من هو سيف بدر القبيسي ويكيبيديا

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-7-13 11:35
من هو سيف بدر القبيسي ويكيبيديا - كراسة

عناوين

من هو سيف بدر القبيسي ويكيبيديا، في هذا المقال سوف نتحدث عن شخصية من الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوطن العربي، حيث يبحث العديد من الناس عن معلومات خاصة متعلقة ببعض الشخصيات المشهورة سوف نذكر بعض المعلومات عن سيف بدر القبيسي.

من هو سيف بدر القبيسي ويكيبيديا



فيما يلي سوف نذكر العديد من المعلومات المتعلقة بسيف بدر القبيسي:

يحمل سيف بدر القبيسي الجنسية الإماراتية ويقيم في الإمارات العربية المتحدة ولقد شغل سيف بدر القبيسي منصب مدير عام هيئة أبو ظبي للإسكان ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أبو ظبي للخدمات الصحية كما أن سيف بدر القبيسي تدرج في عدة مناصب في هيئة صحة أبو ظبي حيث عمل مديرا لقطاع الخدمة الصحية ومديرا لدائرة الخدمات المساندة للهيئة والموارد البشرية وإدارة المشتريات وضابطا إداريا.

حصي سيد بدر القبيسي على الماجستير في عام 2010 في إدارة الأعمال من كليات التقنية العليا في الإمارات وبكالوريوس في نفس التخصص في عام 1999 .

ولقد عمل مدير عام في بلدية أبو ظبي في عام 2017 .

كان سيف بدر القبيسي عضو في مجلس الإدارة في كل من شركة أبو ظبي للخدمات الصحية ومركز أبو ظبي للتأهيل ومجلس أبو ظبي للتوطين ومركز إدارة النفايات في أبو ظبي وشركة أبو ظبي للخدمات العامة والهلال الأحمر الإماراتي والهيئة الاتحادية للصحة.

الجوائز التي حاز عليها سيف القبيسي



لقد حاز سيف بدر القبيسي على العديد من الجوائز ومنها:

  • جائزة أبو ظبي للموظف المتميز في مجال الإشراف الإداري.
  • وجائز الإبداع التكنلوجي لعام 2007 .

وفي الختام نكون قد ذكرنا مجموعة من المعلومات المتعلقة بسيف بدر القبيسي والجوائز التي حاز عليها وعدد الوظائف التي حاز عليها وتم تعيينه فيها.