مقدمة حفل ختامي روعه جاهز للطباعة

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-7-22 14:25
مقدمة حفل ختامي روعه جاهز للطباعة - كراسة

عناوين

مقدمة حفل ختامي روعه جاهز للطباعة، يعد حفل التخرج بلا شك أحد أكثر اللحظات عاطفية وسعادة في حياتنا البالغة، إنها نهاية مرحلة من الجهود الشخصية والعائلية العظيمة، إنهاء مرحلة من حياتنا حدث مهم يجب الاحتفال به فلا يوجد أفضل من الاحتفال به مع الزملاء والأصدقاء والعائلة.

مقدمة حفل ختامي روعه جاهز للطباعة



يعتمد نجاح الاحتفال على القدرة على التنظيم والتخطيط، طالما أن كل شيء تحت السيطرة ، فإن نجاح الحفل مضمون، أول ما يجب مراعاته هو تاريخ التخرج والعدد المقدر للخريجين، ويجب تنظيم الاحتفال مسبقا جيدا، وفيما يلي مقدمة حفل ختامي روعه جاهز للطباعة:

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم هو يوم خاص لأن عام آخر يقترب من نهايته، عام مليء بالابتسامات، والتفوق والنجاح والفشل، والحزن ، عام مليء بالكثير من الحلاوة والحب.

لا نريد أن نقول وداعا، دون أن نذكر أولا الآباء الذين يشعرون بالحنين اليوم، ويفكرون في حجم نجاح أبناءهم، ونقول لهم شكرا لكم: على دعمكم غير المشروط وشراكتكم وعلى ثقتكم الكاملة.

اليوم لا نريد أن نقول وداعا ... نريد أن نقول إلى الأبد نتمنى أن يكونوا سعداء، وأن يكبروا بفرح وأن يستمتعوا بكل ما يفعلونه.

سوف نذكركم بالحب والعذوبة والفرح، أفكر كم نحن فخورون بكم، تعلمنا معا أن نستمتع كل يوم، شكرا لكم.

مقدمة حفل تخرج مدرسي



حفل التخرج يختتم مرحلة خاصة في حياتنا، ولهذا فيما يلي نضع مقدمة حفل ختامي روعه جاهز للطباعة مدرسية:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على رسول الله الكريم، أعزائي الحاضرين أقرئكم تحياتي فرداً فرداً، أما بعد…

اليوم لدينا احتفال جميل وعاطفي بمناسبة نهاية هذه المرحلة المدرسية، نراجع العام الماضي مع أولياء الأمور والعائلات المدعوة. بالكلمات المتحركة، والتقويمات المصنوعة منزليا كهدية وداع لكل طالب، والتحية والتمنيات الطيبة للمستقبل، نقول وداعا للطلبة الذين يتركوننا، هناك شيء واحد مؤكد: سنفتقدكم كثيرا.

اليوم وصلت بطاقات تقرير نهاية العام من معلمي الفصل وشهادات النجاح والتفوق من المعلمين، نحن فخورون جدا بجميع طلابنا لأنهم تعلموا الكثير وقاموا بعمل جيد في العام الدراسي الماضي، وحصلوا بالتأكيد على إجازتهم الصيفية.

نود أيضا أن نشكر المعلمين على عملهم الرائع مع الطلبة ونتمنى لهم إجازة صيفية رائعة، وقبل كل شيء ، الكثير من الاسترخاء لطلابنا وأولياء أمورهم وزملائنا.

أعزائي الطلاب، لا توجد كلمات كافية للتعبير عن امتناني العميق لشرف وامتياز أن أكون مدرسكم في هذا الفصل، أعلم أن هذا قد يبدو سخيفا بعض الشيء، لكنه صريح، بالتوفيق لكم جميعا

مقدمة حفل رسمي



سنضع لكم هنا مقدمة حفل ختامي روعه جاهز للطباعة رسمية:

بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على رسولنا الكريم، أعزائي المدراء والمعلمين والمجتمع التربوي بشكل عام وأولياء الأمور والطلاب: اليوم علينا أن نقول وداعا لسنة أخرى، تنتهي مرحلة جديدة، فيها كبرنا وتعلمنا وحققنا كل الأهداف المقترحة.

نأخذ معنا العديد من الحكايات، والعديد من قصص الفرح والتجربة التي عشناها معا، وتشاركنا فيها التدريس والتعلم.

نريد أن نشكر أولياء الأمور، الذين وضعوا ثقتهم الكاملة في كل معلم، وفي كل مدير وموظف من غير المعلمين، ونقول لهم: شكرا لشراكتكم ودعمكم وكلمات التشجيع لنا.

وقد حان الوقت لنقول وداعا لطلابنا، إلى أولئك الذين شاركونا ساعات العمل (مما يجعلنا نستمتع بعملنا التدريسي)، نحن نحبكم، عام سعيد للجميع، وشكرا لكم جميعا.

قدمنا لكم هنا مقدمة حفل ختامي روعه جاهز للطباعة، فالجميع يشعر بحفل الختام الدراسي بالفرح والحزن، يكون الجميع سعداء لأنهم يتخلصون من مرحلة دراسية، متقدمين لمرحلة أعلي في حياتهم، مع ذلك يكون الجميع حزينين وغير سعداء لأنهم سينفصلون عن أصدقائهم ومعلميهم المحبوبين.