طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-11-1 19:14
طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل - كراسة

عناوين

تسجيل دخول سناب شات



تسجيل دخول سناب شات من قوقل حيث حقق تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات جماهيرية كبيرة بين الشباب منذ إنشائه، نظرًا لما يوفره من مميزات مختلفة عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي وفي هذا الموضوع نتعرف أكثر على تطبيق سناب شات وعلى طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل وعلى طريقة تنزيل سناب شات على الكمبيوتر وأيضًا نتعرف على كيف تصمم فلتر سناب شات من الجوال.

برنامج سناب شات



تطبيق سناب شات هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يُمكنك من خلالها تسجيل وبث ومشاركة الفيديوهات القصيرة وهو من ابتكار إيفان شبيغل وبوبي ميرفي وصدر التطبيق لأول مرة في سبتمبر من عام 2011، ويُمكنك من خلال التطبيق التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات للصور والفيديوهات، وإرسالها إلى من ترغب من قائمة الأصدقاء.

وللتطبيق عدد من المزايا التي جعلته واحد من أكثر التطبيقات شهرة خلال السنوات الماضية منها على سبيل المثال:

-        يُمكنك إرسال صورة أو فيديو مدته عشرة ثواني إلى صديق أو مجموعة من الأصدقاء مع إمكانية تحديد مدة زمنية تصل لعدة ثواني ثم تختفي الصورة أو الفيديو من جهاز الصديق المُستقبِل لها.

-        يُمكنك عرض الصورة أو مقطع الفيديو الخاص بك لمدة 24 ساعة من خلال القصص 

(Stories)، ويُمكنك التحكم في خصوصية ما تعرضه عن طريق تحديد الأشخاص الذين يستطيعون مشاهدة القصة باستخدام إعدادات التطبيق.

-        يُمكنك التعديل على الصور وإضافة فلاتر مُختلفة بتيمات متنوعة.

-        يُمكنك معرفة الأشخاص الذين رأوا الصورة أو مقطع الفيديو التي قمت بنشره حتى لو لم يعجبوا بالمنشور، أو يعلقوا عليه، أو يشاركوه مع غيرهم.

-        كما أن التطبيق يتميز بالسهولة الشديدة حيث يُمكنك تعلمه والتعامل معه ببراعة في دقائق قليلة.

وغيرها من المميزات التي جعلته سريعًا أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي بالنسبة للشباب.

تسجيل دخول سناب شات من قوقل



يُمكنك تسجيل دخول سناب شات من قوقل عن طريق الانتقال إلى متصفّح قوقل على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ثم الدخول على موقع سناب شات على شبكة الانترنت من هذا الرابط " من هنا":

وفي الصفحة تقوم بكتابة اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني بالإضافة إلى كلمة المرور في المربعات الخاصة بهم ثم قم بالنقر على زرّ تسجيل الدخول للانتقال إلى حساب سناب شات الخاصّ بنا.

طريقة تنزيل سناب شات على الكمبيوتر



يُمكنك استخدام تطبيق سناب شات على الكمبيوتر عن طريق تحميل برنامج BlueStacks لجهاز الكمبيوتر، وبعد تحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكمل تسجيل الدخول إلى قوقل للوصول إلى متجر Play.

ثم ابحث عن تطبيق سناب شات في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى، وانقر لتثبيت البرنامج من نتائج البحث، ثم انقر على أيقونة سناب شات على الشاشة الرئيسية لبدء استخدامه.

كيف تصمم فلتر سناب شات من الجوال



إذا كنت ترغب بتصميم فلتر سناب شات من الجوال قم بفتح تطبيق السناب شات، ثم أذهب إلى الملف الشخصي الخاص بالمُستخدم، من خلال فتح شاشة الكاميرا عبر التطبيق، ثم أنقر على الأيقونة التي تظهر في الأعلى من الشاشة. و افتح قائمة الإعدادات. 

ثم أنقر على خيار مرشحات وعدسات (Filters & Lenses). واختر خيار مُرشحات (Filters).

ثم انقر على الزر الخاص بإنشاء فلتر جديد، والذي يظهر في أعلى الشاشة. 

ثم قم بتحديد السبب وراء إنشاء الفلتر الجديد واختر أحد القوالب لإنشاء الفلتر الجديد.

 ثم ابدأ بعملية الإنشاء، حيث يمكنك إضافة النصوص أو التعبيرات أو الملصقات على الفلتر الجديد. ثم انقر على علامة الصح عند الانتهاء من إجراء التعديلات على الفلتر.

 قم بتحديد اسم الفلتر الجديد الذي تم إنشاؤه عبر السناب. وأضف بعض الخصائص على الفلتر الجديد مثل تحديد الوقت المطلوب لاستخدام الفلتر خلاله، وغيرها من الإعدادات الأخرى كالمنطقة التي سيتم استخدامه فيها.

ثم انقر على زر إرسال (Submit)، وسيتم إشعارك في حال الموافقة على الفلتر الجديد بواسطة إدارة السناب شات وهكذا نكون قد عرفنا كيفية تسجيل دخول سناب شات من قوقل .