من أجمل العبارات عن اليوم الوطني 91

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-9-6 13:55
من أجمل العبارات عن اليوم الوطني 91  - كراسة

عناوين

من أجمل العبارات عن اليوم الوطني 91، اليوم الوطني هو اليوم الذي تم فيه توحيد المملكة العربية السعودي على أيدي الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، كما تم على إثره تغيير اسم البلاد من مملكة الحجاز إلى المملكة العربية السعودية، ومع اقتراب ذكرى اليوم الوطني نقدم لكم مجموعة من أجمل العبارات عن اليوم الوطني 91 لهذا العام.

من أجمل العبارات عن اليوم الوطني 91



نقدم لكم اليوم مجموعة رائعة ومميزة من اجمل العبارات عن اليوم الوطني 91 احتفالا وتعظيما لهذا اليوم:

·       في اليوم الوطني 91 اللهم بارك لنا في وطننا الغالي المملكة العربية السعودية، وطن الكرامة والعز والشموخ، اللهم احفظه لما من شر الاعداء ومن كل سوء.

·       كل عام ووطني العزيز بخير وسلام بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ذكرى الكفاح والوحدة، وتوحيد المملكة العربية السعودية الحصن الحين للأمة بأكملها.

·       بمناسبة اليوم الوطني ندعو الله عز وجل للوطن والملك والشعب بأسره، عشتم وعاش الوطن وأدام الله عزكم، كل عام وأنتم بخير.

عبارات عن اليوم الوطني السعودي



اليوم الوطني ذكرى عزيزة على قلوب الوطن والمواطنين، وبهذه المناسبة نقدم لكم أجمل عبارات عن اليوم الوطني السعوي:

·       وطني العزيز في يومك الوطني ما أغلاك وما أحلاك وما أطيب أراضيك، اللهم احفظ لما المملكة وأجعله أمنا وأمانا دائما.

·       في اليوم الوطني السعودي أفتخر بكوني مواطنا سعوديا أنتمي بجوارحي لهذا الوطن الكريم واعشق العيش على أراضيك، دمت لنا عزا وفخرا.

·       وطني الغالي روحي ودمائي أبذلها لأجلك، وأقدمهما على كفي في سبيل أمنك ورقيك، وأفديك بقلبي وعيني لأفدي أراضيك الطيبة.

عبارات قصيرة عن الوطن السعودي



حب الوطن والوطنية يسري في دماء الشعب ودائما ما نود التعبير عن هذا الحب والانتماء، للك نقدم لكم عبارات قصيرة عن الوطن السعودي:

·       وطني الغالي هو أغلى الأوطان، وهو أحلى وأجمل وأطهر البلدان، أنت مهد الحضارة والدين الإسلامي الحنيف، اللهمّ بارك بوطننا السعودي الحبيب، وبارك في شعبه وأهله.

·       حب الوطن صادق لا ادعاء فيه، بل هو أمر نابع من القلب، حيث أنّنا في العيد الوطني 91 لمملكتنا الحبيبة سنبذل الغالي والنّفيس لنحافظ عليها شامخةً عزيزة، محلّقةً في سماء المجد.

·       في عيدك يا وطني أنت أجمل قصيدة شعرٍ في ديوان الكون، فأنت البحر الذي شربنا من مائه والأرض التي أكلنا من خيرها.

كلام من اليوم الوطني بالانجليزي



إذا كنت تبحث عن كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي فإليك بعض العبارات مع ترجمتها باللغة العربية:

  • : You have all my love and appreciation, my beloved country. I feel proud every day because I am one of your great people.
  •  لك منّي كلّ الحبّ والتّقدير يا وطني الحبيب، أنا أشعر بالفخر كلّ يوم لأنني من أفراد شعبك العظيم.
  • : This day is one of the most beautiful memories of the beloved homeland, as it is the memory of the unification of the Kingdom.
  • في هذا اليوم واحدة من أجمل ذكريات الوطن الحبيب، فهو ذكرى توحيد المملكة.
  • : You are high, O country of the Two Holy Mosques, today is your day and the future is in your hands. May you remain safe from all evil, my country.
  • عالي شأنك يا بلاد الحرمين، فاليوم يومك والمستقبل بين يديّك، دمت سالمًا من كل شر يا وطني.

عبارات عن اليوم الوطني تويتر



·       يعتبر تويتر أحد مواقع التواصل الاجتماعي والذي يفضل المشاهير استخدامه ونشر تغريداتهم عليه ولذلك نقدم لكم عبارات عن اليوم الوطني تويتر هنا:

·       أسال الله يا وطني أن يديم عزك وأن يرفع راية البلاد عالية وأرسل باقة تهنئة إلى حاكم المملكة حفظه الله ولي العهد وأدعو الله تعالى أن يوفقه.

·       بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرائعة علينا أن نعمل معًا حتى نحقق من همة الشعب ليعلو الوطن ويرتفع شأنه ونمجده.

·       وطني هو وطن الأجيال ودفاعنا هو دفاع الأبطال افتخر به ونفتدي بروحنا وسوف تظل دائمًا في فداء لهذا الوطن.