شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-6-19 11:27
شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم - كراسة

عناوين

شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم، يمكن الإجابة على هذا السؤال عبر زيارة الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية STC والقيام بعملية بحث عن شرائح سوا ليظهر لديك المبالغ الخاصة باشتراك هذه الباقة، ويمكن من خلال ذلك تحديد إلى أي مدى تتناسب مع هذا النوع من الاشتراكات للاستخدامات المختلفة، كما تساعد في التعرف على طريقة الاشتراك بهذه الباقة والقيام بشحن الشريحة بالقيمة اللازمة لتتم العملية بنجاح، إذا كنت تود معرفة الإجابة على سؤال شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم تابعنا.

شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم



تقوم شركة STC  بتوفير مجموعة من الاشتراكات والباقات المختلفة لشرائح بيانات سوى، بغرض إمكانية وصول الإنترنت لأكبر شريحة من المستخدمين بأسعار تتناسب مع جميع الفئات وأبرزها اشتراكات تصل إلى 3 شهور كالتالي:

·        باقة إنترنت 10 جيجا: ثمن الاشتراك بهذه الخدمة يبلغ 180 ريال سعودي، وتستطيع الاشتراك عبر إرسال 2157 إلى الرقم 900، لتحصل على حزمة إنترنت تبلغ 10 جيجا بايت تصلح لمدة 3 شهور تحسب من بداية إضافتها.

·        باقة إنترنت 100 جيجا: هذه الخدمة تقتصر على تقديم باقة 100 جيجا بايت صالحة لمدة 3 شهور تحسب من تاريخ إضافتها بمبلغ 350 ريال سعودي، ويستطيع مالكي شرائح بيانات سوا القيام بالاشتراك فيها عبر إرسال 2159 إلى الرقم 900 فقط.

·        باقة انترنت 300 جيجا: هذه الحزمة هي أكبر الباقات الصالحة حجما والتي تستمر لمدة 3 شهور، يستطيع مشتركي هذه الباقة تحميل 300 جيجا بايت خلال المدة المحددة، وثمن هذه الباقة يصل إلى 470 ريال سعودي، وللاشتراك ما عليك سوى إرسال 2160 إلى الرقم 900.

عروض سوا الإنترنت المفتوح



·        قامت شركة  STC بتوفير حزم بيانات عديدة يمكن الحصول عليها خلال اشتراكات سوا، والتي يوجد منها اشتراكات يومية أو أسبوعية أو شهرية، إلى جانب اشتراكات الثلاثة شهور.

·        واسعار هذه الباقات تختلف وفقا لمدة صلاحيتها وحجم البيانات التي يحصل عليها المستخدمين، وتتضمن هذه الاشتراكات العديدة على سعة تخزينية لا محدودة.

باقات سوا للإنترنت اللامحدود

تشمل اشتراكات سوا للإنترنت اللامحدود ما يلي:

·        باقة إنترنت بلا حدود اليومية: تعتبر هذه الباقة أقل الباقات اللامحودة من حيث الصلاحية فهي لمدة 24 ساعة فقط بمبلغ 20 ريال سعودي، يمكن الحصول على هذه البقة عن طريق إرسال 2120 على الرقم 900.

·        باقة إنترنت بلا حدود الأسبوعية: هذه الباقة صالحة لمدة 168 ساعة بمجرد الاشتراك فيها، وسعر الباقة اللامحدود الاسبوعية لسوا تبلغ 100 ريال سعودي، للاشتراك في هذه الباقة أرسل 2162 إلى الرقم 900.

·        باقة انترنت بلا حدود الشهرية: هناك بعض الأشخاص الذين يرغبون في إضافة باقة شهرية تمكنهم من تصفح مواقع الإنترنت نظرا لأنها باقة لا محدودة وتصل مدة صلاحيتها إلى شهر في مقابل 350 ريال سعودي فقط، للاشتراك أرسل 2161 إلى الرقم 900.

خدمات سوا للإنترنت



·        تقدم شركة سوا العديد من خدمات الانترنت وخدمات الاتصال التي يستطيع عملائها استخدامها لإجراء مكالمات وإرسال رسائل وتصفح مواقع الإنترنت بسرعات عالية وفي نفس الوقت في مقابل أسعار جيدة.

·        من اهم هذه الخدمات شريحة بيانات سوا التي تمكن المستخدمين من إجراء المكالمات المحلية والدولية بأقل أسعار بالمقارنة مع عغيرها من الشرائح.

·        كما توفر الشركة خدمات عديدة من خدمات سوا للإنترنت يمكنك التعرف عليها عبر الراب التالي من هنا.

هكذا نكون قد اجبنا على سؤال شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم وتعرفنا على باقات سوا للإنترنت اللامحدود، كما استعرضنا معا اهم خدمات سوا للإنترنت والرابط التي يمكنهم الاطلاع عليها خلاله، نتمنى أن نكون قدمنا لكم محتوى مفيد.