كيف اطلع سالفه

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-3-21 19:36
كيف اطلع سالفه - كراسة

عناوين

كيف اطلع سالفه، لا يعرف الكثير من الأشخاص كيفية فتح سالفة مع الأحبة أو الأصدقاء أو الضيوف الذين يودون الاحتفاظ بعلاقتهم ويحرصون على استمرارها، فمن الأفضل عدم ترك الأمر يجري بشكل عشوائي حتى لا تفسد العلاقة بدون حديث، حيث قد يؤدي ذلك إلى وجود بلادة وفتور بين الطرفين ويكون من الصعب الانسجام، لذا نجد الكثير من عمليات البحث عن كيف اطلع سالفة مع الحبيب او الصديق أو غيرهما لذلك نستعرض طرق فتح سالفة خلال هذا الموضوع.

كيف اطلع سالفه

·        في البداية لا ينبغي أن تظهر تعلقك بهذا الشخص أو تهدف إلى بدء علاقة معه بل يكون ذلك لاحقا بعد مرور بعض الوقت.

·        إذا كان الشخص الذي تريد فتح سالفة معه رجل دين أو داعية أو شخص ملتزم فعليك في بداية اللقاء أن تخبره بهمس أنك تحبه في الله.

·        لكن مع باقي الأشخاص الآخرين يمكن أن تتبع بعض الخطوات والنصائح لتعرف كيف اطلع سالفة خلال السطور التالية.

كيف أقول سالفة

·        لكل شخص طبيعته التي على أساسها يتم قول سالفة فعلى سبيل المثال إذا كنت في محاضرة تخرجك او تعرض مادة للنقاش مادة ما فبالطبع نقاشك ومداخلتك تجذبهم إليك.

·        إذا قام الشخص بعرض منشور ما، في بعض الأحيان يكون التعليق عليه بالمعارضة أولا ثم الموافقة عليه بعدها طريقة لتقول سالفة.

كيف اطلع سالفة مع الحبيب

للإجابة على سؤال كيف اطلع سالفة مع الحبيب هناك بعض الخطوات التي يجب الاهتمام بها وتنفيذه وهي كالتالي:

·        يجب أولا الاهتمام بالمظهر وتناسق الملابس والإطراء على الطعام المقدم إليك.

·        تحدث عن فترة الطفولة والمراهقة والذكريات المتعلقة بها، لأنها من الأحاديث المحببة لدى الطرف الذي تعجب به.

·        تحدث عن أيام الدراسة والجامعة واسرد بعض المواقف التي مررت بها، واحكي المغامرات التي قمت بها في أيام الجامعة.

·        احرص على المجاملات فهي أمر لا غنى عنه، فمن منا لا يحب سماع كلمات الثناء وينجذب إليها، لكن احرص على اختيار كلمات بسيطة غير مبالغ فيها حت لا تبدو مفتعلة.

·        ناقش مع الطرف الآخر صفات كل منكما وتقبل صفاته مما يساعدك على تقليل حدوث مشاكل مع الطرف الآخر ويزيد من المحبة والود والتفاهم بينكما.

·        تحدث مع الطرف الآخر عن الأصدقاء والأهل فهذا الأمر يزيد من الترابط ويقوي العلاقة بينكما، وينصح أن يتقبل كل من الطرفين أسرة الآخر حتى تتطور العلاقة بشكل أفضل.

·        تحدثا عن نقاط الضعف والقوة لدى كل منكما حتى يمكنكما التواصل والتفاهم واستمرار العلاقة بينكما.

كيف افتح سالفة مع الضيوف

لنفتح سالفة مع الضيوف أو مع أي أحد إذا كنت لا تجد حديث، يمكن الاستعانة بالخطوات التالية:

·        كن مستمعا جيدا ولا تكرر النصائح حتى لا تبدو شخص سخيف، واعلم أنك لن تكون متحدث جيد إذا لم تجيد الإصغاء إلى الآخرين.

·        حافظ على هدوئك حتى لا تظهر متوتر وقلق في وجود أشخاص قد لا تعرفهم جيدا، وبالتالي لا تستطيع فتح سالفة معهم، حاول الاسترخاء والحديث معهم بهدوء لتبدو طبيعيا كأنما تتحدث مع أصدقائك أو أشخاص تعرفهم.

·        لا تقم بطرح بعض الأسئلة بشكل خاطئ، فتجنب الأسئلة التي إجابتها كلمة واحدة أو الأسئلة التي يكون الرد عليها بالنفي أو الإيجاب، نعم أو لا وهكذا.

·        اطلع دائما على الأخبار وكل ما هو جديد مما يساعد على فتح حديث مع الآخرين بسهولة جدا، وأمثلة على ذلك الحديث عن أفلام جديدة أو فيدوهات مضحكة، لا عن الأخبار الاقتصادية أو الحوادث.

وهكذا نكون قد تعرفنا على كيف اطلع سالفة، وأجبنا على بعض الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع أبرزها كيف اقول سالفة، كيف اطلع سالفة مع الحبيب وكيف افتح سالفة مع الضيوف، نتمنى أن نكون قد أفدناكم وأعجبنكم هذه المعلومات.