من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-3-25 09:32
من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا - كراسة

عناوين

من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا، أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي شيء أساسي عند كل شخص فأصبحت أماكن للتسلية وتضيع الوقت أو من أجل جلب الفائدة ومن الناس من يستغل مواقع التواصل الاجتماعي من أجل العمل أو الشهرة أو الإعلانات ويمكن للإنسان مشاهدة أي أحد على مواقع التواصل الاجتماعي في أي بلد كان فيمكن لشخص في بلاد الشام أن يتابع شخص آخر في الخليج ومن هذه الشخصيات المعروفة الدكتورة خلود فالدكتورة خلود تشغل مواقع للتواصل الاجتماعي فمن هي الدكتورة خلود.

من هي الدكتورة خلود

هي خلود وليد زاهر مواطنة كويتية مقيمة بالكويت وهي طبيبة تعمل في الطب البشري الدكتورة خلود من مواليد 18 ديسمبر 1988برجها القوس وهي من عائلة كويتية فوالدها ووالدتها كويتين الأصل اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الموضة الى جانب عملها الأساسي كطبيبة ، يبلغ طولها 170 وهي من الشخصيات المحبوبة التي تمتلك على حسابتها على مواقع التواصل العديد من المتابعين.

أولاد الدكتورة خلود

أنجبت الدكتورة خلود ابنه وسمتها خلود على اسمها ومن ثم أنجبت 3 توائم ابنتين وولد واسمتهم ليان ولليان وخالد تقوم الدكتورة خلود بتصويرهم ومشاركة المتابعين يومياتهم ونشرت صورهم منذ الولادة حتى هذا الوقت فخلود الصغيرة حملت ملامج والدها حتى أن أمها تناديها بأمين الصغيرة أما توائمها الثلاث فأخذوا ملامح والدتهم .

الدكتورة خلود وزوجها

عاشت الدكتورة خلود قصة حب كبيرة مع الموديل الأردني أمين وقاموا بالقيام بالعديد من الأعراس تعبيرا عن حبهم وفرحهم وأنجبت منه ثلاث بنات وولد اسمتهم خلود ولين ولليان وخالد ويقومو بنشر يومياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر حبهم وتفاهمهم من خلال الفيديوهات والمواقف التي تجمعهم.

كيف تعرفت الدكتورة خلود على زوجها

بدأت قصة حبهما عام 2013 عندما تعرض أمين لحادث سير على دراجة نارية ونقل الى المستشفى وكانت الطبيبة المعالجة له هي الدكتورة خلود ليدخلا بعدها في ود وصداقة ومن ثم تحولت هذه الصداقة الى حب وتم تتويج هذا الحب بالزواج وتم زواجهم عام 2016 .

وهذه نبذه عن الدكتورة خلود أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والمعروفة بتواضعها وثقتها العالية بنفسها وتنشر الطاقة الايجابية والفرح وتقوم بنشر العديد من الإعلانات التي تفيد متابعينها ونكون قد تعرفنا من هي الدكتورة خلود وسيرتها الذاتية.