هل شركة ابل تدعم المثليين

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-6-29 18:33
هل شركة ابل تدعم المثليين - كراسة

عناوين

هل شركة ابل تدعم المثليين، لقد تم في الفترة الأخيرة نشر الشركات التي تقوم بدعم المثليين وتفرقت الآراء ما بين مؤيد ومعارض وما بين داعم ومقاطع وقد قامت كثير من حملات المقاطعة للشركات التي تقوم بدعم المثليين لأن هذا الأمر مخالف للفطرة البشرية وللدين والأخلاق والمبادئ ، وقد تسائل العديد من الناس هل شركة ابل تدعم المثلين، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

من هم المثليين



فيما يلي سوف نذكر مجموعة من المعلومات المتعلقة بالمثليين:

إن المثلية الجنسية هي الشذوذ الجنسي وهي أكثر صور الشذوذ شيوعا، حيث أن المثليين أشخاص يكون لهم ميول غير طبيعي منافي للفطرة البشرية ومنافي للدين والأخلاق والمبادئ حيث أن الشخص مثلي الجنس يكون يميل إلى أشخاص من نفس جنسه مثلما كان يفعل قوم سيدنا لوط عليه السلام حيث أهلكهم الله تعالى وعاقبهم نتيجة أفعالهم التي تنافي الدين والأخلاق فالرجل المثلي هو الرجل الذي يميل إلى رجل آخر ويقيم معه علاقة جنسية كما أن المرأة المثلية هي المرأة التي تميل إلى امرأة مثلها وتقيم معها علاقة ويقام لهؤلاء الأشخاص حفلات زفاف ويتم إعلان زواجهم والموافقة عليه في بعض الدول الأوروبية.

رأي الإسلام في المثلية



لقد حرم الدين الإسلامي المثلية الجنسية وقد ورد ذلك في القرآن الكريم بشكل واضح وصريح في قصة قوم سيدنا لوط الذين كانو يمارسون اللواط على العلن لهذا فإن العديد من الدول التي تلتزم بالدين والمبادئ ترفض الاعتراف بالمثلية الجنسية فهي تسبب العديد من المشاكل والأمراض النفسية والجسدية وتعمل على التأثير بشكل سلبي جدا على الفرد والمجتمع.

في الختام نكون قد ذكرنا مجموعة من الأمور المتعلقة بالمثلية الجنسية ونكون ذكرنا أسماء مجموعة من الماركات التي تدعم المثلية الجنسية ورأي الدين الإسلامي في المثلية الجنسية.

هل شركة ابل تدعم المثليين



إن شركة ابل هي واحدة من الشركات التي تقوم على دعم المثليين وتؤيد حصولهم على الحرية والحقوق ويؤيدون حقهم على الوجود في المجتمع كجزء منه ولقد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ابل أنه مثلي الجنس وأنه فخور بذلك وأنه من أشد المؤيدين للمثلية الجنسية.

ما هي الماركات التي تدعم المثليين



هناك العديد من الماركات التي تعمل على دعم المثليين لعام 2022 ومن هذه الشركات:

1.شركة ايكيا.

2. شركة شي ان.

3. شركة فكتوريا سيكريت.

4.شركة باث اند بدي.

5.شركة bmw.

6. شركة جوجل.

7. شركة دزني.

8.  شركة استرازينكا.

9.شركة جونسون اند جونسون.

10. شركة رالف لورين.

11.شركة نايكي.

12.شركة كوكاكولا.

13. شركة جنرال ميلز.

14.شركة تويتا.

وفي الختام نكون قد اجبنا على سؤال هل شركة ابل تدعم المثلية الجنسية وذكرنا مجموعة من الأمور المتعلقة بهذا الموضوع كما ذكرنا رأي الإسلام بالمثلية الجنسية ومن هم المثليين.