كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020 ... شعار اليوم الوطني في الامارات 49

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-12-1 18:25
كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020 ... شعار اليوم الوطني في الامارات 49 - كراسة

عناوين

كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020 /49

كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020 ... شعار اليوم الوطني في الامارات 49،تحتفل دولة الإمارات حكومة وشعبا كل عام باليوم الوطني، حيث تعد هذه المناسبة واحدة من أهم الفعاليات التي تُقام سنوياً في دبي وباقي مدن الإمارات، ويعتبر اليوم الوطني الإماراتي، بمثابة الذكرى السنوية لاتحاد دولة الإمارات في الثاني من شهر ديسمبر عام1971.

روح الاتحاد

اليوم الوطني الإماراتي يوم للاحتفال بالإرث الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولهذا بمناسبة ذكرى مرور49عاماعلى الاتحاد، ستحتفل دولة الإمارات في الثاني من ديسمبر 2020 بالذكرى الـ 49 لقيام الاتحاد، وستبث كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020 ... شعار اليوم الوطني في الامارات 49، تحت شعار "غرس الاتحاد"، تكريما لذكرى التأسيس الذي تم باجتماع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمة الله عليه، مع حكام الإمارات السبع، وهم أبو ظبي، دبي، عجمان، الفجيرة، الشارقة، أم القيوين، وهذا يأتي أيضاً بالإضافة إلى إمارة رأس الخيمة التي أعلنت انضمامها عام 1972م.

الاحتفالات باليوم الوطنى49

يشمل عرض"غرس الاتحاد" أو"روح الاتحاد" على منحوتة فنية عائمة فوق سطح البحر يقام عليها العرض الرسمي مضاء بصور رقمية تستعرض فقرات مستوحاة من قصة دولة الإمارات، كما تشمل الاحتفالات تنظيم سلسلة مميزة من الفعاليات والبرامج في دبي وباقي مدن الإمارات، ومن المتوقع هذا العام أن تبدع إمارة دبي كثيرا، في ابتكار كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020 ... شعار اليوم الوطني في الامارات 49، حيث ستقدم الإمارة العديد من عروض الفنادق والمطاعم والمولات والألعاب النارية، والعديد من الأنشطة المتنوعة والفعاليات الترفيهية، بينما تبدع إمارة أبو ظبي في احتفاليات و كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020 ... شعار اليوم الوطني في الامارات 49، بتقديم العديد من العروض الترفيهية، مثل عروض الرقصات والفنون الشعبية الإماراتية والترويجية في كافة أرجاء الإمارة.

 فعاليات العيد الوطني للإمارات 49

حرصت لجنة فعاليات اليوم الوطني الإماراتي 49 على تنظيم احتفالٍ استثنائي لا مثيل له باستخدام أحدث التقنيات الرقمية والمؤثرات الصوتية، والكثير من العروض منها:

·       الحفلات الغنائية: واحدة من أبرز احتفالات اليوم الوطني الإماراتي، حيث سيقدم عدد من الفنانين الحفلات المجانية احتفالا بهذا اليوم، وهم:

-      عيضة المنهالي وشمة حمدان: سيقدم الفنان عيضة المنهالي برفقة الفنانة شمة حمدان، يوم الخميس، 3 ديسمبر حفل مجاني ضخم في برج بارك، داون تاون دبى، وستفتح الأبواب الساعة: 05:30 مساءً، بينما سيبدأ العرض الساعة 08:30 مساءً.

-      الفنانة بلقيس والفنان محمد الشحي: سيقدم كلا من الفنانة بلقيس والفنان محمد الشحي  يوم الأربعاء 2ديسمبر،حفلاً مجانياً وكلمة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020 ... شعار اليوم الوطني في الامارات 49، بحديقة برج بارك، داون تاون دبى، وستفتح الأبواب الساعة: 05:30 مساءً، بينما سيبدأ العرض الساعة 08:30 مساءً.

