رسائل حب لزوجتي زوجتي الغالية شعر

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-5-18 18:30
رسائل حب لزوجتي زوجتي الغالية شعر - كراسة

عناوين

رسائل حب لزوجتي زوجتي الغالية شعر، الزوجة نعمة من الله للزوج، فهي تضيء حياته وبيته، الزوجة سند للزوج في الأيام البطيئة والثقيلة، الزوجة سند وكلها خير وبركة، والزوجة بشر تحب أن تسمع وتقرأ العبارات الرومانسية الجميلة من زوجها بين وقت وآخر، ولهذا سنضع في هذا المقال بضعة عبارات ورسائل للزوجة.

رسائل حب لزوجتي زوجتي الغالية شعر



الزوجة قدر جميل للزوج وفيما يلي رسائل حب لزوجتي زوجتي الغالية شعر:

-      للرياح الأربعة أصرخ باسمك ، للرياح الأربع أصرخ حبي، لأنك المرأة التي تضيء حياتي، لأنه لا يوجد شيء أحلى من ابتسامتك، لأنني اخترتك وسأختارك دائما. كل خطوة ، مع كل نبضة من هذا القلب الذي غزته.

-      منذ اللحظة الأولى التي كنت أضعك فيها أمامي، كنت أعلم أنك امرأة حياتي، لأنه لا يمكنني في أي مكان آخر أن أجد مثل هذا الجمال والخير في شخص واحد.

-      سأكون بجانبك دائما، لأنك كنت خلاصي في تلك الأيام المظلمة حيث لم يكن هناك أمل، لأننا واجهنا آلاف المعارك وتمكنا من التغلب عليها بقوة هذا الحب، لأنه لا يوجد يوم غائم إذا أنا معك، لأن العصافير تغني إذا كنت معي هنا.

-      استيقظت اليوم وفكرت في عينيك ، شعرت بنظرتك، فكرت في ابتسامتك، شعرت بروحك بجوار نفسي مثل كل ثانية من هذا الخلود الجميل.

-      لقد فهمت اليوم أنني سأظل بجانبك دائما، وأنني لا أحب أبدا أي شخص كما أحبك، لقد فهمت أن هذا الحلم الذي نبنيه بين اثنين هو جنة أرضية.

-      اليوم أنا لك، اليوم أريدك أن تحبني، اليوم أريد أن نرقص على إيقاع قلوبنا دون توقف، اليوم أريدك أن تكون كما أنت، متبلورة ونقية، ولا تتوقفين عن التألق.

-      اليوم أكتب إليك حبي لأنني أشعر به في روحي، لأنك كل شيء بالنسبة لي، لأنني لا أستطيع تصور الغد إذا لم يكن معك.

اهداء الى زوجتي حبيبتي



الزوجة هي الحب الحقيقي الذي تساءلت عنه حتى قابلتها وسنضع لك هنا رسائل حب لزوجتي زوجتي الغالية شعر:

-      أنت المرأة التي أحبها، أنت الزوجة الحلم، لأنني أريد هذه المغامرة الجميلة في حب بعضنا البعض ألا تنتهي أبدا.

-      استيقظت اليوم أفكر فيك أفكر في مقدار ما تعطيني، أفكر كم أحبك، أشعر بنبضاتك في قلبي.

-      أخبرني الجميع أن الحب كان شيئا رائعا وأنه في المرات القليلة التي يتم فيها الرد بالمثل يكون سريرا من الورود، لم أكن أؤمن بذلك، لقد عشت وعشت لحظات عديدة لكنني لم أجد أبدا شخصا جعلني أشعر بأنني مختلف، كنت أحاول فصل المشاعر لتجنب إيذاء نفسي.

-      من أجلك، أعطي حياتي، أريدك فقط أن تكوني سعيدة، أريدك فقط أن تجدي متعة الوجود كل صباح، أريدك فقط أن تكوني قادرة على إغلاق عينيك كل ليلة والتأكد من أنني سأكون هنا من أجل أحميك، أنا فقط أريد روحك أن تكون هادئة ولا يوجد سوى الامتلاء.

-      الحب الذي أشعر به تجاهك يجعلني أشعر بأنني أسعد شخص في العالم، أنت تجعلني ذلك الشخص الذي يبتسم في حين أنه ربما ليس لديه سبب وتحول حياتي إلى ذلك الحلم الذي أتوق إليه دائما.

-      أعلم أنه عندما نكون معا نكون زوجين لا يمكن لأي شيء إيقافه، أعلم أيضا أن لدينا مشاكل وأفهم أن هذا أمر طبيعي، كل ما أشعر به من أجلك هو حب نقي وأنا أعلم أنك تشعر به أيضا من أجلي، هذا الشعور الجميل يجعلني أصدق أنه يمكننا مشاركة حياتنا معا إلى الأبد.

زوجتي ياوردة حياتي



زوجتي ياوردة حياتي رسائل حب لزوجتي زوجتي الغالية شعر هنا:

-      زوجتي ياوردة حياتي منذ اللحظة الأولى التي كنت أضعك فيها أمامي، كان قلبي لك وكل تنهد حمل اسمك معه، لأنك كل ما أريده وأكثر مما يستحقه الرجل، أنا أحبك.

-      زوجتي ياوردة حياتي الآن أفهم أنك أكثر من زوجتي، نعمة منحتني إياها السماء لجعل أيامي أكثر جمالا وتسمح لي بمعرفة المعنى الحقيقي لما أحبه.

-      زوجتي ياوردة حياتي لأنني بجانبك أعرف السعادة ولا يوجد شيء أريده أكثر من أن أنام كل ليلة معك بين ذراعي وأن أستيقظ معك بجانبي.

-      زوجتي ياوردة حياتي أن ألتقي بك هو أعظم ثرواتي وأن أجعلك زوجتي هو أعظم نعمة لي ، لأنه لا يوجد رجل في العالم محظوظ بقدر ما كنت بالفوز بقلبك.

-      زوجتي ياوردة حياتي لم أكن أبدا سعيدا كما كنت عليه منذ اليوم الذي قابلتك فيه، لأنك عرفت كيف تملئين كل يوم من أيامي بالسعادة والحب، وأعطيتني أسبابا متعددة للابتسام.

-      زوجتي ياوردة حياتي أنت امرأة أحلامي، حققت كل أمنياتي وأعطيتني الكثير من الحب لدرجة أنه لا يتناسب مع قلبي، مما يجعلني أشعر بعاطفة عظيمة تجعلني أفقد عقلي.

قدمنا لكم هنا رسائل حب لزوجتي زوجتي الغالية شعر، فالزوجة مشاركة للحياة، تكرس أيامها لزوجها وأسرتها، الزوجة هي من تمهد جسر السعادة لزوجها، لهذا يجب علي الزوج أن يكون ممتن للقدر الذي جمعه بها.