جمعيات لتسديد الديون في سلطنة عمان

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2023-1-18 16:05
جمعيات لتسديد الديون في سلطنة عمان  - كراسة

عناوين

جمعيات لتسديد الديون في سلطنة عمان نمر أحيانا بضائقة مالية كبيرة أو عجز عن تسديد ديوننا أو ربما كمبيالات كانت بغرض عقار أو سيارة أو حتى للعلاج من مرض معين ونعجز عن سداده ومن رحمه الله بنا أن جعل المسلمين كالعضد الواحد يهبوا للمساعدة والمساندة بجانب أخيه المسلم على الصعيد الشخصي او وجود جمعيات مثل جمعيات موجودة في سلطنة عمان قائمة على مساعدة الاخرين وتسديد ديونهم وسنتعرف من موقع كراسة اليوم على بعض هذه الجمعيات فكونوا معنا .

جمعيات لتسديد الديون في سلطنة عمان



أهم الجمعيات الخيرية التي تقدم مساعدات مالية لتسديد الديون في سلطنة عمان التي تتمثل بما يلي :

  • جمعية البهجة العمانية لمساعدة المحتاجين

تعتمد هذه الجمعية في مساعداتها الخيرية على جمع التبرعات المالية من الناس في صناديق التبرع المتواجدة في جوامع سلطنة عمان، وتقديم هذه التبرعات إلى الناس المحتاجين لسداد الديون المترتبة عليهم ومساندتهم في وقت الشدة وبوركوا لجهودهم القيمة

  • جمعية دار العطاء الخيرية

تعد جمعية دار العطاء الخيرية جمعية غير حكومية تعتمد على جمع التبرعات من أشخاص ميسوري الحال من الشيوخ والأمراء في سلطنة عمان وتقديمها لأبناء السلطنة المحتاجين إلى المساعدة بغية محاولة إزالة الفقر والجوع في سلطنة عمان وبوركت هذه الههم .

  • جمعية بوابة التبرعات الخيرية

تعتبر جمعية بوابة التبرعات الخيرية واحدة من الجمعيات التي تقدم مساعدات ليس فقط لسداد الديون، بل تقديم قروض من صندوقها الخيري, مما يساعد في بدء مشروع صغير، كذلك تمنح الجمعية مساعدات مالية دون الحاجة إلى استردادها وغيرها العديد من الأعمال الخيرية والفعاليات في المجتمع العماني ونبارك لهم أيضا هذا المسعى الخيري .

  • الجمعية العمانية للسرطان

تقوم هذه الجمعية بتقديم المساعدات العلاجية لمرضى السرطان والمساعدات المالية لمن هم بحاجة لفك دين خاصةً مرضى السرطان, نظرًا للتكلفة المادية الكبيرة لعلاج هذا المرض الخبيث وهنيئا لهذه الأيدي البيضاء التي تساهم في رفع الالم الجسدي والمادي لمرضى السرطان عافانا الله وإياكم .

  • جمعية الاستقامة الخيرية

تعتمد جمعية الاستقامة الخيرية على جمع التبرعات والمساعدات المالية من الأشخاص الأثرياء والمؤسسات وتقديمها للأشخاص المحتاجة إلى فك ضيقة أو دين مترتب عليهم بوركوا أيضا على هذه الوقفة العظيمة .

  • جمعية الهيئة العمانية للعمل الخيري

تقدم هذه الجمعية عدة مساعدات وأعمال خيرية دون مقابل للمحتاجين والفقراء في سلطنة عمان بغية سد ديونهم، كذلك تأمين الرعاية الصحية المناسبة ومساعدات دراسية للطلاب الراغبين بإتمام دراستهم، لكن يعانون من عائق مادي بارك الله فيكم على هذا التضامن من جميع الجهات ومساعدة اكثر من متعثر .

  • جمعية الفردوس الخيرية

من أهم الجمعيات الخيرية التي تقدم مساعدات مالية للأشخاص المحتاجين إليها، كذلك تقديم الدعم لطلاب المدارس والجامعات لإكمال تعليمهم سواءً بالدعم المادي أو إعطائهم مستلزمات مدرسية أو جامعية يحتاجون إليها بوركت الهمم لتلك الجمعيات .

أرقام التواصل مع الجمعيات الخيرية في سلطنة عمان



  • رقم التواصل مع جمعية البهجة العمانية لمساعدة المحتاجين: 3228996.
  • رقم التواصل مع جمعية دار العطاء الخيرية: 24602882.
  • رقم التواصل مع الجمعية العمانية للسرطان: 24879982.
  • رقم التواصل مع جمعية الاستقامة الخيرية: رقم الهاتف: 99358495. ورقم الواتساب: 94252606.
  • رقم التواصل مع جمعية الهيئة العمانية للعمل الخيري: 44879982.
  • رقم التواصل مع جمعية الفردوس الخيرية: 0796043436.

وفي الختام أرجوا أن تكونوا قد استفدتم من مقال جمعيات لتسديد الديون في سلطنة عمان حيث ذكرنا لكم اشهر الجمعيات الخيرية لسد الديون في سلطنة عمان .