عبارات مولود جديد ذكر .. عبارات عن مولود ولد جميلة قصيرة مكتوبة 2021

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-10-1 19:48
عبارات مولود جديد ذكر .. عبارات عن مولود ولد جميلة قصيرة مكتوبة 2021 - كراسة

عناوين

عبارات مولود جديد ذكر



عبارات مولود جديد ذكر هي عبارات هامة يجب أن تعرفها كل أسرة، حيث أن الأسرة هي الركيزة الأساسية التي يتكون من المجتمع، وتحت جناح الأسرة الناجحة ينشأ الفرد الصالح حيث تنمو المشاعر التي تجمع الفرد بأسرته ويتعلم من خلالها التعاون على الخير والبر، والعلاقات التي تجمع أي شخص بأسرته سواء الأسرة الصغيرة أو العائلة الكبيرة هي أساس صحته النفسية فكلما كانت علاقة الشخص بعائلته جيدة كلما كانت حياته أفضل وصحته النفسية أفضل.

ومن أهم الأحداث التي تمر بها أي أسرة وتكون مناسبة للتواصل وصلة الرحم هو المولود الجديد، فعندما يُرزق أحد أفراد الأسرة أو العائلة بمولود جديد يتجمع جميع أفراد الأسرة للتهنئة والمباركة، وفي هذا الموضوع نحاول أن نساعدك على التعرف على عبارات مولود جديد ذكر.

عبارات مولود جديد ذكر قصيرة



نقدم لك هنا جُمل قصيرة تصلح عبارات مولود جديد ذكر في شكل تغريدة على تويتر أو حالة على الواتس اب ويمكنك مشاركتها مع أهل المولود لتهنئتهم بالمولود الجديد:

-        نحمد الله حمدًا كثيرًا على تمام النعمة واكتمال المنة حيث رزقكم بمولود جديد ولله الحمد من قبل ومن بعد.

-        بعد أن كان في أحشائك وقريبًا من نبضات قلبك، ها هو الآن بين أحضانك وأمام عينيك نسأل الله أن يجعله قرة عينك وسر سعادتك بالدنيا والآخرة.

-        جاءنا ولد عريس مثل القمر، هو اليوم أحلى البشر، سبحان ربي الذي أمر وأعطانا هدية العمر، اللهم اجعله أوفر عبادك حظاً في الدنيا والآخرة.

-        نتشرف بأن نزف اليكم البشرى بقدوم ابن جديد ومشاركة والديه سعادتهم، وندعو الله ان يجعله من الذرية الصالحة، وأن يقر عين والديه به.

-        ألف مبروك للحلوين بقدوم المولود أغلى الغاليين الله يبارك فيه ويعين كل من تعب من أجله.

-        مبروك أقولها من قلبي وأهنئك على ما رزقك ربي عساه من الصالحين يكون وعساه بالفرح يملا الكون وبالنجاح إن شاء الله يرفع راسك لفوق وتفتخر به أينما يكون.

-        هذه بشرى لنا، نلنا المنى، زال العنا، وأتى الهنا، يا نفس طيبي بالمولود يا نفس قري أعينا.

-        جاءكم اليوم أغلى هدية من الخالق، ونتمنى من الله ما تفارقه العين، هو أجمل وأروع مولود رأيناه وسط الخلائق.

-        هلت البشائر اليوم بقدوم المولود السعيد وبصوته هز المشاعر، الله يحميه من المخاطر ويجعله طيب الخاطر.

-        حملتيه تسع شهور واليوم جاء، ألف مبروك والكل وهبه أجمل شعور وصار بالعائلة مشهور. وتبدلت الأوضاع بوجوده وصار كل شيء رائع، الله يديمه لكم يا رب ويبعد عنكم الأوجاع.

-        يا هلا بالمولود الجميل الذي أسعد الكل بقدومه وبوجوده، هو نعمة من الله رأيناها وكل من حوله يحبونه.

-        مبارك بماء الورد المقطرة، وبأحلى البخور مُبخرة، مبارك ولادة المولود الجديد والبشرى السارة.

-        مبارك لكم المولود الجديد ويتربى بعزكم ويجعله قدم السعد عليكم وإن شاء الله ما يخيب ظنكم ويبارك فيه ويسعدكم.

-        مبارك لكم المولود الجديد وغدًا تمر السنين وتشوفوه أحلى الشباب يوقف جنبكم ويعين وكل المصاعب تلين.

-        طير الفرح غنا، وبديارنا علا وبالمولود السعيد نتهنى، ألف مبارك تحلق فوق هامات المولود والعبارات تنمق بعقود من ورود.

-        مبارك لكم المولود الجديد كل قلب صار يخفق بدعاء في السجود ربي بارك فيه واجعل أيامه كلها هنا وسعادة.

