كيف ادخل فلوس من السناب

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-7-26 08:40
كيف ادخل فلوس من السناب  - كراسة

عناوين

كيف ادخل فلوس من السناب، سؤال يطرحه الكثيرون ممن يستخدمون الأنترنت، ففي الآونة الأخيرة انتشرت فكرة الربح من الأنترنت، وكسب الأموال عن طريق بعض التطبيقات المستخدمة على الهواتف الذكية، وفي مقالنا اليوم سوف نوضح لكم كيفية الربح عن طريق تطبيق السناب شات.

هل الربح من السناب شات له شروط معينة

إن الربح من تطبيق السناب شات لا يقتصر على أفراد بعينهم، فالجميع يستطيع العمل وتحقيق الدولارات عن طريق ذلك التطبيق يوميًا ودون بذل أي مجهود خرافي، وفي الأسطر القادمة سوف نوضح طريقة الربح بالتفصيل.

الربح من إعلانات السناب شات



يوجد الكثيرون من مشاهير السناب شات يروجون للكثير من الإعلانات، وساعدهم هذا في تحقيق شهرة واسعة بجانب تحقيق أرباح كثيرة ومجانية، لذلك ألتفت الشباب إلى تقليد هؤلاء المشاهير لكي يجنوا أرباح طائلة مثلهم، ويحققون شهرة واسعة أيضًا، وهذا بالطبع أمر مشروع، فالسناب شات يفتح أبوابه للجميع ويساعدهم في جنى الأموال ليصبح الوقت الذي تقضيه على الأنترنت مفيد لك، وبهذا لن يصبح الأنترنت مجرد تسلية بل هو وسيلة دخل من الممكن أن تصبح أساسية وهذا ما سنعرفه بالتفصيل.

كيف ادخل فلوس من السناب شات



كيف استفيد من السناب شات؟ الإجابة ببساطة هي مشاهدة الإعلانات.. نعم تستطيع أن تحقق الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات في السناب شات وكلما شاهدت إعلانات حققت أرباح، وهذه الأرباح ستكون بالدولارات فتخيل كم دولار تستطيع أن تحصل عليهم من وراء قضاء بعض الوقت على تطبيق السناب شات هذا، إن الأمر مسلي ومربح أليس كذلك؟ ولكن لابد أن يكون هناك عدد كبير من المتابعين، وإليك الوصفة السحرية لتحقيق الربح بسهولة:

أولًا أصنع لنفسك صورة بروفايل جذابة وغير عادية



حتى تتمكن من جذب عدد كبير من المتابعين عليك أن تصنع صورة بروفايل غير عادية، وذلك لتخلق لديهم فضول لمتابعتك والدخول إلى موقع على السناب شات، وهناك الكثير من المواقع يمكن أن تساعدك في صنع هذه الصورة إن كنت غير خبير بالفوتوشوب، ومن بين هذه المواقع موقع كانافا Canva .

ثانيًا قم بالذهاب إلى موقع السناب شات



الخطوة الأساسية في تحقيق الربح هي الدخول إلى موقع السناب شات عبر المتصفح الذي تستخدمه وذلك عن طريق استخدام هذا الرابط https://forbusiness.snapchat.com/

ثالثا ستجد أيقونة  Create an adأضغط عليها  



عند دخولك إلى موقع السناب شات ستجد أيقونة صفراء مكتوب بداخلها

Create an ad عند الضغط عليها ستتمكن من إنشاء الإعلانات لعملائك وتلقي الأموال.

التعديل على إعلانات السناب شات

عليك الأن البدء في إنشاء إعلانات على السناب شات والتعديل عليها، وذلك عن طريق تعبئة البيانات الخاصة بالإعلان وتحديد الجمهور المستهدف وعمره، وذلك حتى يظهر الإعلان لهذه الفئة وتستطيع جني الأرباح من خلالهم.

ولكن، هل يوجد شيء محدد لابد وأن تعلن عنه؟ لا.. فنوع الإعلانات مفتوحة ومتنوعة تبعًا لاختياراتك.

عليك البدء في اختيار التصميم المناسب والجذاب لإعلانك ويفضل أن يتضمن بياناتك الخاصة كاسمك ووسيلة الاتصال كرقم التليفون والواتساب الخاص بك، وبعد ذلك عليك تحديد ميزانية إعلانك.

بعد أن قمت بالخطوات السابقة سيظهر لك بالتقريب عدد من سيظهر لهم الإعلان وهذا بناء على الميزانية التي قمت بتحديدها، وفي حال نجاحك في الوصول إلى اكبر عدد من الجمهور المستهدف سوف تحصل على مزيد من العملاء وتحقق المزيد من الربح.

سيبدأ إعلانك في الظهور بعد طلبك النشر بثلاث أو اربع أيام على الأكثر، وإن كنت خططت له بالطريقة الصحيحة التي وصفنا إياها سوف تحصل على نتائج عظيمة إن شاء الله.

بعد نجاح الإعلان والوصول إلى الفئة المستهدفة بالطبع سوف تجذب عملاء جدد وستحصل على نسبة من وراء كل إعلان تقوم به عبر موقعك.

كيفية تحقيق الربح من السناب

لا يتوقف الأمر في تحقيق الربح من وراء جني العمولات من الإعلانات، فهناك عدد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها جني المزيد من الأرباح والدولارات، ومن هذه الطرق ما يلي:

·      ابتكار فلاتر جديدة خاصة بالسناب شات.

·      تحقيق الكسب عن طريق عدسات السناب شات.

·      القيام بالتسويق عبر حسابك على السناب شات لصالح شركة أو علامة تجارية معينة وتحقيق عمولات من وراء ذلك.

·      إنشاء حساب وجمع عدد من المتابعين ثم بيع الحساب لمن يريد مقابل مبلغ من المال.

·      ربط حسابك بموقعك الإلكتروني والحصول على مزيد من الزوار.

وبهذا نكون وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وقد عرضنا الإجابة الشاملة لسؤال كيف ادخل فلوس من السناب شات ونتمنى أن نكون قد وفقنا في عرضنا لكافة المعلومات الخاصة بذلك.