معايدة للاخت .. عبارات عيد ميلاد اختي ٢٠٢٠

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-9-7 17:29
معايدة للاخت .. عبارات عيد ميلاد اختي ٢٠٢٠ - كراسة

عناوين

معايدة للاخت .. عبارات عيد ميلاد اختي ٢٠٢٠ هو موضوع شيق لكل من له أخت يحبها ويريد أن يسعدها، فالأسرة هي الركيزة الأساسية التي يتكون من المجتمع، وتحت جناح الأسرة الناجحة ينشأ الفرد الصالح حيث تنمو المشاعر التي تجمع الفرد بأسرته ويتعلم من خلالها التعاون على الخير والبر، والعلاقات التي تجمع أي شخص بأسرته هي أساس صحته النفسية فكلما كانت علاقة الشخص بوالديه وإخوته جيدة كلما كانت حياته أفضل وصحته النفسية أفضل.

ومن أهم أفراد الأسرة الأخوات البنات حيث يكن غالبًا تكون أكثر أفراد الأسرة حنانًا وتجمعهن علاقة مميزة سواء ببعضهن البعض أو بوالدهن ووالدتهن والأشقاء الذكور، فوجود الفتيات داخل الأسرة يقوي من ارتباطهم ببعض ويخلق جوًا من المرح والدلال في المنزل ليجعل منه بيئة أفضل، وفي هذا الموضوع نحاول أن نساعدك على التعرف على كيفية عمل معايدة للاخت، وعبارات تصلح في عيد ميلاد الأخت.

معايدة للاخت في عيد ميلادها عبر توتير

نقدم لك هنا جُمل قصيرة تصلح معايدة للاخت في شكل تغريدة على تويتر أو حالة على الواتس اب ويمكنك مشاركتها مع أختك في عيد ميلادها أو صديقتك التي تعتبرينها كأختك:

عيد ميلاد سعيد أختي الغالية، كل عام وأنتِ بخير وعسى أيامك كلها أفراح وسعادة.

عيد ميلاد سعيد أختي وحبيبتي، عقبال المية سنة يا رب يا أطيب وأحن أخت في الكون بحبك.

عام جديد وحبها فيه أكبر من العالم، وعام مضى وحبها لا يقل ولا يمضى عيد ميلاد سعيد أختي.

كل عام وأنتِ معي، وجودك ودعمك يقويني قبل كلماتك، يا رب سنة سعيدة ومليئة بالحب والفرح.

كل سنة وإنتِ أجمل من السنة اللي قبلها. كل سنة وأنتِ على قلبي خفيفة وفي عقلي حبيبة.

الأخوات نعمة لا يعرف قدرها إلا من تمتع بها، ولا يعرف جمال الأخوة إلا من كان له أخت مثلك تصاحبه.

عيد ميلاد سعيد يا أختي الحبيبة صافية الود، أدعو الله أن يرزقك عمر مديد كله سعادة هنا وأن يبعد عنك كل سوء.

عيد ميلاد سعيد حبيبتي الغالية، أتمنى لكِ أعوام كثيرة قادمة كلها نجاح وتميز في حياتك، وأدعو الله أن يحفظك لأهلك وأحبابك.

هذا الشهر الجميل ليس كباقي شهور العام لأنه فقط فيه يوم ميلادك، عيد ميلاد سعيد وعمر مديد يا أختي الحبية.

عبارات معايدة للاخت لبطاقة المعايدة

إن أردت أرسال هدية لأختك في كارت رقيق وجميل واحترتِ ماذا يمكن أن تكتبي لها فهذه صيغ معايدة للاخت يمكن استخدامها

عيد ميلاد سعيد أختي الحبيبة، وأدعو الله أن يكون اليوم هو بداية لعام رائع وسعيد، تحققين فيه كل أحلامك.

عيد ميلاد سعيد لأعظم أخت، اليوم هو أكثر الأيام بهجة وإشراق فهو يوم مولدك، كل عام وأنت بعافية أختي الغالية.

عيد ميلاد سعيد يا أختي الحبيبة، ويا رب تكون سنة حلوة مثلك يا حلوتي.

كل سنة وأنتِ بخير حبيبتي وأتمني أن تجدي ما تبحثين عنه في حياتك، وأتمني أن تسيري طوال حياتك في الدرب الصحيح.

عيد ميلاد سعيد يا أغلى الناس، كل عام وأنتِ أختي وحبيبتي وصديقتي.

كل سنة وأنتِ لروحي مصدر الفرح، كل سنة وأنا أجمع كل كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديها لكِ.

إذا كان عليّ اختيار شخص ما ليكون أخت لي، سأختارك أنتِ كل مرة، يا أعظم وأجمل أخت عرفتها، أتمنى لكِ عيد ميلاد سعيد يا أختي الحبيبة.

أختي أنتِ نبع الحنان وسفينة الأمان والحضن الكبير الذي لا يمكن تعويضه، عيد ميلاد سعيد أيتها الحبيبة الغالية.

أنتِ شخصية رائعة وصديقة مخلصة، وأخت مذهلة، أشكرك لأنك تجلبين الكثير من الفرح في حياتي، وأتمنى أن يكون يوم عيد ميلادك رائع وسعيد.

