تفاصيل سقوط طائرة في الاردن 2022

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-6-6 09:33
تفاصيل سقوط طائرة في الاردن 2022 - كراسة

عناوين

تفاصيل سقوط طائرة في الاردن 2022، لقد انتشر في الآونة الاخيرة عبر الاخبار العاجلة خبر يتحدث عن سقوط طائرة في الاردن 2022 وقد كانت تضم طيارين وقد تلقى الشعب الاردني هذا الخبر بكل حزن وأسف، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تفاصيل سقوط الطائرة والطياريين المتوفيين فيها اثر سقوطها ومكان سقوطها.

تفاصيل سقوط طائرة في الاردن 2022



قد تم الاعلان عن تفاصيل تخص سقوط طائرة في الاردن لعام 2022 ومن هذه التفاصيل

أعلن ناطق عسكري أردني في صباح يوم الأحد سقوط إحدى طائرات التدريب العسكري التابعة لسلاح الجو الملكي اثناء الجولة التدريبية مما أدى إلى وفاة طيارين عسكريين اثنين وقد تم الإعلان عن هذا الخبر من خلال القوات المسلحة الأردنية في تمام الساعىة التاسعة من يوم الأحد وقت تم الإعلان عن سبب سقوطها بأنه حصل خلل فني أثناء الجولة التدريبية مما أدى الى سقوط الطائرة على الأرض في منطقة خالية في مدينة الرمثا.

وكما تم الذكر بأن هناك وفيتين لطيارين وهنا الرائد الطيار بلال مشهور أحمد الشوفيين والنقيب الطيار بهاء محمد مصطفى أبو غنمي رحمهما الله.

نعي القيادة العامة للشهيدين



لقد تقدمت القيادة العامة بتقديم نعي للطيارين المتوفيين وقد كان نص النعي:

تنعى القياجة العامة للقوات المسلحة الشهيدين، وتسأل الله عز وجل أن يتغمدهمها بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهلهم وذويهم ورفاق السلاح الصبر والسلوان وحسن العزاء أنه سميع مجيب، إنا لله و إنا اليه راجعون.

وفي الختام ندعو الله عز وجل أن يرحم الطيارين المتوفيين ونسأل الله لهم المغفرة وأن يرزق اهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يحمي الله تعالى القيادة العامة وسلاح الجو الملكي الاردني ويبقى الأردن قائما بجيشه وأمنه وأمانه.