أفضل كريم لتنعيم الشعر وتطويله

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-12-17 10:18
أفضل كريم لتنعيم الشعر وتطويله  - كراسة

عناوين

أفضل كريم لتنعيم الشعر وتطويله يقال منذ القدم أن تاج المرأة شعرها ولذلك فإن معظم السيدات والفتيات يبحثون دائما عن أسرار نعومة الشعر وتطويله وجعله ناعما مثل الحرير ونقدم لكم اليوم من موقع كراسة المتميز أفضل كريمات الشعر لتنعيمه وتطويله بأسهل وأوفر الطرق فكونوا معنا .

أفضل كريم لتنعيم الشعر وتطويله



تعد مشكلة الشعر من المشاكل التي يعاني منها معظم الأشخاص مع وجود اختلاف في المشكلة من شخص لآخر طبعا. كما تعتبر مشكلة الشعر الخشن من أكثر المشاكل التي تواجه الشخص ولها عدة أسباب ، مثل العوامل الوراثية كالأب أو الأم أو إحدى أفراد العائلة التي تتصف بخشونة الشعر , مع التعرض للجفاف المستمر وعدم استخدام مواد الترطيب الصحية. كما إن عدم شرب الماء والذي يؤدي إلى تلف الشعر مع مرور الوقت. وأيضًا التغذية الغير جيدة والإهمال في تناول الطعام الصحي المناسب. كذلك استخدام أدوات التصفيف والمكواة باستمرار مما يعرض الشعر للجفاف والتلف. بجانب استخدام أدوات الفرد للشعر والتي تحتوي على مركبات كيميائية ضارة. علاوة على القيام بتغيير لون الشعر واستخدام الصبغات الأكثر ضررا للشعر. يلجأ الكثيرين إلى الطرق السريعة والفعالة بشكل أكبر للتخلص من المشكلة سريعًا، ومن أهم طرق علاج الشعر التالف أو الخشن والمجعد هو استخدام أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر. كما إن من المعروف أن هذه الكريمات قد تكون بأسعار عالية ولكنها ذات فعالية كبيرة، ومن أفضل هذه الكريمات ما سنعرضه لكم فيما يلي :

  • كريم الشعر من صانسيلك

يعتبر كريم الشعر من صانسيلك من الكريمات الفعالة بشكل كبير والأكثر شهرة، فيساعد هذا الكريم على علاج مشاكل التشابك والتقصف للشعر بالإضافة إلى حصوله على الحيوية اللازمة له. كما يعمل على تنعيم الشعر وإعادة لمسة سحرية للشعر , كما ويساعد بشكل كبير في حل مشكلة تساقط الشعر والقضاء تمامًا على مشكلة تساقط الشعر ، لأنه يمكن أن يحافظ على صحة وحيوية الشعر. ويفضل استخدام كريم صانسيلك على الشعر الجاف أو الرطب عن طريق وضع كمية مناسبة من كريم صانسيلك على فروة الرأس وتدليكها جيداً ثم تمشيطها بكل سهولة ونعومة .

  • كريم لوريال باريس

يعتبر كريم لوريال باريس من افضل الكريمات في حل مشكلة الشعر الرقيق والمتقصف الناتج عن الاستخدام المفرط للمواد الكيمائية والتجفيف ، بحيث يصبح الشعر ناعمًا كالحرير., ويتميز هذا الكريم بقدرته الهائلة على الاحتفاظ بالرطوبة بشكل واضح في منطقة بصيلات الشعر ، لأنه يمكنه استعادة مواد البروتين الطبيعية الموجودة في الشعر ، مما يجعل بصيلات الشعر أكثر نعومة وحيوية. وللحصول على أفضل النتائج يفضل استخدام كريم لوريال بانتظام بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام الكريم على الشعر الجاف والتالف..

  • كريم بانتين للشعر

أن كريم بانتين مركب خصيصاً لمعالجة الشعر الخشن والجاف وخاصة الأطراف المتقصفة لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية المختلفة والضرورية لصحة وحيوية ونعومة الشعر , ويتميز كريم بانتين للعناية بالشعر بقدرته على استعادة الغلاف الداخلي لبصيلات الشعر بشكل فعال ، ويمكنه أيضًا حمايته من العوامل الخارجية كالشمس والغبار وغيره من العوامل المؤثرة , بالإضافة إلى ان هذا الكريم يزيل الزيت الزائد المتراكم على فروة الرأس ، كما أنه يجعل الشعر تنبعث منه رائحة منعشة ورائعة ,استخدمي هذا الكريم عن طريق وضع كمية مناسبة من الكريم على راحة اليد وتدليك فروة الرأس ثم تصفيف الشعر.

  • كريم سبا رويال

يعتبر كريم سبا رويال من أفضل كريمات العناية بالشعر الجاف لأنه يمكن أن ينعم ويرطب الشعر ويوفر العناصر الغذائية والضرورية لشعر صحي ، كما يمكن اعتباره أفضل كريم لتنعيم الشعر. يساعد هذا الكريم في جعل الشعر الخشن ناعمًا كالحرير دون تشابك أو عقد ، وبالرغم من العناية الفائقة التي يقدمها الكريم إلا أنه غير مناسب للأشخاص ذوي الشعر الدهني أو الأشخاص الذين يعانون من الحساسية المزمنة ، لأن رائحة الكريم قد تسبب العديد من المشاكل الصحية.

  • كريم الشعر مغيثيك أويل لوريال

كريم مميز ومنتج فرنسي. يعمل على حماية الشعر من التقصف. وأيضًا يساعد على تسهيل تمشيط الشعر، فهو مناسب لجميع أنواع الشعر. بالإضافة إلى أنه يضمن الحصول على شعر ناعم أكثر لمعان وقوة

أهم مزايا كريم الشعر لتنعيمه



  • كريمات تنعيم الشعر تحتوي على مادة البروتين المميزة التي تساعد الشعر على التنعيم وإضافة الحيوية للشعر .
  • يمنح الكريم الترطيب اللازم للشعر من خلال تحسين عمل الخلايا وأنسجة الشعر. 
  • يساعد الكريم في حل مشكلة تشابك الشعر الدائم , وحل مشكلة الجفاف وهيشان الشعر أيضًا. 
  • كريمات الشعر تحتوي على الفازلين وهو يساعد في تنعيم وترطيب الشعر بصورة فعالة.
  • حل مشكلة تساقط الشعر بصورة نهائية؛ من أجل تغذية أطراف الشعر المتقصفة. 
  • كريمات الشعر تحتوي على فيتامين E وبعض من الأحماض الدهنية؛ من أجل معالجة جذور الشعر. 
  • الكريم يساعد الشعر على التخلص من الجفاف وتنعيم جذور الشعر من الهيشان.
  • لا يترك الكريم أي ملمس دهني على الشعر؛ وهذا لأنه يقوم بحماية جميع العوامل الخارجية للشعر.
  • الكريم يساعد على التخلص من مشاكل مجفف الشعر وأداة المكواة أيضًا التي تصيب الشعر من تقصف وتلف. 
  • يتكون الكريم من تأثير فعال وقوي؛ من أجل ترى رد فعل الكريم على الشعر من خلال الملمس الناعم.
  • الكريمات بعضها يحتوي على الزيوت الأخرى التي تساعد في تطويل الشعر مثل زيت حبة البركة وزيت الزيتون وزيت الجرجير.

وفي الختام أرجو أن تكونوا قد استفدتم من مقال أفضل كريم لتنعيم الشعر وتطويله حيث قدمنا لكم أفضل الطرق لتنعيم الشعر وتطويله بواسطة الكريم .