كل عام وأنتِ في حياتي النور الساطع الذي يشع كلما بهت نوري.

معايدة للاخت في يوم عيد ميلادها في الفيسبوك

نقدم لك هنا جُمل طويلة نسبيًا تصلح معايدة للاخت في شكل بوست على الفيسبوك أو رسالة SMS على الهاتف المحمول ويمكنك مشاركتها مع اختك في عيد ميلادها أو صديقتك التي تعتبرينها كأختك:

أنا أسعد أهل الأرض لأنكِ اختي، فأنا لا أستطيع تخيل حياتي بدون وجودك فيها، شكراً لأنك دائماً بجانبي، أتمنى لكِ عيد ميلاد سعيد يا أختي الحبيبة، وأدعوا الله أن تتحقق كل أحلامك.

أختي الغالية أبعث لكِ في عيد ميلادك باقة من أجمل الورود والهدايا لأعبر لكِ عن حبي لكِ وسعادتي بكِ، وأرسل لكِ أرق الكلمات مع طائر في السماء ليقول لكِ عيد ميلاد سعيد، عقبال مئة عام.

أختي الحبيبة، كل عام يمر علينا أراكِ لا تكبرين عمرًا، بل يكبرين قدرًا وقيمةً في عينيّ، أنتِ جميلة دومًا كما عهدتكِ، عندما تؤذيني الحياة، أرمي نفسي بين أحضانك فيداويني قلبك، أشكر الله كل يوم لأنه رزقني بكِ أختً. كل عام وأنتِ معي، تمثلين الدعم والسند، أتمنى لكِ سنة سعيدة وحياة مليئة بالحب والفرح.

أختي الحبيبة إن كان لهذا الشهر ملكة فهي أنتِ الملكة المتوجة على عرش القلوب، فأنتِ الأجمل وأنتِ من أوصل قلبي لحد الكفاية فأصبحتي كل ما احتاجه وأصبحتي كل الناس، كل عام وأنتِ بخير يا من تجمع بسمتك كل تفاصيل الجمال.

أختي الغالية في يوم ميلادك أقول لكِ كل سنة وأنتِ أجمل وردة في بستان حياتي، كل سنة وأنتِ أجمل طير يرفرف بين أركان البيت، كل سنة وأنتِ أروع عطر ينثر روائح الحب في كل مكان، كل سنة وأنتِ بهجتي وسروري. عيد ميلاد سعيد يا أختي الحبيبة التي أحبها كل عام أكثر من العام الذي يسبقه.

الليلة يا أختي الغالية جئناكِ كلنا. وأهديناكي أجمل التهاني في يوم ميلادك. وندعو الله أن يلقاكي الفرح والسعد، وأن تملأ السعادة لياليكي. جئنا اليوم جميعًا لنقول أننا نُحبك كثيرًا وأن وجودك في البيت هو أكبر سعادة لنا.

أختي حبيبة قلبي ونبض فؤادي، ومصدر حناني وقدوتي في الحياة وأملي ومستقبلي، أنتِ سر سعادتي وفرحي و في هذا اليوم السعيد أهديكي محبتي، وكل عام وأنتِ بقربي يا أغلى الناس.

الأخت هي حبيبة قلب أختها والصديقة المؤتمنة على أسرارها وسندها لمواجهة هموم الأيام، الأخت صاحبة وصديقة وأم وحبيبة، الأخت هي كل شئ في حياة أختها، وأنتِ يا أختي الحبيبة النصف المُكمل لابتسامتي، والنصف المُكمل لحياتي، وأدعو الله أن يديمك في حياتي بهجة وسعادة وكل عام وأنتِ في حياتي تكمليها وتسعديها.

أختي وحبيبتي الغالية يا فرح الدنيا كله، كل سنة وأنتِ طيبة، كل سنة وأنتِ قمر منير في حياتنا، وعقبال مئة سنة تعيشي فيهم كل السعادة والفرح. أحببت أن أكون أول شخص يحتفل بكِ ويقول عيد ميلاد سعيد.

اليوم هو عيد ميلاد أختي وتوأم روحي، أنا محظوظة جداً بكِ يا أختي الحبيبة لأنني شاركتك في كل ذكريات طفولتنا السعيدة، واليوم أحب أن أشاركك في أفضل ذكرياتك في عيد ميلادك، وأدعو الله أن يكون عيد سعيد عليكِ يا أغلى وأعز أخت.

اليوم عيد ميلاد سعيد لأختي العزيزة، كل عام وأنتي بخير يا أختي الحبيبة، أنتِ انسانة رائعة ودائمًا كنتي في حياتي بمثابة الأم الحنون والفضل يرجع لكِ بعد الله فيما أنا عليه اليوم، أنتِ تستحقين السعادة في كل أيامك، وأتمنى من الله أن يكون يوم عيد ميلادك مليء بالبهجة والسعادة.

وأخيرًا كانت هذه مجموعة من العبارات القصيرة والطويلة التي يمكن أن تكون معايدة للاخت في يوم عيد ميلادها فتسعد بها وكل عام وكل الأخوات بخير.