حالات واتس عن ابن اختي

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-11-12 22:15
حالات واتس عن ابن اختي - كراسة

عناوين

حالات عن ابن اختي

في هذا الموضوع نقدم لكم بعض العبارات الجميلة التي تصلح أن تكون حالات واتس عن ابن اختي ، ابن اختي الغالي الذي هو تأكيد على قوة وجمال علاقة الأخت بأختها أو الأخت بأخيها، فيكون الخال والد آخر لابن الأخت وتكون الخالة والدة أخرى لابن الأخت.

علاقة أسرية جميلة ومميزة تخلق جو من البهجة في نطاق الأسرة وينشأ عن طريقها فرد صالح يبر أهله وينفع مجتمعه.



حالات واتس عن ابن اختي في عيد ميلاده

-        في مثل هذا اليوم أتيت يا صغيري لتنير حياتي وحياة عائلتك، فرحتي بك لا يستطيع القلب أن يصفها لأنها من أجمل فرحة في حياتي يا ملاك قلبي عيد ميلاد سعيد.

-        كل عام والفرحة والسعادة والحب لا تفارق قلبك يا ابن أختي الجميل، عامك يا صغيري كان سبب سعادة لي سأسميك البهجة والهناء والسرور لأنك فرحة قلبي.

-        يا أجمل ما رأت عيني يا ابن اختي الحبيب وابني الأول الغالي يا حبي الأول إن الحب الحقيقي هو الذي ولد بيني وبينك يوم ولدتك أختي الغالية فكل عام وأنت بخير.

-        يقولون أن الخالة أم ثانية لأولاد أختها، واليوم يا صغيري أنا أمك الثانية وسأكون سند لقلبك، واليوم يوم ميلادك يا حبيب قلبي وكل عام وأنت بخير.

-        أدعو الله أن يحفظك دومًا يا ابن أختي الغالي وكل عام وأنت نور الحياة في بيتنا ومصدر السعادة والبهجة لأسرتنا.

-        في مثل هذا اليوم أنجبت لنا أختي قطعة سكر حلت بها أيامنا، كل عام وأنت بخير يا ابن أختي الحبيب ومتعك الله بالصحة والعافية وأطال في عمرك.



-        اتمني لك يا ابن اختي في هذا العام أن تتحقق أحلامك وان تكون أسعد البشر، كل عام وأنت بخير يا غيمة جميلة تمطر حب وعطاء وكرم، أحبك يا صاحب السعادة.

-        إن أجمل ذكريات حياتي يا ابن اختي هي ذكرى ميلادك، هذا اليوم الذي جعلنا من المحظوظين بوجودك معنا يا حبيبي، عام سعيد يا نبض قلبي.

عبارات طويلة ومميزة عن ابن اختي

نقدم لك هنا جُمل طويلة نسبيًا وهي على الرغم من أنها لا تصلح حالات واتس عن ابن اختي لكنها تصلح أن تكون بوست على الفيسبوك أو رسالة SMS على الهاتف المحمول.

-        ابن اختي الغالي بغض النظر عن عدد سنوات عمرك، وبغض النظر عن مدى نجاحك في حياتك، وعن كل الأشياء العظيمة التي تحققها في حياتك، فستظل دائمًا ابن اختي الصغير الذي أحبه والذي تغيرت حياتي منذ جاء إلى الدنيا.



-        أشعر بسعادة حقيقية عندما أرى ابتسامتك الجميلة يا ابن أختي الحبيب فبراءتك تأسر قلبي وتملك مشاعري ، وعندما تغيب عن عيني أشعر بالتيه والضياع ولحظات المرح معك هي أجمل لحظات يومي أدعو الله أن يحفظ لي دائمًا.



-        يا ابن اختي أنت قطعة من قلبي ومصدر فرحتي، أنت الدنيا والعالم والبداية والنهاية بالنسبة لي أنت حبيبي وطفلي المدلل وأدعو الله أن يديم وجودك في حياتي وأن تدون ابتسامتك التي تضئ أيامي وتُحيي قلبي.

-        رابطة الدم بيننا هي أنك ابن اختي، لكن في الحقيقة أنت ابني الثاني الذي أحب تدليله، أنت ابن اختي الغالي صلتي بالحياة، والرابط إلى الماضي السعيد، وطريقي إلى المستقبل المشرق، أنت الصديق وأنت مفتاح العقل في عالم من المجانين.

وأخيرًا كانت هذه مجموعة منتقاة من العبارات الجميلة والمميزة التي تصلح أن تكون حالات واتس عن ابن اختي كي يعرف كم نحبه ويا رب أحفظ لنا كل إخواننا وأولادهم واسعدهم في حياتهم وأدمهم نعمة في حياتنا.