ابيض من الثلج واسود من الليل اكله حرام وشربه حلال ماهو

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-5-11 22:22
ابيض من الثلج واسود من الليل اكله حرام وشربه حلال ماهو - كراسة

عناوين

ابيض من الثلج واسود من الليل اكله حرام وشربه حلال ماهو، تعد الالغاز من الامور المسلية التي تكون محور العديد من الجلسات بين الاصدقاء او العائلة فيبدأ الجميع بطرح العديد من الالغاز من باب التسلية او من أجل نشر معلومات عامة وثقافة بين الجميع فالالغاز غير انها مسلية تعمل على نشر المعلومات العامة والفائدة ومن هذه الالغاز التي يتم طرحها ويبحث الجميع عن جواب لها هو لغز ابيض من الثلج واسود من الليل اكله حرام وشربه حلال ماهو وفي هذا المقال سوف نذكر الجواب مع شرح وافي.

ابيض من الثلج واسود من الليل اكله حرام وشربه حلال ماهو



سنجيب الان عن لغز شيء ابيض من الثلج واسود من الليل اكله حرام وشربه حلال ماهو بالتفصيل ونتمنى أن نوصل الجواب بطريقة مبسطة وسهلة وكاملة فالجواب هو:

هو المقابر ..

أبيض من الثلح و المقصود به هو الكفن.

أسود من الليل : والمقصود به ظلمة القبر.

أكله حرام : المقصود به هو أكل لحم الميت من خلال الحديث السيء عنه .

شربه حلال : و المقصود به هو المطر الذي ينزل على المقابر وتسيل تلك المياه وتتجمع في مكان ما فيصبح ذلك الماء جائئزا أن يشرب منه الانسان.

والتفسير من الممكن أن يكون بشكل أخر وهو :

ابيض من الثلج و أسودمن الليل وهو أن القبر من الممكن أن يكون أسود مظلم على صاحبه أو أبيض مشع بالنور وذلك مرتبط بعمل الميت.

أكله حرام وشربه حلال أي من الممكن أن يفسر ان الاكل لا يجوز في المقابر اما المياه فيجوز شربها في المقابر.

وفي الختام نكون ذكرنا حلين للغز ابيض من الثلج واسود من الليل اكله حرام وشربه حلال ماهو ولكن تم الاجماع على أن جواب اللغز هو المقابر ولكن تم تحليل اللغز الى أكثر من تحليل ذكرناهم نتمنى أن نكون قد استطعنا ايصال الفكرة والجواب بطريقة سهلة وسلسلة ومبسطة.