كلام عن الخال اخو الام مكتوب

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-12-23 22:14
كلام عن الخال اخو الام مكتوب  - كراسة

عناوين

الخال في العائلة هو مزيج بين سند الأب وحنان الأم وفي هذا الموضوع نقدم لك كلام عن الخال الذي هو بمثابة والدك الثاني، وهو كلام مكتوب وعبارات يُمكنك استخدامها كرسائل تُرسلها إليه لتُسعده، وكلام عن الخال وعبارات قصيرة تصلح في شكل تغريدة على تويتر، وكلام عن الخال المتوفي وأدعية تدعو بها له وتتذكره.

كلام عن الخال مكتوب



نقدم لك في هذه الفقرة كلام عن الخال الذي هو بمثابة الأب الثاني وهو كلام مكتوب وعبارات يُمكنك استخدامها كرسائل تُرسلها إليه لتُسعده.

-        خالي العزيز أنت لي الأب والأخ والصديق المقرب أنت من يحبني ويحنو علي، أنت أقرب الرجال لي من بعد أبي، أدعو الله أن يُديم وجودك في حياتي ويُسعدك.

-        يا خالي أنت حبيبي، وأنت عزي وتاج رأسي، أنت يا فخري الدائم أنت أجمل وأغلى وأعز الرجال، أدعو ربي أن يحميك ويخليك.

-        اللهم إني أحب خالي العزيز حب كبير يجهله هو و تعلمه أنت، يا رب بقدر حبي له وفقه ويسر أمره، أسعده وحقق أمنياته واحفظه، ولا تريني فيه بأسا يبكيني.

-        اللهم احفظ لي خالي أينما وطئت أقدامه، وأسعده، فله قلبًا يحبه قلبي، وهو نعيمي الذي لا ينتهى ومصدر سعادتي الدائمة.

كلام عن الخال اخو الام



نقدم لك في هذه الفقرة كلام عن الخال اخو الام الذي هو بمثابة الاب الثاني وهو كلام وعبارات يُمكنك استخدامها كرسائل تُرسلها إليه لتُسعده.

-        الخال كلمة بسيطة لكن معناها عظيم، فأنت من جعل للكلمة معنى عظيم بحنانك ودعمك ووجودك في حياتي، اللهم أسعد خالي كما يُسعدني دومًا.

-        خالي أنت من رباني على مكسب الطيب، ومن علمتني من صغر سني على الطيب وعلمتني معنى الوفاء والكرامة، أدعو الله ربي أن يُسعدك ويرزقك كل الطيب.

-        خالي أنت الجميل الذي يفهمني جيدًا ويلائم روحي وجوده، ويحتملني ولا يختبرني، أنت الذي ألجأ إليك كلما أحب ذلك وأجد معك الأمان والسعادة.

كلام عن الخال المتوفي



نقدم لك في هذه الفقرة كلام عن الخال المتوفي وأدعية تدعو بها له وتتذكره.

-        اللهم إنك اخترت خالي الغالي في جوارك، اللهم ارحمه واعفو عنه، فهو الحبيب الذي سأظل أبكي على فقدانه طول العمر.

-        خالي يا غصة العمر التي تؤلم قلبي، ضاع الحنان من بعدك يا أرق قلب، أنت السعادة التي فقدتها، رحمك الله يا غالي وجمعني بك في جنته.

-        خالي رحلت ولا تزال فى القلب حاضرا، فقدناك وذهبت وكم كنت للكل حانيا، رحمك الله يا أغلى الغاليين والحقنا بك على خير.

-        خالي كنت الحبيب والصديق ولن أكون لك ناسيًا أبدًا، فنم قرير العين يا العزيز فأنت بالقلب حاضرًا وملازمًا، الله يرحمك أنت وكل من ذهب إلى مثواه مودعًا.

كلام عن الخال تويتر



نقدم لك في هذه الفقرة كلام عن الخال وعبارات قصيرة تصلح في شكل تغريدة على تويتر.

-        خالي أنت المصباح الذي يضيء حياتي في عتمتها، وأنت الينبوع الذي أروي به عطشي.

-        خالي أنت وصية أمي الحبيبة، أفديك بحياتي يا أغلى وأعظم الرجال وأدعو الله ربي يحميك ويحفظك.

-        خالي لا توجد كلمات تصفك، ولا شاعر يعبر عن مشاعري لك، أنت الخال والوالد والأخ والصديق، أطال الله في عمرك وأسعدك.

وهكذا نكون في هذا الموضوع قد قدمنا لك كلام عن الخال وهو كلام مكتوب وعبارات يُمكنك استخدامها كرسائل تُرسلها إليه لتُسعده، وكلام عن الخال وعبارات قصيرة تصلح في شكل تغريدة على تويتر، وكلام عن الخال المتوفي وأدعية تدعو بها له وتتذكره.