ادعية في صلاة التراويح مكتوب

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-2-4 19:56
ادعية في صلاة التراويح مكتوب - كراسة

عناوين

ادعية في صلاة التراويح مكتوب



ادعية في صلاة التراويح مكتوب 2021 ، رمضان الشهر الذي تفتح فيه أبواب الرحمة من رب العالمين علي عباده المؤمنين، وتعم البهجة والبركة والطمأنينة في قلوب الجميع، وتكثر العبادات للتقرب من الله عز وجل، والأدعية احدي هذه العبادات التي نتقرب منها لله رب العالمين.

دعاء في صلاة التراويح مكتوب



صلاة التراويح حكر علي شهر رمضان المبارك فقط، ونقدم لكم هنا دعاء في صلاة التراويح مكتوب:

-      اللهم اهدنا فيمن هديت ، وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت واصرف عنا شر ما قضيت إنك تقضي ولا يقضى عليك إنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت.

-      اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بهِ بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا رحمتك ، ومن اليقين بك ما يهون علينا مصائب الدنيا، ومتعنا اللهم بأبصارنا وأسماعنا وعقولنا وقوانا أبدا ما أحييتنا، واجعل ذلك الوارث منا، وانصرنا على من ظلمنا وعادانا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا.

-      اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات، وحب الصالحات ورحمة المساكين، فإذا أردت بعبدك فتنة فانقبضنا إليك غير خزيا ولا مفتونين.

-      اللهم إنا نسألك بأنا نشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت، الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد.

الدعاء بعد الانتهاء من صلاة التراويح



تصلي صلاة التراويح بعد صلاة العشاء كل يوم طيلة الشهر الكريم، والدعاء بعد الانتهاء من صلاة التراويح مستحب، لهذا نقدم لكم هنا دعاء في صلاة التراويح مكتوب:

-      اللهم ما قضيت لنا من أمر، فاجعل عاقبته لنا رشدا وأصلح لنا شأننا كله، ولا تكلنا إلى أنفسنا ولا إلي أحد من خلقك طرفة عين ولا أدنى من ذلك ولا أكثر يا ذا الجلال والإكرام.

-      اللهم إنا نسألك إيمانا بك ووفاء بعهدك، وتصديقا بكتابك وإتباع لسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.

-      اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار.

-      اللهم إنا نسألك الراحة عند الموت والعفو والتيسير عند الحساب، والفوز بالجنة والنجاة من العذاب يا كريم يا وهاب.

-      اللهم إنا نسألك عيش السعداء، وموت الشهداء، ومرافقة الأنبياء، والنصر على الأعداء، يا حي يا قيوم ياذا الجلال والإكرام.

دعاء رمضان كامل مكتوب



شهر رمضان الشهر الذي أنزل فيه القرآن علي سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، ورمضان شهر الصوم والعبادات والطاعات، وستجدون هنا دعاء في صلاة التراويح مكتوب، ودعاء شهر رمضان كامل:

-      اللهم أعنا على صيامه، ووفقنا لقيامته، ضاعف لنا الحسنات، واقبل منا الصوم والصلاة، واسمع منا الدعاء.

-      اللهم اغفر لنا الخطايا، وتجاوز عن سيئاتنا، واجعلنا من العاملين الفائزين، ولا تجعلنا من المغضوب عليهم ولا الضالين، حتى ينقضي شهر رمضان عنا وقد قبلت فيه.

-      اللهمّ إنا نسألك الجنة وما يقرب إليها، ونعوذ بك من النار وما يقرب إليها ونسألك من كل خير سأَلك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم.

-      يا رب في شهر رمضان اجعلني من المستغفرين، يا رب اجعلني من العباد الصالحين، اللهم اجعلني من القانتين

-      اللهم أسألك أن تثبتني على الطاعة وتكفيني بعزتك وقدرتك التي لا تنضب ولا تحرم منها أحدًا شر أربع مغريات للنفوس الدنيا والهوى والشيطان والنفس أمارة السوء، اللهم ارزقني حسن العود والرجوع. اللهم في شهرك الكريم وسائر الأشهر ارزقنا إطعام المساكين ورحمة اليتيم والعطف على المسكين.

قدمنا لكم أدعية الشهر الفضيل، و دعاء في صلاة التراويح مكتوب، وتقبل الله منا ومنكم.