·       عروض المطاعم: في خضم احتفالات اليوم الوطني الإماراتي، ستقدم العديد من الكافيهات والمطاعم الخصومات والوجبات المجانية وصناديق وأكواب القهوة المميزة وتشكيلات متنوعة من الحلويات الفاخرة، وكلمة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020 ... شعار اليوم الوطني في الامارات 49، وهذه بعض المطاعم والكافيهات المشاركة بالإحتفالية:

-      علامة رو للقهوة “Raw”

-      مطعم أصيلة

-      ثري كوفي

-      موقع بلومينج بوكس

-      مطعم باباجي

-      مستر بيكر

-      مطعم النافورة

-      بتيل

-      مطعم إل باسجيو

-      مطعم بيكل

-      ذا نودل هاوس

-      سكة كافية

-      مطعم تراتوريا

-      لندن ديري كافية

-      مطعم بوتشا التركى

-      كافية سوسايتي

-      ريترو فيستس

-      مطعم ويسلودج صالون

-      مطعم إيغزييكتيشن

-      مطعم فلو

·       عروض الفنادق: ستقدم بعض الفنادق العروض المميزة لزوارها لمنحهم فرصة للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي بشكل رائع، حيث ستقدم الفنادق خصومات للإقامة ووجبات الطعام والمشروبات، وهذه بعض الفنادق المشاركة بفعالية وكلمة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020 ... شعار اليوم الوطني في الامارات 49

-      فندق ديشن أبوظبي

-      فندق لي رويال ميريديان أبوظبي

-      منتجع ريكسوس بريميوم

عروض الألعاب النارية

يقدم فستيفال سيتي دبي مول فعاليات مميزة، ويدعو المول زواره إلى الاحتفال في أحد المطاعم الفاخرة على الواجهة المائية لخور دبي وكلمة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020 ... شعار اليوم الوطني في الامارات 49في اليوم الوطني للإمارات، ويبدع المول هذا العام بعروض الألعاب النارية، ويجب الحجز مسبقاً عبر موقع المول الرسمي، حيث يستمر الاحتفال من الساعة 09:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

عروض سفينة الملكة إليزابيث2

سفينة الملكة إليزابيث2 السياحية التاريخية المميزة التي تبحر في أعالي البحار، ستشارك السفينة بفعاليات كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020 ... شعار اليوم الوطني في الامارات 49، حيث تخصص السفينة 3 أيام من العروض والاحتفالات المتنوعة، وتقدم تشكيلة متنوعة من الوجبات العربية في مطعم بافيليون، وتقدم السفينة فرصة إقامة مميزة، حيث يشمل العرض وجبة فطور مجانية، بالإضافة إلى خصم 50% على مهرجان الغروب، كما تمنح السفينة للمقيمين فيها4 تذاكر لزيارة لاجونا ووتربارك أو الكوكب الأخضر (جرين بلانيت) أو تذكرتين لزيارة روكسي سينما (سيتي ووك وجي بي آر).

القرية العالمية

تبدأ عروض القرية العالمية في اليوم الأول من ديسمبر وحتى يوم أربعة ديسمبر، حيث ستقدم القرية العالمية عرضاً مميزا يتخلّله إطلاق عدد كبير من الألعاب النارية، وتنظم القرية المسيرات والاحتفالات المميزة، والأوبرا الخاصة التي تعبر عن احتفالية كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020 ... شعار اليوم الوطني في الامارات 49.

كما تشارك بعض أماكن الترفية بالاحتفالية مثل حدائق ياس، أجمل الحدائق الترفيهية في أبو ظبي، وكذلك تشارك حديقة الألعاب الترفيهية التعليمية"كابودل" حيث ستوفر أنشطة وفعاليات للأطفال.

كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020 ... شعار اليوم الوطني في الامارات 49، سيروى العرض المراحل والتطورات التي تمر بها البذرة عندما تنمو لتصبح فسيلة ثم تزهر ويشتد عودها، لتحاكي بذلك مسيرة دولة الإمارات على مر49عاما، وسيبث العرض عبر شاشات التلفزيون وشبكة الإنترنت على الهواء مباشرة.