عبارات تهنئة بمناسبة دخول شهر رمضان 2021 / 1442

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-1-25 21:05
عبارات تهنئة بمناسبة دخول شهر رمضان 2021 / 1442 - كراسة

عناوين

عبارات تهنئة بمناسبة دخول شهر رمضان 2021 ، اقترب منا شهر رمضان المبارك واقتربت أيامه المعظمة ولياليه المباركة، الشهر الذي ينتظره المسلمين حول العالم من العام للعام لأداء فريضة الصيام، والاجتهاد في الذكر والعبادات، والاحتفال بشهر رمضان المبارك يبدأ برسائل التهنئة والمعايدة التي يُرسلها المسلمون لبعضهم البعض ما أن يتم الإعلان عن هلال رمضان.

وفي هذا الموضوع نقدم لك عبارات تهنئة بمناسبة دخول شهر رمضان 2021 يُمكنك استخدامها وإرسال أجمل المعايدات لتهنئة أقاربك وأصدقائك بحلول الشهر الكريم.

عبارات تهنئة بمناسبة دخول شهر رمضان 2021



عبارات تهنئة بمناسبة دخول شهر رمضان 2021 يُمكنك استخدامها وإرسال أجمل المعايدات لتهنئة أقاربك وأصدقائك بحلول الشهر الكريم.

-        هل هلال شهر رمضان المُعظم تقبل الله طاعتكم وأتم بالعيد فرحتكم، وأدعو الله أن يزيد هذا الوجه من نور الإيمان ويبلغه رمضان وهو مسرور وأن يُقر الله عينكم فى الشهر الكريم بلذة الأسحار وصحبة الاخيار ورحمة الغفار وجنة الأبرار.

-        أدعو الله أن يُبلغكم رمضان بلوغًا يهذب نفوسكم ويطهر قلوبكم بلوغ رحمة ومغفرة وعتق من النار يا أرحم الراحمين وكل عام وأنتم بخير.

-        ها قد أتى شهر رمضان المبارك شهر التوبة والرضوان والصلاح والإيمان والمغفرة والعتق من النار، وفي الشهر الكريم نسأل الله أن يهله علينا وعليكم اللهم باليمن والايمان والسلامة والسلام، هنيئًا لمن صام الشهر المبارك بنية خالصة لوجه الله.

-        ابعث سلامي مع الطير واسبق الكل والغير وأهنئك أن كل رمضان وأنت بخير، وأهديك باقة أزهار وورود وسلة بخور وعود وكل عام وانت بخير وعليك رمضان يعود، وأدعو الله أن يُسعدك ربي يا صديقي.

كلمات تهنئة لزوجي في رمضان



-        هل هلال الشهر الكريم وكل رمضان بالفرحة يطل عليك، وتهنئه لك قبل الكل وأدعو الله أن اللهم إني أحب عبدك هذا فيك فأحبه و بلغه شهر رمضان يا كريم.

-        أمانينا تسبق تهانينا، وفرحتنا تسبق ليالينا، أُهنئك وأقول مبارك الشهر الكريم عليك وعلينا تهنئة بريحة المسك والعود وأدعو الله أن يعود شهر الخير والكرم والجود عليك بالخير، وأن ينور قلبك بالقرآن ويجمعني بك في ظل الرحمن ويبلغنا سويا بركة شعبان وعتق رمضان وغفران الكريم المنان.

-        أسأل الله لك فى شهر رمضان حسنات تتكاثر، وذنوب تتناثر، وهموم تتطاير، وأن يجعل بسمتك سعادة، وصمتك عبادة، وخاتمتك شهادة، ورزقك فى زيادة.

-        قبل السحور أتمنى أن أكون أول من يتمنى لك عام ممتلئ بالخير والبركات، وأدعو الله في الشهر الكريم أن يشرح لك صدرك، ويرفع لك قدرك، ويقوي صحتك و يديم ثباتك وإيمانك ويعتقك من النار وكل عام وأنت بخير.

-        أهنئكم بقدوم شهر رمضان الغالي، وأدعو الله يا حنان يا منان أن توصلنا وإياكم رمضان لا ضائعين ولا مفقودين بارك الله فيكم ورزقكم فيه الخير واليُمن والبركات.

بوستات تهنئة رمضان 2021



-        ها قد أتي الضيف العزيز الغالي يطرق أبواب القلوب ليملأها بالفرحة والسرور، فهنئيًا لنا ولكم حلول الشهر السعيد، وأسأل الله تعالى أن يُقر أعيننا وأعينكم بشهر البركة والإحسان، وأن يُمتعنا وإياكم بلذة الصيام وبركة القيام وأن يُذيقنا حلاوة الإيمان.

-        بلغنا الله وإياكم الشهر المبارك ورزقنا صيامه وقيامه، اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والإسلام، وأعننا على الصلاة والصيام وتلاوة القرآن، اللهم سلمنا لرمضان سالمين وتسلمه منا مُتقبلًا يا رب العالمين وكل عام وأنتم بخير.

وهكذا نكون في هذا الموضوع قد قدمنا لك عبارات تهنئة بمناسبة دخول شهر رمضان 2021 يُمكنك استخدامها وإرسال أجمل المعايدات لتهنئة أقاربك وأصدقائك بحلول الشهر الكريم أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات وكل عام وأنتم بخير.