سيارة يابانية من ٥ حروف

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-11-4 12:59
سيارة يابانية من ٥ حروف - كراسة

عناوين

سيارة يابانية من ٥ حروف . هل جربت قبل ذلك أن تلعب لعبة كلمة السر أو الكلمات المتقاطعة أو لعبة الحافلة المكتملة. لابد وأنك قد لعبتها في طفولتك مع أصدقاء المدرسة أو مع أخوتك في المنزل. ولابد وانك قد بحثت طويلا عن اسم حيوان من سبعة أحرف أو سيارة يابانية من ٥ حروف . اليوم سنقدم لك عدد من أسماء وماركات السيارات بأحرف مختلفة لتستمتع باللعب مع أصدقائك.

سيارة يابانية من ٥ حروف



إذا كنت من هواة لعب الأحجيات أو لعبة كلمة السر أو الكلمات المتقاطعة أو الحافلة المكتملة فلابد أن تتعثر في بعض الإجابات البسيطة وخاصة بالنسبة للجزء الذي يخص ماركات السيارات تحديدا للفتيات لأن الفتيات عامة لا تهتم بالأمور الخاصة بالسيارات وما إلى ذلك.

حل سؤال سيارة يابانية من ٥ حروف قد يكون أحد الأجوبة التالية وفقا لحروف التي تستكمل لعبتك هو:

-         هوندا: وهي شركة يابانية لصناعة السيارات والدراجات النارية، كما أنها متخصصة في صناعة محركات القوارب والمولدات الكهربائية وجزازات العشب.

سيارة يابانية من 6 حروف



أما إذا تخطيت سؤال سيارة يابانية من ٥ حروف ووصلت لسؤال سيارة يابانية من 6 حروف فغالبا الإجابة الصحيحة حي ماركة السيارات سوبارو. وشركة سوبارو هي شركة سيارات يابانية مملوكة لشركة فوجي للصناعات الثقيلة. وترجع تسمية سوبارو إلى مجموعة شهيرة من النجوم و التي تسمى بالعربية نجوم الثريا.

انواع سيارات مشهورة كلمة السر



أما إذا كنت قد وصلت للمرحلة السادسة في لعبة كلمة السر، وصعب عليك الوصول لأجوبة أنواع السيارات المشهورة فدعنا نساعدك هنا.

-         فيراري

-         مازدا

-         تويوتا

-         مرسيديس

-         هوندا

اكثر مدينة سياحية من خمس حروف



أما الجزء الخاص بالسياحة، فهناك السؤال الأشهر والذي بحث عنه الكثيرون من اللاعبين، وهو سؤال اكثر مدينة سياحية من خمس حروف في المرحلة التاسعة معالم سياحية والذي تردد ربما أكثر من سؤال سيارة يابانية من ٥ حروف ، حيث كانت الإجابة عنه هو مدينة باريس.

وبذلك نرجو أن تستمتع بلعب مثل كلمة السر والكلمات المتقاطعة وإذا تعثرت فلا تيأس ويمكنك البحث عن الأجوبة الصحيحة على الانترنت، ولا تخجل من ذلك فربنا تتعلم معلومة جديدة تغير حياتك.