حبيبي زعلان مني كيف اراضيه

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-10-12 13:03
حبيبي زعلان مني كيف اراضيه - كراسة

عناوين

حبيبي زعلان مني كيف اراضيه في جميع العلاقات قد يحدث بعض الخلافات أو سوء تفاهم ويلجأ أحد الطرفين لمراضاة الأخر لذا ان كنتي تتساءلي وتفكري كن كيفية إرضاء الحبيب فلا تترددي كثيرا ودعينا نقدم لكي بعض الدعم والمساعدة.

كيف ارضي حبيبي



هناك العديد من الطرق للمصالحة التي يمكنك اتباعها لتكتسبي ود حبيبك من جديد وتعيدي الروابط بينكم وسنعرض عدد من كيفية إرضاء الحبيب لكل محبة.

حبيبي زعلان مني كيف اراضيه



قبل ان تتخذي هذه الخطوة عليكي اولا أن تحضري نفسك جيدا فتصرف خاطئ او مندفع قد لا يحل الخلاف بل يجعله يتفاقم واليك بعض النقاط المهمة لمساعدتك :

-        ركزي علي هدفك وتمسكي بفكرة "حبيبي زعلان مني كيف اراضيه"، عليكِ أيضا فهم خطأك وأن تكوني مقتنعة بضرورة هذه المصالحة.

-        عليكِ باختيار الوقت المناسب الذي تكونان فيه هادئين, امنحي حبيبك الوقت والمساحة الكافية ليعيد تفكيره في حديثك وتقيمه.

-        توقعي جميع ردود الأفعال سواء الايجابية او السلبية و استقبليها برحابة صدر, حاولي أن تزيلي الاثار السلبية بابتسامة ورد جيد لتوضحي حبك واصرارك علي ارضائه.

-        صرحي بمشاعرك الصادقة وتفهمي شعوره ولا تلوميه او تصنعي مبررات خاطئة للدفاع عن نفسك، ودعيه يستشعر عدم تعمدك إيذائه ووضحي تصرفك ومقصدك.

حبيبي زعلان كيف اراضيه بمسج



من الممكن أن يجد البعض المواجهه وجها لوجه صعبة علي نفسه ولا يستطيع القيام بها فهناك العديد من الأسباب التي تجعل الشخص يلجأ الي الوسائل الأخري كالمواجهة والاعتذار والهدايا, فالبعض يشعر بالذنب كونه السبب في ايذاء حبيبه او انه سيشعر بالتوتر والاندفاع مما سيجعله يشعر بالعجز لعدم قدرته علي ارضاء حبيبه، لذلك يلجأ البعض لأستخدام المسج.

كيف ارضي حبيبي بالكلام

عندما تكوني متحيرة ونفدت منك الكلمات وظللتي تفكري كثيرا وتكرري حبيبي زعلان مني كيف اراضيه فاتركي غرورك وتريثي وقد تجدي ضالتك في بعض هذه الرسائل التي تمكنك من الاعتذار وهي:

-        أتمني ألا تظل غاضبا مني كثيرا، اعتذر عما بدر مني ارجو منك أن تسامحني.

-        طال غيابك يا حبيبي ولا اجد متعة في يومي أتمني ان تسامحني فقد أشتقت اليك كثيرا.

-        أنا حقا اعتذر عن ايذائك ارجو ان تغفر لي فأنا لا استطيع تحمل فراقك.

-        أريد أن أخبرك أنك أفضل ما حدث في حياتي ولا أريد خسارتك.

-        اعتذر عن الطريقة التي تعاملت بها وجودك في حياتي هو ما يجعلها جميلة فأنا أشعر بالوحدة من دونك.

حبيبي زعلان مني وهو الغلطان



ان كنت تحبي رفيقك فلن تبحثي عن مخطئ بل كل ما سيشغل بالكي هو أن حبيبي زعلان مني كيف اراضيه. ان قمتي انت بهذه المبادرة فعليكي أن تعلمي أن الأعتذار لن يقلل من قيمتك أو كرامتك فبعض الأحيان عليكي أن تتحلي بالذكاء والحكمة والتغافل عن بعض الأشياء التي قد تتسبب في الفراق وخسارة حبيبك, حاولي أيضا أن يكون اعتذارك مقنعا حتي لا يخيل له أنك تستهزئ به أو تقلي من قدره فربما هذه المبادرة تجعلكي قيمة له وتوضح له ايضا مدي قوة هذا الأرتباط والحب الذي يجمعكم فكوني جريئة وفكري في حبيبك وخذي الخطوة ولا ترددي وتستمري في قول حبيبي زعلان مني كيف اراضيه فقط قومي بحركتك فأنت دائما قوية.

يحيا الانسان بحب من حوله فدائما الحب يجعله يشعر بالسعادة والرضا ويجعله ايضا يبذل قصاري جهده لارضاء من يحب فان وجدت من تستطيع مشاركة قلبكي وروحكي معه فلا تترددي عند حدوث خلاف بينكم فقط فكري في أن حبيبي زعلان مني كيف اراضيه وستكون الحياة سعيدة.