وش يعني شوقر دادي

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-1-22 17:50
وش يعني شوقر دادي - كراسة

عناوين

وش يعني شوقر دادي، بدأ انتشار استخدام مصطلح "شوقر دادي" لأول مرة سنة 1917 ميلادي، كمصطلح حول العلاقة بين المرأة والرجل الذي لا يوجد بينهم أي مشاعر من الحب، إنما المصلحة والمال فقط بالدرجة الأولى، واليوم فان هذا المصطلح يطلق على "البوي فريند أو الصديق الغني" الذي يقوم بمساعدة صديقته على تغطية احتياجاتها المادية ومصروفها الخاص بشكل كامل.

وش يعني شوقر دادي



وش يعني شوقر دادي Sugar Daddy ، يطلق علي العلاقة العاطفية بين فتاة ورجل يكبرها في السن بأعوام كثيرة، حيث يرعاها الرجل بصورة مادية متحملا كافة نفقاتها، بالمقابل هو يحظى بجمالها وشبابها، وأحيانا صداقتها فقط، هذه العلاقة يطلق عليها لفظ شوقر دادي كناية عن صغر سن الفتاة، وكبر سن الرجل كونه بعمر والدها وتكاد تكون ابنته.

معنى كلمة شوقر دادي بالعربي



وش يعني شوقر دادي Sugar Daddy هو لفظ إنجليزي الأصل معناه بالعربية الأب الحلو، وهو الرجل الكبير في السن الذي يصادق فتاة تصغره في السن بأكثر من عشرين عاما أو أكثر، وتكاد تكون في مثل عمر بناته ليصادقها ويستفيد من خدماتها مقابل التكفل بكل أمور حياتها المادية.

معنى شوقر بيبي



وش يعني شوقر دادي هو الشخص الثري غالبا ما يكون رجل أعمال الذي يرتبط عاطفيا بفتاة تصغره بالسن بأعوام كثيرة، أما معني الشوقر بيبي فهي الفتاة الشابة الجميلة التي لم تتعد العشرينات من عمرها وتتدلل على الرجال كبار السن والأغنياء، فنجدها ترتبط بعلاقة عاطفية مع رجل يكبرها بأعوام وفي مثل عمر والدها، يتكفل بكل أمور حياتها المادية مقابل تمتعه بجمالها ودلالها، هنا يطلق عليها " شوقر بيبي"، كناية عن صغر سنها وأنها تكاد تكون طفلة الرجل لأنها في مثل ابنته.

متى بدأت ظاهرة شوقر دادي



تعود ظاهرة شوقر دادي إلي عشرينات القرن الماضي، في الدول الغربية، ثم انتشر بعدها في بقية أنحاء العالم، وزاد في السنوات الأخيرة، ويتسم الشخص في هذا النوع من العلاقات بالثراء الشديد مما يحدوه علي الإنفاق ببذخ علي الفتيات اللواتي يصغرنه سنا بأعوام، ووفق الإحصائيات نجد أن الدخل الشهر للشوقر دادي يتراوح قرابة 200 ألف دولار أمريكي، تستحوذ شوقر بيبي وحدها على أكثر من 20 ألف دولار منه في بعض الأحيان.

وش يعني شوقر مامي



أوضحنا معني وش يعني شوقر دادي أما الآن فنوضح معني شوقر مامي، وهو مصطلح يطلق علي المرأة التي تدخل في علاقة عاطفية مع شاب في العشرينات من عمره وتتكفل بكافة نفقات حياته وسفرياته، هنا يطلق عليها لفظ "شوقر مامي" لأنها في عمر تكاد تكون فيه أم للشاب.

كيف اتعامل مع شوقر دادي

 وش يعني شوقر دادي هو الرجل الثري الذي يبحث عن فتاة تصغره بأعوام كثيرة لتعيد له الإحساس بشبابه المفقود، ولأنه يمتلك الأموال التي تساعده في الإنفاق عليها، ويتم التعامل معهم علي النحو التالي:

-      رفض عرضهم رفضا مطلقا

-      إذا استمر إلحاحهم تخبر الفتاة أهلها

-      يمكن للفتاة إخبار زوجة الرجل إذا كان متزوجا

-      إذا لم يكن متزوجا يمكنها إخبار أحد من أفراد عائلته

-      علي الفتاة أن تبتعد عن طريقه تماما

-      الدين يرفض هذا النوع من العلاقات تماما

-      التقاليد العربية تستنكر مثل هذه العلاقات، وتلوم الفتاة بشدة عليها.

أوضحنا لكم هنا وش يعني شوقر دادي، فغالبية الرجال الذين يمثلون شوقر دادي يعدون من الأغنياء وأصحاب الأموال الطائلة، وطبيعة العلاقة يتم رسمها من البداية بين شوقر دادي وبيبي شوقر.