-        ما شاء الله العين تسر من جماله تبارك الله يا زينه في دلاله، اللهم اجعله أوفر حظاً في الدنيا وفي الآخرة.

-        اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله قرة عين والديه واحفظه وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى. واجعله اللهم مولود خير وبركة واجعله ابنًا باراً، وارزقه عافية من عندك يا الله.

-        اللهم احفظ المولود السعيد بعينك التي لا تنام، واكنفه بعزك الذي لا يرام، واحرسه من عيون الإنس والجان ببركة بسم الله الرحمن الرحيم.

-        مبارك لكم المولود الجديد اللهم اجعله من حراس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين وألطف به يا كريم، واجعله اللهم من أوليائك وخاصتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم ولا خوف عليهم، ولا هم يحزنون.

عبارات مولود جديد ذكر طويلة



نقدم لك هنا جُمل طويلة نسبيًا تصلح عبارات مولود جديد ذكر في شكل بوست على الفيسبوك أو رسالة SMS على الهاتف المحمول ويمكنك مشاركتها مع أهل المولود لتهنئتهم بالمولود الجديد:

-        اليوم شرفنا الأمير، حبيبنا الصغير ليزين عقدنا العائلي السعيد ويضفي الأنوار ويبث السعادة بيننا لذا أدعو الله أن يقر به عيننا. ونسأل الله أن يجعله من الصالحين المصلحين البارين بوالديهم.

-        مبارك لكم المولود الجديد ورزقكم الله شكر الواهب وبر الموهوب. وبارك الله لكم فيه ورزقكم بِره وبلغتم أشده.

-        رزقكم الله بطفل صغير فأشرقت الدنيا أُنسًا وحبورًا، وأينعت الزهور وغردت الطيور وفرح القلب وانتشى بالسرور، بارك الله لكم فيه وجعله في الحياة مشعل نور، وجعل لكم في تربيته الأجر الكثير.

-        وهبنا الله اليوم مولود غالي جاء ونور كلل الدنيا، قدومه اليوم للفرح عنوان يقول للي انتظروه أنا وصلت اليوم هبة من المنان. اللهم بارك فيه واجعله من الصالحين البارين بوالديهم وقرة أعينهم.

-        فرحة الأمومة تنهمر كالجداول الرقراقة تجري دفاقة، من قلب الأم إلى قلب طفلها تلبسه الحنان زهراً وأكاليل، وفرحتنا بكِ يا أم اليوم والغد تعادل فرحتك، وبحبك ورعايتك جعل الله طفلك مشعل حق يضيء دروب هذا الجيل. 

-        أختي الحبيبة جاءك اليوم طفل كالبدر وجهه كله عذوبة وطُهر، وعيناه بريئتان كالفجر، جعل الله نفسه صافية كالنهر، بارك الله لكم فيه وجعله بارا بوالديه يملئ الدنيا أفراحًا وبشرًا ورزقه البر والصلاح. 

-        إلى من اختارها الله لتحمل روحًا بين أحشائها تخرج إلى الحياة تسبح الله وتسجد له. إلى أختي الحبيبة حفظك الله أقول لكِ بارك الله في المولود السعيد الموهوب ونشكر الواهب، وأدعو الله أن يرزقك بره وأن يبلغ أشده. أعانك الله على شكر هذا العطاء عبر تربية سليمة تكون إحقاقاً للوفاء بعهد الله.

-        ألف مبارك مولودكم السعيد، يتربي بعزكم، وأعطاكم الله من الخير تمامه ورزقكم دائمًا الذرية الصالحة، مولود سعيد على الجميع وألف مبارك المولود الجديد.

-        أعطاكم الله عطاء جميل، فألف مبارك على هدية الله لكم, وجعله الله من الصالحين، اللهم اجعله حافظاً لكتاب الله، واللهم اجعله باراً لوالديه وحسن خلقه واهده يا الله، مولود مبارك ان شاء الله.

-        أهنئكم بكل حب ومودة على المولود السعيد، يا مرحبًا بميلاده الطفل الغالي، بقدومه أشرقت شمس الشموس وصار بهجة كل النفوس نور على دنيانا وجوده، ومن اليوم بنحجز له أجمل عروس.

-        مبارك لكم المولود الجديد السعيد ويتربى بعزكم ويجعله قدم السعد عليكم وإن شاء الله ما يخيب ظنكم ويبارك فيه ويسعدكم بيه، وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يبارك لكم في المولود السعيد، وأن ينفع به أمته، و أهله، و يجعله زخراً للإسلام و المسلمين.

وأخيرًا كانت هذه مجموعة من العبارات القصيرة والطويلة التي صلح عبارات مولود جديد ذكر ويمكنك مشاركتها مع أهل المولود لتهنئتهم بالمولود الجديد.