المنوية: 40-81%

-      شكل الحيوانات المنوية: يجب أن تظهر بشكل طبيعي تحت المجهر.

-      حجم أو كمية السائل المنوي الذي تتمكن من توفيره للعينة عند القذف: 1.5-7.6 مل.

-      الرقم الهيدروجيني للسائل المنوي: يجب أن يكون 7.1-8

-      لزوجة السائل المنوي: يجب أن يستغرق السائل المنوي 20 دقيقة حتى يصبح سائلا بعد القذف.

بيسلفون لعلاج اللزوجة



يعتبر البيسلفون من أشهر الأدوية المستخدمة في علاج لزوجة السائل المنوي، ومثلما أوضحنا كم يستغرق علاج اللزوجه عند الرجل، سنوضح الآن مزايا دواء بيسلفون لعلاج اللزوجة:

-      البيسلفون فعال جدا في التخلص من اللزوجة وهو أحد أدوية الكحة حيث أن البيسلفون له فوائد متعددة في تحسين عملية الجنس بصفة عامة عند الرجال .

-      البيسلفون يعمل على تقوية انتصاب العضو الذكري، والعمل على زيادة الرغبة الجنسية.

-      يساعد على زيادة حركة الحيوان المنوي، بالإضافة إلى أنه يحسن القدرة الجنسية، ويظهر تأثير البيسلفون بعد فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر

فيتامين سي لعلاج اللزوجة



عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التي تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح، ولكن كم يستغرق علاج اللزوجه عند الرجل بالفيتامينات، وما هي أنسب الفيتامينات لعلاج اللزوجة عند الرجل:

-      حمض الفوليك: فيتامين ب وهو من أهم الفيتامينات التي تلعب دور مهم جدا في زيادة حركة الحيوانات المنوية وتعزيز صحتها، ويوجد في( الخضار الورقية مثل السبانخ والهليون، الفاكهة والعصائر خاصةً عصير البرتقال، الحبوب، والمكسرات).

-      فيتامين B12 : يحسن حركة الحيوانات المنوية ويزيد من عددها، ويوجد في ( المأكولات البحرية، اللحوم والدواجن، منتجات الألبان مثل البيض والحليب).

-      فيتامين C: فيتامين C :أحد أهم مضادات الأكسدة التي تلعب دورا كبيراً في تحسين خصوبة الرجال، ويوجد في ( الحمضيات وعصائرها، الألبان، الحبوب، والثمار مثل الكيوي، الشمام والفراولة).

-      فيتامين D: تم ربط مكملات فيتامين D بهرمون التستوستيرون وتحسين صحة وحركة الحيوانات المنوية، ويوجد في ( الأسماك الزيتية، صفار البيض، الجبن، منتجات الألبان والفطر).

-      فيتامين E: أهم مضادات الأكسدة التي تحسن حركة الحيوانات المنوية وتزيدها، ويوجد في (البذور والمكسرات، الخضار الخضراء، وفول الصويا).

أجبنا هنا علي سؤال كم يستغرق علاج اللزوجه عند الرجل، مع التأكيد علي شرب كميات كبيرة من الماء لزيادة سوائل الجسم، حيث تؤثر بشكل إيجابي على قوام السائل المنوي.