هدايا عيد الام من صنع اليد بسيطة 2021

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-1-13 20:20
هدايا عيد الام من صنع اليد بسيطة 2021 - كراسة

عناوين

هدايا عيد الام من صنع اليد بسيطة ، عيد الأم هو الوقت المناسب لترك والدتك تأخذ استراحة من واجبات المنزل المعتادة، وتقديم هدية مناسبة لها، أو بطاقة صادقة، ولكن يظل السؤال: ما الذي يمكن عمله كهدية لشخص فعل الكثير من أجلك؟ أمر صعب أليس كذلك؟

هدايا عيد الام من صنع اليد بسيطة

يمكن أن تأتي الهدايا المصنوعة في المنزل أحيانا بسمعة سلبية وغير مستحقة، قد يحاول بعض الأشخاص إخبارك أن الهدايا المصنوعة منزليًا تبدو "رخيصة" أو "غير صادقة"، لكننا نعرف أن هذا غير حقيقي، فالهدايا المصنوعة يدويا تأخذ وقتا وجهدا وتتم بكل الحب، والكثير لا يقوم بها، إلا للأشخاص الأعزاء لديه فقط، وهنا بعض مقترحات هدايا عيد الام من صنع اليد بسيطة:

-      صابون معطر منزلي الصنع: يمكنك تعلم كيفية صناعته بمكونات منزلية بسيطة عبر فيديوهات موقع اليوتيوب، ستحب والدتك هذه الهدية.

-      شال كروشية: إذا كنت تجيدين شغل الإبرة، يمكنك صنع شال صوفي جميل لوالدتك، هذه هدية قيمة.

-      صندوق التذكارات: باستخدام الطلاء، وصندوق كرتون، أو صندوق خشبي، يمكنك صنع صندوق تذكارات لوالدتك، لتحتفظ فيها بأغراضها التذكارية، أو لتخزين مجوهراتها ومقتنياتها وتذكارات السفر في هذا الصندوق اليدوي المصنوع يدويًا.

-      مفارش مائدة: إذا كنت تجيدين الحياكة يمكنك حياكة بعض مفارش المائدة ومفروشات الأسرة، ستسعدها كثيرا هذه الهدية وستطير بها فرحا.

-      غطاء الرأس: يمكنك أيضا صنع غطاء رأس من بقايا الأقمشة مستخدما الألوان الجميلة والممتعة، مما سيجعل والدتك ترغب في تغطية شعرها بهذا الغطاء أغلب الوقت.

-      سلسلة مفاتيح أنيقة: باستخدام الجلد فقط، وأي خطاف معدني، يمكنك تصميم سلاسل المفاتيح لتتناسب مع أي نمط، سواء قديم أو حديث أو احتفالي، ستعتز أمك بهذه الهدية المفيدة التي ستساعدها في العثور على مفاتيحها في تلك الأيام المحمومة.

كيف تصنع هدية عيد الام من الورق

بشكل أفضل ومؤكد عندما تأخذ وقتا للعثور على الهدية المثالية المصنوعة منزليا والتي تتناسب مع شخصية والدتك، فمن المؤكد أنها ستحبها، وهنا مقترحات هدايا عيد الام من صنع اليد بسيطة:

-      رسالة: لا شيء يضاهي رسالة عيد الأم ذات المعنى المحب الصادق، تلك أفضل هدية مصنوعة يدويًا.

-      باقة أزهار ورقية: يمكنك التعلم عبر فيديوهات موقع يوتيوب كيف تصنع باقة أزهار ورقية، ويمكنك بعدها نثر بضعة قطرات من عطر والدتك المفضل عليها.

-      بطاقة علي شكل قلب: هذه واحدة من أجمل البطاقات التي يمكنك صنعها لعيد الأم، أغلقها وستجد أنه عندما يتم فتح البطاقة ستظهر الألوان الجميلة ثلاثية الأبعاد.

-      ألبوم صور: يمكنك صنع ألبوم ورقي لحفظ الصور الخاصة بك وبوالدتك معا داخله.

-      البوك مارك: هدية مناسبة للأمهات محبات القراءة والإطلاع، يمكنك صنعها بسهولة تامة وبكل الأشكال.

-      لوحة: إذا كنت تجيد الرسم، يمكنك إهدائها لوحة من صنع يدك، ستفخر بها كثيرا، وستجدها تتصدر أهم ركن في المنزل.

أفكار هدايا عيد الأم بسيطة

عيد الأم عيد اعتزاز بالأم ومكانتها، بالنسبة للأسرة والمجتمع، عيد الأم عيدا للمحبة الصادقة التي تجمع الأم بأبنائها، عيد يستلزم الاحتفال والهدايا، وهنا اقتراحات هدايا عيد الام من صنع اليد بسيطة:

-      كعكة من صنع يديك.

-      صندوق مملوء بالشوكولاتة المفضلة لها.

-      ساعة يد.

-      مكواة شعر.

-      حذاء أنيق.

-      مج بتصميم غير تقليدي.

-      إطار لصورة تجمعكما مرفق معها إهداء رقيق.

-      شموع منزلية معطرة.

-      بلوزة أنيقة.

-      مزهرية جميلة.

أوصانا الله سبحانه وتعالي ورسوله الكريم، بالبر بالوالدين"وبالوالدين إحسانا"، وإدخال السرور علي قلب الأم بهدية تفرح قلبها نوع من البر، بر والدتك مستخدما هذه المقترحات عن هدايا عيد الام من صنع اليد بسيطة.