كيف افتح سالفة مع شخص احبه

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-10-25 10:43
كيف افتح سالفة مع شخص احبه - كراسة

عناوين


كيف افتح سالفة مع شخص احبه



كيف افتح سالفة مع شخص احبه ؟ من الأسئلة المهمة التي يطرحها الكثير من الأشخاص الذين يجدون صعوبة في إقامة العلاقات الاجتماعية أو فتح مواضيع للتحدث تواصل مع الأشخاص من حولهم. فبعض الناس قد يكنون الكثير من الحب والمشاعر لغيرهم ولكن لا يعرفون الطريقة الصحيحة للتواصل والتقارب مع هؤلاء الأشخاص. لذلك سنقدم لك اليوم مجموعة نصائح حول كيف افتح سالفة مع شخص احبه ؟ وأفضل الطرق لفتح مواضيع للتحدث والتواصل مع من تحب.

اعرف اهتمامات من تحب وادرسها بدقة

حتى أكثر الناس هدوءا وأقلهم كلاما يمكنك أن تجعله يدخل في محادثة شيقة وطويلة ويستمتع بها جدا إذا قمت بطرح الموضوع المناسب، فلابد لكل شخص عدة مواضيع تهمه في الحياة والتي قد تتعلق بطبيعة عمله أو أبنائه أو السياسة أو الاقتصاد أو نوع من الهوايات المفضلة لديه أو رياضته المفضلة.

فكل ما عليك هنا هو أن تتابع هذا الشخص من خلال حديثه وصفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي لتستطيع فهم اهتماماته، وقبل أن تلقاه يمكنك البحث في آخر المستجدات التي تخص اهتماماته والبحث في أخر منشورات قام بوضعها على صفحته الخاصة.

وعندما تقابل هذا الشخص يمكنك بطريقة لطيفة ذكر ملحوظة تخص أحد الأمور التي يهتم بها وستجده بدأ يسترسل في الكلام ويستمتع به ويمكنك من خلال الحديث مناقشته في الأمور التي لا تعرفها وسيكون سعيدا جدا بتوضيحها له.

إبداء الإعجاب من أهم مداخل السالفة والمناقشات الطويلة

  1. عندما يطرح أحد سؤال كيف افتح سالفة مع شخص احبه ؟ فأول ما يتبادر للذهن هو التعبير عن الإعجاب. فهو المدخل المناسب لكل شخص مهما اختلفت شخصيته وأسلوبه.
  2. فيمكنك إبداء الإعجاب بأي شيء يظهر اهتمام الشخص به، مثل طريقة ارتداء ربطة العنق بشكل أنيق أو تناسق اللون الحذاء من الحقيبة والملابس أو طريقة وضع الماكياج بالنسبة للفتيات والسيدات، أو الإطراء على صنف حلو أو مالح تم تقديمه في دعوة غذاء وطلب الوصفة السليمة.
  3. وعادة ما ستجد الشخص مهما اختلف أسلوبه سيشعر بالسعادة والإطراء وسيبدأ تلقائيا في الحديث في هذا الموضوع والذي سيتفرع إلى مواضيع أخرى مشتقة من الموضوع الأول وستجد أنكما انخرطتما في حديث شيق.

ابحث عن هوايات أو أمور مشتركة بينكما تصلح للحديث

عندما أفكر كيف افتح سالفة مع شخص احبه فأول ما يتبادر إلى ذهني تلقائيا ما هي الأمور التي نتشاركها أنا وهذا الشخص. فمهما كان هناك اختلاف بينكما فلابد وأنك ستجد نقاط تلاقي بينكما.

فإذا كنت أما فسيكون الحديث عن الأطفال شيقا مثل:

  1. -         المواقف الطريفة التي تحدث مع الأطفال
  2. -         المشكلات الصحية التي تصيب الأطفال وكيفية التعامل معها
  3. -         متى استطعت خلع كفاضة طفلك وكيف؟
  4. -         أي المدارس أفضل من ناحية التعليم والتربية
  5. -         أفضل أماكن تدريبات الأولاد الرياضية وفي اللغات وتحفيظ القرآن

كما يمكنك الحديث عن مواضيع أخرى تهم السيدات مثل:

  1. -         الحديث عن طرق صنع الوجبات المختلفة وأصناف الحلوى
  2. -         أحدث خطوط الموضة والأزياء
  3. -         أشكال الديكورات الحديثة للمنازل

أما إذا كنتما رجلين فهناك الكثير من المواضيع التي يفضلها معظم الرجال مثل:

  1. -         تطورات السياسة في الوطن والدول المجاورة والسياسة العالمية وأثيرها على وطنك
  2. -         النقاط التي حصل عليها كل فريق في الدوري العام
  3. -         أفضل ماركات السيارات والمواتير وأفضل ميكانيكي سيارات تعاملت معه وأفضل زيت سيارات
  4. -         آخر ألعاب وتحديثات ألعاب البلاي ستيشن

وبذلك نكون قد حاولنا قدر الإمكان الإجابة على سؤال كيف افتح سالفة مع شخص احبه ؟ لكي نتعلم كيف نصبح أشخاص اجتماعيين ومتحدثين لبقين.